ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات البلدة القديمة بوكيت Old Phuket Town يوجد هنا البلدة القديمة بوكيت Old Phuket Town مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم 07-28-2018, 08:36 PM   #1

نورا صلاح

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250041
تاريخ التسجيـل: May 2018
مجموع المشاركات: 60 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير البلدة القديمة بوكيت Old Phuket Town


البلدة القديمة بوكيت Old Phuket Town


البلدة القديمة في بوكيت


تعتبر البلدة القديمة من أبرز معالم السياحة في تايلند حيث تتميز هذه البلدة بطابعها ومميزاتها وشخصيتها المختلفة عن باقي المقاطعات والمُدن التايلاندية الاخرى حيث تنتشر في طرقاتها وشوارعها العديد من المعابد والأضرحة البوذية والصينية بالإضافة الى البيوت والمقاهي المبنية على الطراز التايلندي القديم .



بُنيت هذه القرية في مطلع القرن الماضي حيث تم استخدام معدن القصدير في بنائها والذي كان من أشهر المعادن في ذلك العصر وكان يعتبر غالي جداً وتم جلبه من الصين ,وتعتبر البلدة القديمة من أهم الأماكن السياحية في بوكيت وذلك لانتشار القصور الاستعمارية الصينية فيها والتي احتلت بوكيت لما يُقارب 100 سنة .

من الجميل الاستمتاع بالتنزه في ارجاء البلدة القديمة واستكشاف معالمها الأثرية القديمة وبيوتها المزخرفة ومتاحفها الصغيرة بالإضافة الى تناول الأطعمة التايلندية التقليدية من المطاعم المنتشرة في هذه البلدة .

كما تنتشر الأسواق والمحلات في البلدة القديمة والتي يمكن للزائر شراء الهدايا والتحف التذكارية والملابس والحقائب بأسعار مناسبة جداً .

تُقام العديد من الاحتفاليات والفعاليات والرقصات الفنية التايلندية التي تقام خلال الأعياد في البلدة القديمة والتي تُمكٌن الزائر من التعرف على ثقافة تايلند بشكل أوسع.


 البلدة القديمة في بوكيت تعتبر البلدة القديمة من أبرز


معالم السياحة في تايلند حيث تتميز هذه البلدة بطابعها ومميزاتها


وشخصيتها المختلفة عن باقي المقاطعات والمُدن التايلاندية الاخرى حيث تنتشر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:38 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0