ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي كل مهموم في الدنيا يوجد هنا كل مهموم في الدنيا منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

احلى ايامي

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 58922
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 363 
رصيد النقاط : 0

Red face كل مهموم في الدنيا


كل مهموم في الدنيا

:3_2_103[1]:اعرف ان البعض منكم يتمنى الموت والذي يفكر في ، والذي يقول عن نفسه انه إنسان تعيس ما الو حظ والخ.. من كلام اسمعه من الآخرين لماذا خلقنا إذن؟

خلقنا لكي نكون مبتسمين طوال ا
لوقت بدون هموم هذه الدنيا تريد ان نتعب بها لا نستطيع ان نصل لشيء بسهولة الهموم تأتي لكي تقربنا من الله أريدك أن تعرف ان كل مشكله او مصيبة تحدث معك هي ابتلاء من الله تعالى عز وجل فاصبر .

نعم اصبر لا تقل لي لا استطيع ان احتمل يجب ان نكون مثل الجبال التي لا يهزها شيء يكفي أن ربك موجود ويراك وينتظر منك ان تلجأ إليه .

ماذا تريد بعد اذا رأيت الدنيا أظلمت في وجهك والشمس اختفت الجأ الى الله . الله خلقنا لكي نعبده ولا نعبد سواه هذه هي الحياة تريد منا ان نيأس ونحزن لأننا لا نحصل على ما نريد لكن قف مع نفسك وقرر...!!!

نعم قف مع نفسك وقرر ماذا تريد ؟ لا نريد ان نكون من الغافلين الذين جرفتهم الدنيا معها ونحن نسير معها بدون ان نعترض . قف وتكلم مع نفسك أنا إنسان صالح واحب الله وأحب الرسول صلى الله عليه وسلم أحب ديني وسوف اطبق كل شيء فيه على الحياة التي أعيشها فسترى أن كل شيء تغير فلو اظلمت الدنيا فلا بد من الفجر ربنا يبتليك لكي يعرف ان عبده هذا من الصابرين كل ما يرى الله انك تصبر وتصبر وتصبر فسوف يجعل للصبر فرج.

نعم نحن المسلمين نريد الصبر وخاصة في هذه الدنيا لا تقل لا استطيع ان افعل هذا اذا قلت ذلك تكرارا فلن تجد نفسك صدقني الدنيا جميله بسبب وجود الله سبحانه وتعالى يا الله ما أجمل إسلامنا وديننا فعد إلى الله حتى لو كانت خطاياك كبيره مثل الجبال فالله غفور رحيم وكريم الا كفيك ذلك قف مع نفسك وقرر ماذا تريد قبل فوات الأوان فالدنيا تسير مثل البرق ونحن نحاول ان نركض وراءها لكننا لا نستطيع .آخر كلامي أقول كن متفائلا فلو ضاقت عليك الدنيا فهناك الله . أنا من تجربتي تقربي من الله زادني إيمانا وصبرا جميلا ودائما أجد بصيص أمل مهما كبرت المشاكل يكفيني أن ربي موجود معي فهذا أجمل شيء.... والحمد لله .

 
قديم   #2

اغلى حبيبة


رد: كل مهموم في الدنيا


كل مهموم في الدنيا

بارك الله فيك

 
قديم   #3

مبروكة


رد: كل مهموم في الدنيا


كل مهموم في الدنيا

جزاك الله خيرا

 
قديم   #4

احلى ايامي


رد: كل مهموم في الدنيا


كل مهموم في الدنيا

تسلموا يا روحي

 
قديم   #5

المسك


رد: كل مهموم في الدنيا


كل مهموم في الدنيا


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:03 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0