ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية اضرار الكحول علي الجسم يوجد هنا اضرار الكحول علي الجسم قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

مروة التيمي

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250288
تاريخ التسجيـل: Sep 2018
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

اضرار الكحول علي الجسم


اضرار الكحول علي الجسم

أضرار الكحول على الجسم
أضرار الكحول على الجسم هناك العديد من المخاطر والاضرار الناجمة
هناك العديد من المخاطر والاضرار الناجمة عن تعاطي الخمور والتي وصفها الله جل وعلا بأنها " رجس من عمل الشيطان " , و كما وصفها النبي صلي الله عليه وسلم بأنه أم الخبائث فنحن اما الخمور والكحوليات المدمرة لجميع مناحي الحياة وليس النواحي الصحية فحسب , ومن ابرز اضرار الخمر ما يلي :-

أضرار الكحول على الدماغ

من خلال الدراسات التي اجريت في كلية وليسلي والتي افادت بأنّ الأشخاص الذين يتناولون الكحوليات والخمور بشكلٍ مفرط يكون متوسّط حجم الدماغ لديهم أقلّ بنسبة 1.6% من الاشخاص الغير المدمنين.
اكدت الدراسة السابقة التي اشرنا اليها ايضا بأنّ الأشخاص الذين يتناولون الخمور بشكل منتظم واعتدال يكون حجم المخ لديهم أصغر من غير المدمنين علي الخمور .

الخمر والترامادول
تزداد المشكلة بشكل كبير في حال تعاطي الخمر مع الترامادول ومن هنا فان المشكلة تؤدي الي مشاكل صحبة كبر خاصة في مراحل الحمل , كما ان تعاطي الحشيش والخمر يتسببب في مشاكل صحية وخيمة .

النساء المدمنات على الكحول يفقدنَ من كتلة ادمغتهم أضعاف ممّا عندَ الرجال المدمنين ولذا ان كانت الخمر ضارة علي الرجال فان اضرار الخمر علي النساء اصعب واشد خطورة , ومن هنا نري تحريم الخمر واضح في كتاب الله .

أضرار الكحول على الكبد
من اهم اضرار الخمر علي الجسم هي ما تتسبب فيه تلك السموم ما من مشاكل كبيرة علي الكبد , فمع كون الكبد من أكثر أعضاء الجسم تعقيداً وهو العضو المسؤول عن العديد من الوظائف، مثل تصفية السموم من الجسم فهو المسؤل عن طرد السموم من الجسم . كما تساعد الكبد في هضم الطعام .
، كما تساعد الكبد في تنظيم نسبة الكوليسترول في الدم .

ويعمل الكبد علي تنظيم نسبة السكّر في الدم ,تعمل علي مكافحة العدوى والأمراض، .
لا بدّ من الإشارة إلى أن خلايا الكبد ليست من الاجهزة التي لها قدرة على أن تجدّد نفسها , كما أنّ الكبد تحتاج إلى فترة زمنيّة طويلة من اجل ان يقوم بتطوير خلايا جديدة كما ان عدد من خلايا الكبد تموت في كلّ مرة تصفّي فيها الكحول من الدم,

أضرار الكحول على الشعر
يتسبب الادمان علي الكحول العديد من المشاكل علي الشعر من ابرزها التأثير علي نسبة الزنك في جسم الانسان مما يؤدي الي نقصه إلى تساقط الشعر ويتسبب في حدوث ضعف الشعر فيتساقط .
. يؤثر الكحول علي على زيادة مستوى هرمون الأستروجين مما يؤدي الي تساقط الشعر , كما يؤثّر على معدل عدد من العناصر الغذائية المهمّة للحصول على شعرٍ صحيّ، مثل: فيتامينات B، وفيتامين .

عن تعاطي الخمور والتي وصفها الله جل وعلا بأنها "



التعديل الأخير تم بواسطة مروة التيمي ; 04-09-2019 الساعة 01:12 AM. سبب آخر: تعديل صورة
 
قديم   #2

mjnonak


رد: اضرار الكحول علي الجسم


اضرار الكحول علي الجسم

لو كتيييييييييييير

 
قديم   #3

ام جمال و امين


رد: اضرار الكحول علي الجسم


اضرار الكحول علي الجسم

أنا أعاني من خيانة هل من مساعده

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:49 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0