ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات فندق Khan Hotel يوجد هنا فندق Khan Hotel مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم 05-28-2019, 09:33 PM   #1

افضل عود ودهن العود

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250526
تاريخ التسجيـل: Mar 2019
مجموع المشاركات: 15 
رصيد النقاط : 0

فندق Khan Hotel


فندق Khan Hotel

يقع فندق كايرو خان في مركز مدينة القاهرة على بعد 13 كم من الأهرام، ويتميز بوجود نادي صحي حديث ومطعم مع إطلالة بانورامية واتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت في كافة أنحاء الفندق.

جميع غرف فندق Cairo Khan Hotel مجهزة بتلفاز بقنوات فضائية ونظام استريو عالي الجودة، وبالإضافة إلى ذلك تحوي جميع الغرف حماماً خاصاً فخماً مع حوض استحمام ودش.

يتم تقديم بوفيه إفطار مفتوح ساخن كل صباح في المطعم على السطح الذي يقدم لائحة أطعمة عالمية على الغداء والعشاء، كما يتميز الفندق بمقهى أنيق في الطابق الأرضي.

يبعد فندق Cairo Khan Hotel حوالي 500 متر عن الجامعة الأمريكية و10 كم عن الكنيسة القبطية المعلقة، كما يبعد عن مطار القاهرة الدولي 24 كم.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:39 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0