ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة كيف يزرع العنب في حديقة منزلية يوجد هنا كيف يزرع العنب في حديقة منزلية هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

حسناء العلي

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250393
تاريخ التسجيـل: Dec 2018
مجموع المشاركات: 20 
رصيد النقاط : 0

كيف يزرع العنب في حديقة منزلية


كيف يزرع العنب في حديقة منزلية

كيف ينمو العنب
دليل زراعة العنب الخاص بك
زراعة كرمة العنب الخاصة بك يمكن أن تؤدي إلى مكافآت لذيذة. تقوم العديد من دور الحضانة المحلية ببيع أصناف مثل Red Flame Seedless أو Crimson Seedless ، أو الأخضر الخالي من التفاح Thompson أو الأسود كونكورد. جميع أنواع صن وورلد ذات العلامات التجارية تزرع حصريًا في مزارعنا أو مزارع المزارعين المرخصين. ولكن يسعدنا مشاركة بعض النصائح الاحترافية بشأن تنمية مهاراتك الخاصة.

مناخ
قبل تناول العنب ، من المهم أن تأخذ بعين الاعتبار البيئة. يتطلّب العنب عمومًا مناخًا حارًا وجافًا تتراوح فيه درجات الحرارة بين 60-105 درجة فهرنهايت (15-40 درجة مئوية). يجب أن يعانى المناخ من فصول الشتاء المعتدلة ، والرطوبة القليلة والأمطار السنوية المحدودة. إذا لم يكن منزلك في هذا النوع من المناخ ، قد لا ينمو العنب الخاص بك.

تربة
بينما يحتمل العنب مجموعة كبيرة من كيمياء التربة وظروفها ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإعطاء العنب أفضل تربة ممكنة:

قبل الغرس ، إجراء اختبار pH مع طقم اختبار تجاري (متوفر في المتاجر). يوصى عادة باستخدام درجة حموضة 5.5 - 7.0 للعنب.
الصرف الصحي هو أيضا مهم جدا. لاختبار تربتك ، احفر حفرة 12 × 12 × 12 بوصة ، املأها بالماء واتركها حتى تستنزف لمدة 30 دقيقة إلى ساعة. أعد ملء الحفرة بالماء واتركها. إذا استنفدت في غضون 24 ساعة ، فسوف تستنزف التربة بشكل جيد بما يكفي لدعم الكرمات السليمة. إذا لم يكن كذلك ، فقد يكون جافًا جدًا.
يتغذى الطحالب الرملية والطمي المروي وطين التربة الطينية جيداً على المواد العضوية المغذية وتوجد ضمن نطاق الأس الهيدروجيني المفضل.
يزرع
أفضل وقت لزراعة الكرمة في أوائل الربيع. عند اختيار مكان الزرع ، من المهم أن تتذكر أن الجذور ستنمو على بعد 3-6 أقدام من القاعدة. لذلك ، يجب زرع شجرة العنب بفتحة تبلغ 8 أقدام بينها وبين أي نبات آخر.

دامع
عندما تكون شجر العنب شابة ، فإن الري السليم أمر ضروري. يحتاج العنب المزروع حديثًا إلى سقي فوري لتقليل صدمة الزرع. خلال موسم الزراعة الأول ، يجب أن يتم تسخين الكرمات أسبوعيًا على الأقل في حالة عدم هطول الأمطار. يجب أن تكون المياه كافية لترطيب التربة 6-10 بوصات تحت السطح (3-4 أكواب).

تسميد
لتتبع ما إذا كان العنب الخاص بك هو الحصول على المواد الغذائية الكافية ، والتحقق من أوراقها. الأوراق الخضراء الداكنة جيدة. إذا بدأ اللون في التلاشي ، فقم بإضافة الأسمدة. يمكنك استخدام الأسمدة التي يتم شراؤها من المتجر أو السماد.

تعريشة
مع نمو شجرة العنب ، ستحتاج إلى بناء تعريشة لدعم رغبة النبات الطبيعية في الصعود. إن تعليم كرمك لاتباع تعريشة غالبًا ما يستغرق وقتًا طويلاً والكثير من الصبر.

تشذيب
ترك الكروم تنمو دون التقليم سوف تنتج القليل من الفاكهة. في موسم النمو الأول في مصنعك ، قلّل معظم الصور التي تركت فقط من 2 إلى 4 تنمو. مع مرور الوقت ، تواصل تقليم الفروع التي أنتجت بالفعل الفاكهة. ينصح التقليم خلال الربيع.

حصاد
عيّن العنب لتحديد ما إذا كانت جاهزة للحصاد أم لا. إن حلاوة ونكهة العنب هي الاختبار الحقيقي الوحيد للنضج. العنب الناضج يجب أن يتذوق طعمه الحلو والمذاق اللذيذ. تحمل بعض المتاجر أيضًا مجموعات للمساعدة في تحديد نضارة العنب.

نأمل أن تساعد هذه المؤشرات حول كيفية زراعة العنب في المنزل على زراعة الكرمة الجميلة الخاصة بك. مع الرعاية المناسبة والكثير من الصبر ، ستستمتع بالعنب المحلي لسنوات قادمة. يمكنك معرفة المزيد عن أنواع كروم العنب هنا.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:15 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0