ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي نعمه اللسان والشفتين يوجد هنا نعمه اللسان والشفتين منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم 05-01-2009, 10:44 PM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,641 
رصيد النقاط : 0

قلم نعمه اللسان والشفتين


نعمه اللسان والشفتين

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعمه اللسان والشفتين

نعمه اللسان والشفتين ، فجعل الله عز وجل لنا لسانا لكي نتذوق كل ما هو جميل من خلق الله ، وشفتين لرشف الطيبات من الشراب.

ونعمه اللسان والشفتين فى الكلام والقراءه والتحدث
( الم نجعل له عينين ولسانا" وشفتين )

فجعل لسانك رطبا" بذكر الله.

وكما يقول المثل المصري ( لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك ) فجعل لسانك دائما يقول الكلام الطيب الجميل واياك ان تلوث لسانك بالسب والكلام على الغير وافشاء الاسرار وقول الخبيث

فكيف هذا اللسان والشفاه يأكلوا المحرمات من لحوم الخنزير ويشربوا المنكرات مثل الخمر والسجائر والمخدرات وغيرهم من الخبائث

فاللسان والشفتين الذى يتلوان القران الكريم ويذكروا الرسول صلى الله عليه وسلم لا يجب ان ينطقوا الزور ويشهدوا الزور ، ويقوموا بالسباب والغيبه والنميمه.

هل تعلم ان هناك ملكين موكلين عملهم فقط على الشفاه لكي يكتب الصلاه على الرسول صلى الله عليه وسلم .


يالها من نعمه

رب اغفر لي ولوالدي واصحاب الحقوق على والمؤمنين والمؤمنات يوم يقوم الحساب.


إن كنت محباً للخير والمشاركة في الأجر والثواب مرر هذة الرسالة إلي إخوانك ومحبيك
قال صلى الله عليه وسلم : " الدال على الخير كفاعله….. "

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:54 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0