ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات متحف سنغافورة الوطني يوجد هنا متحف سنغافورة الوطني مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم 09-18-2018, 07:54 PM   #1

نورا صلاح

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250041
تاريخ التسجيـل: May 2018
مجموع المشاركات: 60 
رصيد النقاط : 0

متحف سنغافورة الوطني


متحف سنغافورة الوطني


متحف سنغافورة الوطني National Museum of Singapore من اهم معالم السياحة في سنغافورة ويعتبر اقدم متحف في سنغافورة حيث يرجع تاريخه الى عام 1849.
يعرض المتحف تاريخ سنغافورة من خلال معروضاته الموزعة على مساحة 2800 متر مربع وهو احد اربع متاحف وطنية موجودة في سنغافورة.
انشطة يمكنك القيام بها في متحف سنغافورة الوطني
• التجول في اقسام المتحف والتعرف على اهم مقتنياته ومعارضه البالغ عددها 11 معرضاً تتضمن المعروضات معدات وادوات وازياء استخدمها سكان سنغافورة في القرون الماضية، ستستمتعون بمشاهدة العروض الرقمية التي تشرح تاريخ سنغافورة من خلال احدث تقنيات الوسائط المتعددة والصور الفوتوغرافية.

 متحف سنغافورة الوطني National Museum of Singapore من اهم

متحف سنغافورة الوطني
• يحيط بالمتحف حديقة غنّاء ذات مساحات خضراء جميلة يمكنكم الاستمتاع بالتجول فيها ومشاهدة التحف الفنية المنتشرة في ارجائها والتقاط اجمل الصور التذكارية بالقرب منها.
• بإمكانكم الاستراحة في المطعم الانيق الموجود في المتحف الوطني في سنغافورة وتناول وجبة طعام مميزة او الاستمتاع بشرب فنجان من القهوة او المرطبات.
• يمكنكم زيارة عدة مناطق جذب سياحية قريبة من المتحف من ضمنها متحف الفن في سنغافورة ومنتزه فورت كانينغ وهو مكان مناسب للنزهة العائلية يحوي بحيرة جميلة ومساحات خضراء للعب والجلوس.

معالم السياحة في سنغافورة ويعتبر اقدم متحف في سنغافورة حيث


يرجع تاريخه الى عام 1849. يعرض المتحف تاريخ سنغافورة من

خلال معروضاته الموزعة على مساحة 2800 متر مربع وهو احد

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:06 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0