ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات قلعة صلاح الدين الأيوبي يوجد هنا قلعة صلاح الدين الأيوبي مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم 06-02-2019, 10:25 PM   #1

نووف المطيري

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250596
تاريخ التسجيـل: Apr 2019
مجموع المشاركات: 22 
رصيد النقاط : 0

قلعة صلاح الدين الأيوبي


قلعة صلاح الدين الأيوبي

تُعد القلعة من أكثر مواقع السياحة في مصر القاهرة جذبًا لأنظار السياح من كل مكان في العالم بفضل تصميمها الإسلامي المُميّز بالمآذن والقباب الفضية الضخمة التي يعود تاريخها لعصر الدولة الأيوبية في مصر، إلى جانب إطلالتها الرائعة التي تُقدّم للسائح صورة بانورامية للقاهرة بالكامل بفضل بنائها أعلى ربوة في جبل المقطم.

تُعد القلعة من أكثر مواقع السياحة في مصر القاهرة جذبًا

وتضم القلعة العريقة التي أُسست بيد القائد العظيم هازم الصليبيين صلاح الدين الأيوبي والتي يرجع تاريخها إلى القرن 14 ثلاث مساجد رئيسية هي: مسجد الناصر محمد بن قلاوون الذي يرجع تاريخه لتاريخ القلعة، مسجد سليمان باشا الذي يرجع تاريخه إلى القرن 16، ويعلوها مسجد محمد علي ذي الطراز العثماني المُميّز والذي يرجع تأسيسه إلى القرن 19. بالإضافة إلى عدة قصور أشهرها قصر الجوهرة، ومتاحف مثل متحف الشرطة، والمتحف الحربي.

وتوفر القلعة ليلًا فرصة رائعة لتصويرها من الخارج لما تُطلقه من إضاءات مُلوّنة ساحرة لا تقاومها عدسة كاميرا.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:05 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0