ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة خمس مميزات ستغير نظرتك للتسويق الإلكتروني يوجد هنا خمس مميزات ستغير نظرتك للتسويق الإلكتروني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 11-14-2019, 01:23 PM   #1

ماتيس

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 251559
تاريخ التسجيـل: Nov 2019
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

خمس مميزات ستغير نظرتك للتسويق الإلكتروني


خمس مميزات ستغير نظرتك للتسويق الإلكتروني

أصبح مؤخراً التسويق الإلكتروني يلعب دوراً هاماً ويمثل أكثر شعبية من أنواع التسويق القديمة التي تعتمد على التسويق في الإذاعات و الصحف و وسائل الإعلام المطبوعة، حيث أصبح التسويق أكثر سهولة من ذي قبل و تستطيع الآن التعامل مع عملائك مباشرةً و تقديم محتواك لهم بسرعة كبيرة و مردود تسويقي واسع.

فعلاوةً على المزايا التي تحصل عليها من تسويقك الإلكتروني، فإن تطويرك لحملاتك الإعلانية عبر الإنترنت يعمل على جذب المزيد والمزيد من العملاء لمنتجاتك أو لعلامتك التجارية.

مزايا التسويق الالكتروني
1. الراحة و سرعة الخدمات :
إن سهولة الوصول إلى الإنترنت تمثل دليلاً واضحاً على سهولة الوصول إلى المنتجات و تعتبر واحدة من أكبر مزايا التسويق الإلكتروني حيث يمكنك الوصول إلى كبرى الأسواق للتسوق و شراء منتجاك و أنت لم تتحرك من مكانك .

لا يقتصرُ الأمر على المستهلكين بل إن المستوردين أصبح بإمكانهم طلب الشراء عبر الإنترنت مباشرةً دون الحاجة لعبور الحدود و زيادة التكلفة و خسارة الوقت ، بل أصبحت معاملاتهم التجارية تتمُ بنقرة زر .

2. التكلفة المنخفضة :
واحدة من أهم المزايا للتسويق الإلكتروني هو انخفاض التكلفة ، حيث يمكنك التسويق و الإعلان لمنتجك أو علامتك عبر الإنترنت بأسعار رخيصة و رمزية مقارنة بتكلفة التسويق التقليدي ، مثل الإعلانات في الصحف و الإذاعات .

أضف إلى ذلك انخفاض تكلفة التواصل بعملائك حيث أصبح بإمكانك التواصل مع عملائك بشكل أكبر وأسرع وأقل تكلفة مقارنة بالتسويق التقليدي.

3. قياس النتائج و تتبعها :
إن من أهم جوانب التسويق الإلكتروني و الذي قليلاً ما نجده في التسويق التقليدي فقدرة التعقب وقياس النتائج في التسويق التقليدي تعتبر صعبة و مكلفة جداً .
ولكن عبر التسويق الإلكتروني وباستخدام بعض الأدوات يمكنك تتبع نتائج تسويقك ومعرفة تقدم حملتك التسويقية في رسوماتٍ مفصلة.
حيث تتيح لك هذه الميزة القدرة على إدارة حملاتك الإعلانية و يعطيك فكرة عن كيفية زيادة التسويق بشكل مناسب لمنتجك أو علامتك التجارية .
فبدون القدرة على تتبع و قياس النتائج فإنك لا تستطيع تطوير حملاتك الإعلانية مستقبلاً و لا تعود عليك النتائج كما توقعت .

4. التسويق السكاني :
يمنحك التسويق الإلكتروني القدرة على استهداف عملائك اعتماداً على الديموغرافيا حيث يمكنك هذا من تركيز جهودك على الجمهور الذي ترغب في لإيصال إعلاناتك التسويقية له .
باستخدام التسويق السكاني يمكنك تحديد فئاتك المستهدفة بشكل أسرع و أكثر دقة.

5. القدرة على تعدد المهام:
من أهم المزايا للتسويق الإلكتروني هذه الميزة، حيث يجعلك التسويق الرقمي تتعامل مع ملايين الأشخاص و عرض منتجاتك عليهم في نفس الوقت حيث يتيح لك الإنترنت هذه البنية التحتية الكبيرة التي تستطيع من خلالها اجراء العديد من المعاملات بسهولة و بشكل تلقائي .

https://matissedm.com/ar/

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:41 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0