ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد افكار لعيد ميلاد طفلك الاول يوجد هنا افكار لعيد ميلاد طفلك الاول نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 06-25-2012, 10:36 PM   #1

احلى ماريا

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 197687
تاريخ التسجيـل: Jun 2012
مجموع المشاركات: 2,886 

Wink افكار لعيد ميلاد طفلك الاول


افكار لعيد ميلاد طفلك الاول

يمثل بلوغ طفلك عامه الأول مناسبة مهمة، ولكنها أيضا تكون صعبة من ناحية العثور على هدية مناسبة للطفل والتفكير فى التخطيط لحفلة مناسبة للاحتفال بعيد ميلاده الأول بطريقة مثالية. ولذلك يجب عليك أن تفكرى جيدا حتى تقدمى لطفلك حفلة يقضى خلالها وقتا ممتعا. يجب على كل أم أن تضع فى بالها دائما أن بلوغ الطفل عامه الأول خطوة ومرحلة شديدة الأهمية فى حياته، ولذلك فمن المهم عليك الاحتفال بالطفل بطريقة تسعده وفى نفس الوقت الحرص على ألا تكون حفلة عيد الميلاد تلك مصدر إزعاج للطفل.

بالرغم من أنك قد تودين مشاركة الكثير من الناس الاحتفال بعيد ميلاد طفلك ولكن عليك أن تتجنبى أن تكون قائمة المدعوين كبيرة لأنه سيكون من الصعب عليك التركيز على طفلك بينما أنت مشغولة بالاعتناء والاهتمام بالمدعوين الآخرين. يجب أن تضعى فى بالك أيضا أن طفلك سيشعر بالراحة أكثر إذا كان وسط عدد قليل من أقاربه وأهله وخاصة حينما يكون الطفل خجولا أو لا يشعر بالراحة فى وجود أعداد كبيرة. إن طفلك وهو يبلغ من العمر عاما واحدا قد يخاف من الغرباء وأيضا فإنه لن يفهم كيفية اللعب مع الأطفال الآخرين وسيستمتع أكثر بأن تعطيه كل الاهتمام. ولذلك فمن الأفضل أن تكون حفلة عيد ميلاد طفلك فى عامه الأول مكونة من عدد قليل من الأسرة والأقارب والأصدقاء والجيران.

قومى بتحديد ميزانية لعيد ميلاد طفلك الأول مع العمل على الالتزام بها ويجب أن تضعى فى بالك أنك يجب ألا تنفقى الكثير من المال لأن الطفل حتى لن يتذكر مثل تلك الحفلة عندما يكبر.

اجعلى مدة حفلة عيد طفلك ما بين 90 دقيقة حتى ساعتين حتى لا تسببى لطفلك الشعور بالإرهاق، وضعى فى بالك أن الطفل إذا كان يشعر بالتعب والإرهاق فإنه لن يستمتع بحفل عيد الميلاد وسيظل قلقا. حاولى أن يكون موعد حفلة عيد ميلاد طفلك مناسبا لمواعيد نوم الطفل حتى يكون الطفل مستريحا خلال الحفل.

حاولى أن تختارى بعض الأفكار المتنوعة لحفلة عيد ميلاد طفلك ولتزيين وتجهيز المنزل على أن تكون تلك الأفكار والتجهيزات مصدر سعادة للطفل ولها علاقة مثلا بقصة يحبها أو برنامج تليفزيونى به شخصيات كارتونية شهيرة يحبها. احرصى على تزيين المنزل بديكورات وألوان يحبها الطفل مع إضافة بالونات ملونة إذا كان الطفل يحبها.

اختارى هدية لطفلك تجعله يشعر بالارتياح والسعادة ويمكنك مثلا أن تختارى لطفلك أو طفلتك هدية قد تنفعهم فى المستقبل، فمثلا يمكن لهدية الطفل أن تكون بطانية صغيرة وذات شكل أنيق.
حددى مكانا للأطفال داخل المنزل فى حفلة عيد ميلاد طفلك ليلعبوا فيه بأمان لأن هذا اليوم سيحضره كثير من الناس وسيكون فيه طعام ومشروبات ولذلك فليس من المعقول ترك الطفل ينطلق بحرية داخل المنزل. ويمكنك مثلا أن تضعى للطفل والأطفال الآخرين مرتبة ليلعبوا عليها.

يمكنك أن تقومى بتجهيز حقائب هدايا صغيرة للأطفال المدعوين لعيد ميلاد طفلك الأول وهو الأمر الذى سيظهر أنك مهتمة بالمدعوين من الأطفال وأهلهم وأيضا سيكون أمرا مفيدا لأن الأطفال الآخرين فى عيد الميلاد لن يستوعبوا السبب وراء حصول طفلك وحده على هدية. ويمكن لحقيبة الهدايا الصغيرة تلك أن تحمل داخلها لعبة صغيرة وعلبة ألوان وبعض الحلوى الصحية.

بالنسبة لقائمة الطعام فى عيد ميلاد طفلك يجب أن تستبعدى الفيشار أو أى أطعمة أخرى قد تسبب الاختناق لطفلك حتى لو كانت مثل تلك النوعية من الأطعمة لن يتم تقديمها للأطفال ولكنها من الممكن أن تقع على الأرض أو أى شئ من هذا القبيل مع الحرص على توفير العصير واللبن فى حفل عيد ميلاد طفلك.

بدلا من أن تقومى بشراء ديكورات جاهزة لعيد ميلاد طفلك، يمكنك أن تقومى بتجهيزها بنفسك مع إمكانية استخدام صور الطفل وملابسه القديمة لتحضير ديكورات مبتكرة
واتمنى الموضوع يعجبكم وتقدرو اتفرحو الكتاكيت الصغار وهدا الموضوع منقول لعيون اطفالكم الحلوين
تقبلو تحياتي :0152:

مواضيع ذات صلة
عبايات لاستقبال العيد من دار Roselle
كيف تعودي طفلك على العادات الصحية في سن مبكرة؟
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
اقنعه لنضارة البشره قبل العيد...
الأجازة الصيفية أفكار ونصائح لطفلك .
اهتمى بالمشروبات لطفلك
أسنان طفلك ....وطرق علاجها
ساعدى طفلك على الاجتهاد فى دراسته
كيف ينمو مخ طفلك؟
شجعى طفلك على ممارسة الرياضة!
أصدقاء طفلك
كلمات طفلك الأولى



 
قديم 06-28-2012, 04:30 PM   #2

"حـــ صادق ــــب"


رد: افكار لعيد ميلاد طفلك الاول


افكار لعيد ميلاد طفلك الاول

مشكؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤره

 
قديم 11-11-2018, 03:27 PM   #3

roro amir


رد: افكار لعيد ميلاد طفلك الاول


افكار لعيد ميلاد طفلك الاول

بتذكر اول حفلة لولادي التوأم كانت كتير مميزة و كل الافكار اخدتها من مدونة كتير حلوة https://www.mommyscornerme.com/ar/bl...-is-for-you/47 بنصح كل ام بدها تفرح باول عيد ميلاد لابنها او بنتها ما تفوت هاي النصايح و الافكار

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:39 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0