ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد دراسة ألمانية :البقاء حافي القدمين قد يحسن مهارات الأطفال الحركية يوجد هنا دراسة ألمانية :البقاء حافي القدمين قد يحسن مهارات الأطفال الحركية نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 07-18-2018, 04:30 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

قلم دراسة ألمانية :البقاء حافي القدمين قد يحسن مهارات الأطفال الحركية


دراسة ألمانية :البقاء حافي القدمين قد يحسن مهارات الأطفال الحركية

كشفت دراسة أن البقاء حافي القدمين قد يحسن مهارات الأطفال الحركية مثل القفز والتوازن مقارنة بالذين يرتدون الأحذية طوال الوقت.

ومع ذلك، فقد تم العثور على الأطفال، ولا سيما أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 11-14 سنة ، والذين كانوا يرتدون الأحذية عادة لأداء أفضل خلال اختبار العدو.

وفسّر الباحثون من جامعة فريدريش شيلر الألمانية، ونشروا نتائجها في العدد الأخير من دورية (Frontiers in Pediatrics) العلمية المختصة في طب الأطفال، أن عامل البيئة قد يكون قد أثر على هذه النتيجة.


وقال رانيل فينتر من جامعة ستيلينبوش في جنوب أفريقيا: “إن اكتشافنا أن أداء هؤلاء الأطفال بشكل أفضل في التوازن والقفز يدعم الفرضية القائلة بأن تطوير المهارات الحركية الأساسية خلال مرحلة الطفولة والمراهقة يعتمد جزئياً على الأنشطة الحفاة العادية”.

بالنسبة للدراسة التي تعتبر الأولى من نوعها التي تقيّم تأثير ارتداء الأحذية على تقدم الأطفال والمراهقين في المهارات الحركية، قام الفريق خلالها بتقييم ثلاث مهارات حركية، وهي التوازن والقفز الطويل وسباق بطول 20 مترًا – في 810 مشاركًا تتراوح أعمارهم بين 6 و 18 عامًا من من 22 مدرسة ابتدائية وثانوية في المناطق الريفية بجنوب أفريقيا، حيث يعتاد الأطفال اللعب دون أحذية والمناطق الحضرية في شمال ألمانيا، حيث يحدث العكس.

وأجريت على العينة اختبارات توازن ومسابقات ركض، وجد الباحثون من خلالها أن الأطفال الحفاة سجلوا أرقاما أعلى بكثير مقارنة بالمجموعة الأخرى، وكان ذلك واضحا بشكل كبير في الفئة العمرية بين 6 و10 سنوات.

تم اختيار المجموعتين لتمثيل أنماط حياة مختلفة للأحذية حيث أن الأطفال من جنوب أفريقيا عادة ما يكونون حفاة ، في حين يرتدي الأطفال من ألمانيا الأحذية معظم الوقت، وسجل المشاركون الحفاة عادة أعلى بكثير في اختبارات التوازن والقفز مقارنة بالمشاركين المعتادون.

وقال قائد فريق البحث البروفيسور أستريد زيك، من جامعة يينا ، ألمانيا، إن المشي حافي القدمين يعتقد على نطاق واسع أنه أكثر طبيعية، وقد نوقش استخدام الأحذية لفترة طويلة كعامل مؤثر على صحة القدم وتطوير نمط الحركة”.

واقترح زيك أن “فصول التربية البدنية وممارسة الرياضة والبرامج الرياضية والأنشطة الترفيهية التي تهدف إلى تحسين المهارات الحركية الأساسية يمكن أن تستفيد من إدراج أنشطة حفاة، كما يمكن للوالدين تشجيع وقت حافي عادي في المنزل”.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0