ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الملتقى الصيفي ويومياتكم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الملتقى الصيفي ويومياتكم من هي بروك شيلدز الكويت؟ يوجد هنا من هي بروك شيلدز الكويت؟ حدث , موقف صادفك ؟ , عبري عنه بكلمة او بصورة او بمقطع فيديو من تصويرك, اكتبي يومياتك والاحداث اللتي تصادفك

فساتين العيد


 
قديم 03-10-2020, 09:12 PM   #1

ناردين خليل

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 253736
تاريخ التسجيـل: Mar 2020
مجموع المشاركات: 14 
رصيد النقاط : 0

من هي بروك شيلدز الكويت؟


من هي بروك شيلدز الكويت؟

ولدت روان بن حسين في مدينة الكويت، في 30 كانون الأول من عام 1996، لها ثلاثة شقيقات وأخ واحد، عاشت مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق.
أطلقت عليها وسائل التواصل الاجتماعي لقب "بروك شيلدز الكويت" نظرا لتشابه الملامح بين الجميلتين، فأصبحت الوجه الإعلاني العربي للشركات العالمية لمستحضرات التجميل، مثل "لانكوم"، "مايبيلين"، "ماك" وغيرها.
بدأت روان تكتسب الشهرة عندما بدأت توثق بالصور رحلة التحول إلى فتاة رشيقة على حسابها الخاص على إنستجرام، بعد أن عانت كثيرا من الوزن الزائد، وبدأت بعرض الأزياء والملابس وأطلقت خط أزياء خاص بها "أون ذا لوك"، وعملت مع أشهر مصوري الأزياء في العالم مثل تيد بيكر.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:03 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0