ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ع فكرة يوجد هنا ع فكرة سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

احلى ايامي

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 58922
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 363 
رصيد النقاط : 0

Wink ع فكرة


ع فكرة

الجنس



:084: ليس ما يحدث بين فخذيك ولكنه ما يحدث ما بين اذنيك!!، لا بد لكي نفهم التغيرات الفسيولوجية التى تحدث أثناء الجنس أن نطل على التفاعلات التى تحدث فى غرفة المايسترو ...المخ.

التغيرات الكيميائية العصبية التى تحدث فى المستقبلات وفي المحطات والمرسلات في ال limbic system أو ما يطلق عليه المخ الثديي "mammalian brain" الذى يبلغ من العمر الآن 100 مليون سنة والمتحكم فى كافة العواطف والإنفعالات والمخاوف، وهو ما يجعلنا نقع فى الحب أو نحس بالهجر أو نغرق فى الحزن.


العشق والغرام عملية لها تغيرات بيولوجية تترجم إلى "neurochemical transmittors"، وأهم ساعي لنقل بريد الغرام أو عسكرى مرور لتنظيم إشاراته هو الدوبامين.


دورة الدوبامين تزيد فى هذا المخ الثديي وتغمره أثناء الطعام والشراب والجنس والتخطيط للأهداف ومواجهة المخاطر ....الخ وكل ما هو يعينك على الحياة وإستمرار النوع، نستطيع ببساطة أن نقول أنه رسالة الرغبة الكيميائية.

كلما زاد الدوبامين زادت دورة المكافأة أو المتعة داخل المخ، وأهم أمثلة هذه الدورة ما يحدث من رد فعل للطعام، فالطعام الملئ بسعرات أكثر يمنحنا دوبامين أكثر ودورة مخية أكثر متعة وكفاءة، ولهذا نشتاق إلى الشيكولاته ونرى مدمنين لها، أنت لا ترغب أو تشتاق إلى الأيس كريم أو إلى الإجابة عن أسئلة من سيربح المليون أو لعب الفيديوجيم أو حتى جرعة أفيون!، ولكنك فى الحقيقة تشتاق إلى فيض الدوبامين الذى يغمر مخك!.
:11_1_122[1]:

 
قديم   #2

المسك


رد: ع فكرة


ع فكرة

مشكورة عالموضوع المفيد

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:08 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0