ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات حديقة نونغ نوش الاستوائية هي عالم متكامل يوجد هنا حديقة نونغ نوش الاستوائية هي عالم متكامل مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

نورا صلاح

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250041
تاريخ التسجيـل: May 2018
مجموع المشاركات: 60 
رصيد النقاط : 0

736748352431817400 حديقة نونغ نوش الاستوائية هي عالم متكامل


حديقة نونغ نوش الاستوائية هي عالم متكامل

حديقة نونغ نوش الاستوائية هي عالم متكامل من الجمال بالقرب من مدينة باتايا التايلاندية إلى الجنوب من بانكوك العاصمة، تم تصميمها على طراز عالمي يحاكي أشهر حدائق العالم لتصبح وجهة سياحية منافسة ورائدة في تايلاند.

حديقة نونغ نوش الاستوائية هي عالم متكامل من الجمال بالقرب


هذه الواحة الخضراء هي أكبر وأجمل حدائق النباتات في آسيا، بدأ تأسيسها في عام 1954 من قبل السيد بيسيت والسيدة نونغ نوش واستغرق بناؤها 25 عاما من العمل الشاق حتى افتتحت في عام 1980.


من مدينة باتايا التايلاندية إلى الجنوب من بانكوك العاصمة، تم

تمتد حديقة نونغ نوش الاستوائية على مساحة 600 فدان في مدينة بتايا التايلاندية مع إطلالة خلابة على خليج تايلاند، وتستقبل يومياً أكثر من 5 آلاف زائر من مختلف دول العالم.

تصميمها على طراز عالمي يحاكي أشهر حدائق العالم لتصبح وجهة

تنقسم الحديقة إلى عدة أقسام منها الحديقة الفرنسية التي تتميز بتصاميمها الرائعة والشجيرات المشذبة على غرار حدائق فرساي، وحديقة ستونهنج والتي تمثل عصر النهضة الأوروبية، فضلا عن حدائق النخيل الاستوائية والحدائق الصحراوية، ولعلك سوف تجد في التجول بين هذه الأقسام بمثابة القيام برحلة حول العالم.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:54 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0