ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية فوائد نظام الكيتو يوجد هنا فوائد نظام الكيتو وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 11-04-2019, 10:40 PM   #1

onbodyyasen

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 251507
تاريخ التسجيـل: Nov 2019
مجموع المشاركات:

فوائد نظام الكيتو


فوائد نظام الكيتو

فوائد نظام الكيتو
نظام الكيتو دايت هو نظام غذائي مرتفع الدهون ومنخفض الكربوهيدرات له العديد من الفوائد كما له أيضا الكثير من الأضرار ، لنتعرف اليوم على أهم فوائد هذا النظام :

1- تقليل تناول الكربوهيدرات يقلل من الشهية
يعتبر الجوع هو أسوأ تأثير جانبي للحمية إنه أحد الأسباب الرئيسية وراء شعور الكثير من الناس بالتعاسة والاستسلام في نهاية المطاف.ومع ذلك ، فإن تناول الكربوهيدرات المنخفضة يؤدي إلى انخفاض تلقائي في الشهية وهو ما يتميز به نظام الكيتو .

2- انقاص الوزن بسرعة
توضح الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون وجبات منخفضة الكربوهيدرات يفقدون وزنا أكبر وأسرع من الأشخاص الذين يتناولون وجبات منخفضة الدهون ، وذلك لأن الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات تعمل على التخلص من الماء الزائد من جسمك ، وتخفيض مستويات الأنسولين وتؤدي إلى فقدان الوزن بسرعة في الأسبوع الأول أو الثاني من بداية الرجيم .

3- تقليل الدهون الثلاثية
يعتبر الكيتو دايت برنامج غذائي لخفض الدهون الثلاثية لأنه أحد المحركات الرئيسية للدهون الثلاثية المرتفعة هو استهلاك الكربوهيدرات وخاصة السكر ،فعندما يقطع الناس الكربوهيدرات ، فإنهم يلاحظون انخفاض كبير للغاية في الدهون الثلاثية في الدم ، من ناحية أخرى ، غالبًا ما تتسبب الوجبات الغذائية منخفضة الدهون في زيادة الدهون الثلاثية .

4- انخفاض نسبة السكر في الدم

يمكن أن تكون النظم الغذائية منخفضة الكربوهيدرات والكيتوجينية مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري ومقاومة الأنسولين ، والتي تؤثر على ملايين الأشخاص حول العالم ، تثبت الدراسات أن خفض الكربوهيدرات يقلل من مستويات السكر في الدم والأنسولين بشكل كبير .

قد يحتاج بعض الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري والذين يبدأون نظامًا غذائيًا قليل الكربوهيدرات إلى تقليل جرعة الأنسولين لديهم .

5- إنخفاض ضغط الدم المرتفع
إرتفاع ضغط الدم ، هو عامل خطر كبير لكثير من الأمراض ، بما في ذلك أمراض القلب والسكتة الدماغية والفشل الكلوي.

وتعتبر الوجبات منخفضة الكربوهيدرات وسيلة فعالة لخفض ضغط الدم ، مما يقلل من خطر الإصابة بهذه الأمراض ويساعدك على العيش لفترة أطول .

6- نظام الكيتو فعال ضد متلازمة التمثيل الغذائي
فى الواقع ، متلازمة التمثيل الغذائي هي مجموعة من الأعراض ، والتي تشمل :

البدانة في منطقة البطن
ارتفاع ضغط الدم
ارتفاع مستويات السكر في الدم
ارتفاع الدهون الثلاثية
إرتفاع مستويات الكوليسترول الضار
ومع ذلك ، فإن اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات فعال بشكل لا يصدق في علاج جميع هذه الأعراض الخمسة .

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:00 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0