ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي تفسير حلم الذهب يوجد هنا تفسير حلم الذهب منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

asmaa ghanem

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 253721
تاريخ التسجيـل: Mar 2020
مجموع المشاركات: 30 
رصيد النقاط : 0

تفسير حلم الذهب


تفسير حلم الذهب

تفسير حلم الذهب للامام النابلسي في الحلم

تفسير رؤية الذّهب في الحلم أمر مكروه، وقيل أنّه غمّ. ومن رأى أنّه لبس شيئاً من الذّهب، فإنّه يُصاهر قوماً غير أكفاء له، وإن أصاب سبيكة ذهب، أصابه همّ بقدر ما أصاب من الذّهب، أو غضب عليه السّلطان، وغرّمه. ومن رأى أنّه يُذيب الذّهب، خوصم في أمر مكروه، ووقع في ألسنة النّاس. ومن رأى أنّه أُعطي قطعة ذهب كبيرة، فإنّه ينال سلطاناً ورئاسة. ومن رأى أنّه وجد دنانير صحيحةً، فإنّه يرى وجه الملك، ويرجع منه سالماً. ومن رأى أنّه سبك ذهباً نال شرّاً وهلاكاً. ومن رأى أنّ بيته من ذهب أصابه حريق. ومن رأى أنّ يديه من ذهب، بطلتا وصارتا بلا حركة. ومن رأى أنّ عينيه من ذهب عمي بصره. ومن رأى أنّ عليه قلادةً من ذهب، أو فضّة، أو خرز، أو جوهر، ولّي ولايةً، وتقلّد أمانةً. وتدلّ رؤية الذّهب على الأفراح والأرزاق، والأعمال الصّالحة، وذهاب الهموم، وعلى الأزواج والأولاد، والعلم والهدى. وإذا صار الذّهب في المنام فضّةً، دلّ على تغيّر حال من دلّ عليه من النّساء، والأموال، والأولاد، والخدم، من الزّيادة إلى النّقص، كما أنّ الفضّة إذا صارت في المنام ذهباً، دلّ ذلك على حسن حال من دلّ عليه من الأزواج، أو الأهل، أو العشيرة. والمنسوج بالذّهب وما أشبهه قربات إلى الله سبحانه. وأمّا المطليّ بالذّهب فإنّه يدلذ على التّشبه بأبناء الدّنيا، أو بأعمال أهل الآخرة. والخالص من الذّهب والفضّة يدلّ على الإخلاص، وصفاء النّية، والعهد الصّحيح. والمغزول من الذّهب والفضّة رزق مستمرّ، وكذلك الممدود من النّحاس والحديد.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:59 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0