ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية مهاب مميش يوجد هنا مهاب مميش يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

jack91

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250025
تاريخ التسجيـل: May 2018
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

مهاب مميش


مهاب مميش

ولد الفريق مهاب مميش في مدينة الاسكندرية عام ١٩٤٨ له ٥ اخوات، نشأ في آسرة متوسطة تميل للناحية العسكرية، حلمه منذ الصغر هو ان يخدم في القوات البحرية لانه ولد في البحر.

ألتحق بالكلية البحرية الحربية وكان من الآوائل بالكلية وألتحق في سلاح الغواصات وتخرج منها عام ١٩٧١، حصل علي العديد من الدورات والبعثات في الخارج، وتدرج في عدة مناصب عليا في البحرية منذ بدايته كملازم الي قائد سلاح الغواصات ثم قيادة قاعدتين ورئيس شعبة التدريب ورئيس شعبة العمليات ورئيس الاركان البحرية حتي وصل لمنصب قائد القوات البحرية عام ٢٠٠٧ وكان اول قائد يتولي هذا المنصب من سلاح الغواصات.

عُين الفريق مهاب مميش رئيسا لهيئة قناة السويس في ١٢ آغسطس عام ٢٠١٢ وبعدها أُسند له سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس في ٣٠ ابريل ٢٠١٧.

اما عن عائلته، رزق بزوجة صالحة وطيبة القلب ورزق منها بآبنتان فاطمة وهي دكتورة صيدلية وآميرة وهي دكتورة آسنان، لديه ٥ احفاد وهو يعتبرهم كرم كبير وزرق من الله ويعيش معهم حياة هادئة مرتبطة ومترابطة جدا.

والده:
والد الفريق مهاب مميش كان ظابط سابق يعمل في المنطقة الشمالية بالاسكندرية في القوات البحرية كمنتدب لقوات الجيش، عشق الاسكندرية و آستقر بها ودعي اخوته للاستقرار معه بالاسكندرية، كان رجل صريح جدا وعسكري قوي لا يصمت عن الخطآ، منضبط وتعلم منه الصراحة والانضباط.

والده كان من اكثر الاشخاص الذين آثروا في حياته واخوته ايضا وبعض القادة العظام كذلك آثروا في نشآته ومنهم سيادة المشير طنطاوي وسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي فلقد تشرف بالعمل معه في العسكرية وخارجها.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:18 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0