ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات ياسمين رواية ياسمين يوجد هنا ياسمين رواية ياسمين روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

نوف

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 194
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 3,519 
رصيد النقاط : 2

ياسمين رواية ياسمين


ياسمين رواية ياسمين

ياسمين رواية ياسمين جبت لكم ياسمين رواية ياسمين الرائعة


اول ما ابدأ القصة لازم اعرف بشخصياتها وأبطالها
ياسمين:- بنوتة حلوه مره عمرها 17 سنه دلووعه فيها اشوية رجة مرررة روعه جميلة ووحيدة امها وابوها
امها:-نهى دكتورة في الجامعة امها صغيرة لأنها متزوجة وهي ضغيرة
ابوها:-فهد سنير كبير يعني غني ومدلع بنته اخر تدليع مايخليها تحتاج الى اي شي دايم ينفذ اي شي تبغاه حتى لو من قاع الارض
ــــــ
اعمامها وعيالهم
عمها ابو سعود: هو الكبير واسمه طلال عنده شركة المنيم كبيره في الشرقيه وعنده ولدين وبنت
زوجته ام سعود: مريم تشتغل في المدرسه وكيله
سعود :ولد مملوح عمره 20 سنه يدرس ثاني سنه جامعه بس بأمريكا
محمد:اصغر من ياسمين بسنه عمره 16 بثاني ثانوي ولد طيب حبوب ووسيم يخق القلب لي شافه
نور:نور عمرها 15 سنه حلوه لطيفه في اول ثانوي
ـــــــ
عمها ابو عبد الله:اصغر من ابو ياسمين عنده بنتين واسمه وائل
زوجته:سارة تشتغل ممرضه في احد المستشفيات
سهى :كبر ياسمين بالضبط مولودين في نفس السنه واصاحب الروح بالروح
مشاعل:11سنه في خامس ابتدائي فصعونه مره خفيفة دم
عبدالله:ولد وسيم عمره 18 سنه
ــــــ
عمها ابو مشعل وهذا اكبر من ابو ياسمين يعني الثاني بعد ابو سعود:
اسمه عبد الهادي يشتغل بززنز مان يعني طول ايامه مشغول بالعمل عنده ولد واحد وبنتين
زوجته:ربى عندها كوفير تسلي وقتها فيه
مشعل:عمره 22 سنه ولد حده يخق القلب من الجمااااااال درس جامعه والحين يشتغل مع ابوه
نوف:عمرها 16 سنه مرره حلوه مغروره اشوي بس طيوبه
الهنوف:هذي بعد كبر ياسمين ومعها بنفس الصف بثالث ثانوي علمي
حلووه مملوحه
ــــــــــــــــــــــ
ياسمين ماعندها خالات ولا خيلان لأن امها كمان وحدية امها وابوها
البداايه
ــــ
ام ياسمين:يااسمين حبيبتي قومي قعدي من النوم الحين الساعه اربع العصر ورانا طلعه الليله في بيت عمك ابو مشعل


ياسمين :اوووووو يمه مانمت الا الصبااح ابغى انام ولاحقين على بيت عمي
:ام ياسمين:انتي غبيه اقولك بسرعه قومي ماصليتي
ياسمين:اووووووووووو صح ياااربي بدخل النااااااار ماصلللللليت الظهر
قاامت ياسمين بسرعه وراحت غسلت وجهاها وتوضت وصلت بعدين اخذت دش وتكشخت طبعاً مايحتاج ياسمين انيقه
نزلت ياسمين الصاله تحت
ياسمين:السلام
الكل:وعليكم السلام
ابو ياسمين:وش ذي الحلاوة يابنتي والله لو شافك واحد بالطريق وانتي بهال حلاوة طاح
ياسمين:ههههههههه يبه عاد وش تقول الحين بستحي
ام ياسمين:هههههههه تستحين من ايش والله طالعه احلى من القمر
ياسمين:احم احم يمه يبه خلاص لاتخلوني اصير مغروره
الكل:هههههههههههههههههههه
ياسمين:يالله انا استأذن بروح الحديقه اشم هوا
الكل:الله معك
طلعت ياسمين
ابو ياسمين:نهى تصدقين
ام ياسمين:ايش
ابو ياسمين:ياسمين كل ماتكبر تصير شبهك حتى نفس تصرفاتك تذكرين لما اغازلك تقولين خلااص لا استحي
ام ياسمين:هههههههه عاد ذكرتيني بهذيك الايم والله حلوة
ابو ياسمين:وش رايك نعيدها ونسوي لينا شهر عسل جديد
ام ياسمين:والهل حلوه الفكره بس ياسمين تقعد مع مين
ابو ياسمين:اي احد من اعمامها
ام ياسمين:والله مقدر انا قلبي في ياسمين
ابو ياسمين:يعني تقولين لي بهذا الكلام ان لازم تروح معنا خلينا نعيد ايام الشباب
ام ياسمين:شايفنا احنا ايش الحين الاربعين مادخلت
ابو ياسمين:ايه
برا عند ياسمين ياسمين تتمشى على الحديقه اللي في بيتهم ورن جوالها وتطلع سهى
ياسمين:ياهلا سهويتي
سهى:اهلين بعد قلبوو
ياسمين :اخبارك
سهى:والله منن سمع صوتك تمام
ياسمين:هههه فيكم شي اليوم الكل جالس يتغزل فيني وش السالفه يالله قولي
سهى:مافي شي حرام ادلع بنت عمو الجميله
ياسمين:لا مو حرام ههههه براحتك والهل من يحصل له الدلع تغنى هههههههههههه
سهى:ههههههههههههههههه اقول يامهستره من وين جبتي هذي من حصل له الدلع تغنى
ياسمين:والله مدري ههههههههه الا بقولك
سهى:ايش
ياسمين:الليله بتروحون اكيد بيت عمي ابو مشعل صح
سهى :ايييه
ياسمين :ماودي اروح
سهى:ليش
ياسمين:تدرين ليش
سهى:سمسومه حبيبتي اذا كان على مشعل فأكيد مابتشوفيه ليه يعني خايفه تروحين
ياسمين:والله من اروح بيتهم او مجرد اشوفه قلبي يدق حبيته يا سهى
سهى:ياسمين بس الكل عارف ان عمي ابو سعود خاطبك الى سعود ولده شلون تحبين مشعل وهو اكبر منك بكثير
ياسمين:سهى انا احس سعود مثل اخو ماجابته امي بس مشعل مدري مدري ياسهى شلون حبيته بس نظرة عيونه وطريقة كلامه اما سعود اذا شفته عادي لأني متعوده عليه
سهى :هاه انتي قلتي متعوده عليه يا ياسمين افهمي اذا جا يوم ملكتك على سعود بتوافقين او لا
ياسمين:مدري
سهى:يعني ماتدرين يعني ممكن تحبين سعود والله سعود ولد يخق القلب ولا تنسين سعود اعلى من مشعل يدرس بأمريكا ولا العين الزرق يعني وش تبغين جمال واخلاق وعلم ومشعل شخص عادي
ياسمين:مدررررررري بس صحيح سعود حلو لكن مدري شلون حبيت هذا الانسان لكن تهقين اذا درى ابوي او امي يزعلون
سهى:شي اساسي طول العمر يقولون انتي لسعود واخر شي يدرون انك حابه واحد غيره وش ذا يعني لعب عيال
ياسمين:طيب طيب انا بافكر بس موب رايحه اليوم باسوي روحي مريضه او اي شي
سهى:بلا غباء وتعالي
ياسمين:اوووووووووف
سهى:يالله اذن المغرب اشوفك في بيت عمي
ياسمين:اوك
راحت ياسمين وصلت وبعدها تعدلت وعلى الساعه ثمانيه راحوا الكل بيت عمهم ابو مشعل اول مادخلت ياسمين كان اللي واقف عند اباب سعود سعود يحب ياسمين لأن اهله قالوا له هذي اللي بتاخذها
سعود:ياسمين
ياسمين:اهلين سعود
سعود:اخبارك
ياسمين بأرتباك:الحمدالله وانت اخبارك
سعود:بشوفتك تمام
ياسمين :خير فيك شي
سعود:لالالا بس حبيت اسلم عليكِ معنى انتي اللي تسلمي علي لني انا توي جاي من امريكا
ياسمين:ههههههه اعذرنا
سعود:دوم الضحكه والله
ياسمين:يالله انا داخه تامر على شي
سعود: سلامتك
ياسمين:الله يسلمك باي
دخلت المجلس سلمت ع الكل وجلست مع البنات
نوف:يااسمين والله لك وحشه من زمان عنك وعن سوالفك يعني اجازه مافيه نلتقي الا في جمعات العايله
ياسمني:لا انا كنت باسويها لكم مفاجءه بس انتي يانوف بتخليني اقولها كنت مخططه على حسابي اوديكم منتجعنا اللي بالخبر عشان نسبح ونتونس
البنات:اللللللللللللله ياااا ياسمين والله عليك افكار
ياسمين:احم مو انا بنت فهد ونهى هع
ام مشعل:بنااااات يالله قوموا وجهزوا الطاوله معنا
البنات:انشااءالله
ياسمين بصوت خفيف في اذن سهى:اكره ماعندي اقوم اسوي شي
سهى:ياخايبه شلون اذا تزوجتي كله ع الخدم
ياسمين:لالا اكيد بصير غير
سهى:ايه اشوى
حطوا الاكل ع الطالوله
ام سعود:بنتي ياسمين وش فيك ماتاكلين
ياسمين:وش ما اكل هذاني جالسه اكل بس انا سامعه طريقه جديده عشان يصير الجسم حلو ان كل لقمه تاكليها لازم عشر دقايق بين كل لقمه ولقمه
ام سعود:اووووو اجل الأكل برد وماخلصنا الاكل الا بعد ساعتين
ياسمين:ههههههههه والله ياخالتي الطريقه مره سهله وانتي بعد جسمك مايحتاج حلو جربيها وبتقولين صدقتين يا ياسمين
ام سعود:ههههههههههه نجربها ونشووف
الكل:هههههههههههههههههههههه
سهى تساسر ياسمين في اذنها:تكلمي كثير مع ام سعود عشان تروح تسولف لسعود عنك
ياسمين:تتمسخرين!
سهى:وش تقولين لا والله اتكلم جد بعدين عندي لك سالفه بس خلينا نروح البيت عشان اتكلم على راحتي
ياسمين :اووك
خلصوا اكل وراح الكل ع المجلس وسوالف حرييييييييم مالها او ولا اخر
ياسمين دااااار راسها من الهذره
ياسمين:يمه
ام ياسمين:خير بنتي
ياسمين":للعلم ترا هذرتكم عورة راسي ومملتني وخلتني اطفشش متى بنروح؟
ام ياسمين:اووف منك لسا وقت عيب نطلع بدري تونا ماكلين
ياسمين:ياصبري على هذي العايله الضمغراطيه
ام ياسمين: صبرك عندي بالبيت
ياسمين:وش بتسوين يا نهى
ام ياسمين:لاعبه معك نهى تأدبي يا بنت
ياسمين:سووري يا ماما الحلوة تزعلين بسرعه
ام ياسمين:يالله خليني اسمع وش يقولون
ياسمين:آهـ
جلسوا يسمعون السوالف حقهم ونعسوا منها بعدين على طول لما راحت ياسمين البيت اتصلت الى سهى
ياسمين:الووو
سهى:الوات
ياسمين:انا على اعصابي وش السالفه اللي تقولين بتقوليها لي
سهى:اوف عليكِ مانسيتي
ياسمين:لا يالله ساي اللي عندك
سهى:اووووك .. وش كان يقول لك سعود عند الباب لما دخلتي
ياسمين:تراقبيني
سهى:لا
ياسمين:ماقال لي شي بس تعرفين على قولة الكل العاشق الولهان يسأل عن اخباري
سهى:يااسمينه احس روحي اشاهد مسلسل مكسيكي
ياسمين:ههههههههههههه ليه
سهى:ههههههههههههههه عشان حركاتكم بس تدرين اراهن عليك انك تحبين سعود
ياسمين:لا
سهى:ايه
ياسمين:انا قلت لك مين احب
سهى:بتكلم بجد
ياسمين: تكلمي
سهى:ادري انك ماتحبين مشعل بس عشان تسكتيني وتسوين لي سوالف وادخل فيها سعود تقولين كذا
ياسمين حت ان سهى قارئة كف او مشعوذه كيف عرفت خطط ياسمين:من قالك
سهى:هاه قولي كلامي صح ولا غلط
ياسمين:سهى اترجاكِ لا تزعلين مني بس انا استغربت شلون عرفتي اني سويت لعبة مشعل لعبه عشان بس تجيبين طاري سعود
سهى:ما ازعل منك لأني ابغى مصلحتك
ياسمين:طيب انا ما ابغى احد يدري اني احب سعود انا ما احسس لأحد
سهى:وش اقول لأحد اخرتكم بتنعرفون لأن انتوا مكتوبين لبعض والله انك محظوظه سعود يحبك وانتي تفين حبه وتروحين وتسوين قصص خرافيه عشان لا تحسين بحبه
ياسمين:طيب تهقين يقول لي انه يحبني او بس كذا مجامله الى اهلي واهله عشانهم قالوا انه لي وانا له
سهى:لالالالالالالالالالالا كل اللي قلتيه لالالالالا سعوود انا متأكده مئه بالمئه انه يموت فيكِ مو بس يحبك
ياسمين:طيب وش رايك اقول الى ابوي يخليهم يسون رحله ونخيم في البر واشوف هناك اذا كان ايه او لا
سهى:ياذكيه عليكش افكار يالله قولي الى ابوكِ بكره الحين اكيد نام
ياسمين:اووووووووك اقوله
سهى:لا تيعين هذي الفرصه منك اوك
ياسمين:اكيييييد
سهى :يالله بروح انام
ياسمين:انا بقعد ع النت
سهى:اوك باي
ياسمين:بايات
دخلت ياسمين النت دخلت على منتدى وبالصدفه سعود مسجل فيه وهي سجلت فيه وجلست تتكلم بالشات (صندوق المحادثات) وكان نك سعود (حبها في دمي سرا) وهي نكها كان (حبه في دمي سرا) لما دخلت وشافت نفس النك ياسمين استغربت حتى سعود
اول ما تكلت قال لها سارقه نكي قالت لا هذا انا نك دايم استخدمه قال حتى انا
سعود:طيب انتي تحبين عشان تقولين حبه في دمي سرا
ياسمين:اممم احبه ويحبني بس لا هو يدري ولا انا ادري انه اذا كان يحبني ما تصارحنا
سعود:انتي نفس حالتي انتي.. وسكت
ياسمين خافت قالت يؤ لايكون هذا سعود بس تجاهلت:انا ايش
سعود:طيب انتي كم عمرك
ياسمين:ليه تسأل؟؟
سعود:انا بس كذا ابغى اتأكد من شغله انا عمري 20
ياسمين انصدمت:اا العمر كله انا عمري 17
سعود:انتي ياسمين؟؟
ياسمين:هااه سعود؟
سعود:ياسمين ايه انا سعود
ياسمين جمدت تمنت الموت في هذي اللحظه
سعود:ياسمين وينك
ياسمين:شلون عرفت اني ياسمين
سعود:مثل ما انتي عرفتي اني سعود
ياسمين دمعت عنيها :ااااااا باي
سعود:ياااسمين وقفي لا تطلعين تكفين
ياسمين:مقدر
سعود:طيب خذي ايميلي
ياسمين:جنيت انت لا
سعود:انا ولد عمك
ياسمين:لالا اخااف
سعود:ياسمين تكفين بقولك شي من زمان ابغى اقوله
ياسمين:بلاها سالفة الايميل اتصل على رقم بيتنا
سعود:ايه احسن اوك يالله باي
نزلت ياسمين على طول عشان التلفون واخذته غرفتها وصااح التلفون
ياسمين بصوت خفيف:الو
سعود:هلا ياسمين
ياسمين:اهلين سعود تراني خايفه تكفى قول وش تبغى
سعود:ياسمين من زمان يقولون نحنا لبعض صح
ياسمين:ايه
سعود:طيب ليه خايفه
ياسمين:مدري
سعود:ياسمين انتي كل يوم تكبرين في عيني امي لما تجي وتتكلم عنك اذوب وانتي بالنت قلتي انك تحبيني وانا احبك
ياسمين ساكته
سعود:كلمه وحده مني ومنك هي احبك
ياسمين تبكي
سعود:ياسمين ليه تبكين
ياسمين:مدري سعود انا تعبانه
سعود:تصرفين يعني
ياسمنين:آآآآآآهـ خلااص ياسعود انت دريت بحبي لك وانا دريت بحبك لي
سعود:طيب ليش تبكين
ياسمين:قلت لك مدري
سعود:طيب طيب اخليكِ تروحين تنامين بس بقولك شي اخييير
ياسمين:ايش هو
سعود:لا تدخلين المنتدى مره ثانيه وانا برومس مني ما ادخله
ياسمين:طيب ليش
سعود:بلا ليش ولا ايش انتي اسمعي الكلام وبس
ياسمين:اووووووووووك يا ولد عمي المتعنتر لي
سعود:لعيونك هاه
ياسمين:يالله باي
سعود:الله معك
راحت ياسمين ونامت وهي فرحانة مرة يوم ثاني كلمت ابوها على سالفة البر وافق وبيروحون بكرة
ياسمين:هاي سهى
سهى وهي نايمة:اهلين
ياسمين:يادووبة قومي اقعدي عندي لك كلااام
سهى:اوك اصلي وادق عليكِ اوك
ياسمين :اوك..
اتصلت سهى
سهى:هاي
ياسمين:هايات صح النوم
سهى:صح بدنك هاه وش السالفة الحلوة اللي بتقوليها لي
ياسمين:كلمت سعود
سهى:اييييش
ياسمين:زي ماسمعتي
سهى:شلوون
ياسمين:معي بنفس المنتدى وبعدين هو اتصل ع البيت وكلمته
سهى:موب مصدقة ههههههههههههه
ياسمين: لا تصدقي
سهى:طيب وش قال كلام حلو شي ماشيات
ياسمين:قال احبك
سهى:لا
ياسمين:والله
سهى:هههههههه الله يوفك حبيبتي والله هههههههه لكن السالفة ضحكتني
ياسمين:هههههههههه
سهى:ياسمين كملي
ياسمين:بس
سهى:علي
ياسمين:ياااربي بكره في الرحلة بقولك
سهى:ليش احنا راح نروح
ياسمين:ايوه
سهى:الله حركااااات
ياسمين:يالله اشوفك بكرة
سهى:اوك باي



:الجزء الثاني..:
يوم الرحلة
وصل الكل وقعدوا
ام مشعل:سهى حبيبتي ناوليني القهوه
سهى:انشاءالله
ام مشعل تتكلم في اذن سهى:سهى محلوة
سهى ابتسمت لها
نور:آآهـ مشتهية معسلة
ياسمين:ايييييش
نور:ايوه والله اشوف سعود اذا شرب اشتهيه
ياسمين تضايقت لأنها ماتحب لمعسله:ليش سعود يشرب؟؟
نور:ايه وعلى تفاح بعد
ياسمين:وع مدري وش محببنهم فيها وانتي بنت عيب تشربي
نور:لا والله عادي

 
قديم   #2

نوف


رد: ياسمين رواية ياسمين


ياسمين رواية ياسمين

ياسمين:وععع
نور:اجل شلون بتستحملين سعود اذا تزوجتوا وانتي ماتحبين لمعسلة
ياسمين سكتت
نور:نحنُ هنا
ياسمين:هاه
نور:ماجاوبتيني
ياسمين:على ايش
نور:يعني على ايش اللي قلته له
ياسمين:نكبر ونشوف
نور:يعني ايش
ياسمين:مو كأنك زودتيها كلام مليت انا ترا
نور:وش قلنا لك عشان تصرخين
سهى:نووور ترا كثرانه اسئلتك وش فيك
نور:احم في المستقبل محاميه هههههههه
سهى:والله!!
نور:مايحق لي؟
سهى:لالالا اكيد يحق لك
نور:تسلمين
ياسمين:سهى تطلعين معي الحديقه؟
سهى:ايه والله يالله قومي
ياسمين:يالله
طلعوا برا وياسمين حدها متضايقة كانت
سهى:ياسمين وش بك انخسفتي على طول
ياسمين:آآهـ متضايقه
سهى:بسم الله من كم ساعه طايرة من الفرح وبعدين متضايقه ليه؟
ياسمين:تضايقت لما قالت نور ان سعود يشرب معسلة ياخوفي بعد يدخن
سهى:لا ما اتوقع عمي مابيرضى
ياسمين:كل شي جايز اذا كان يعسل
سهى:وليه متضايقه عشن سالفه كذا كل الأولاد يشرون يعني حلت على سعود
ياسمين":ايه انا ماحب المعسله تجيب لي الضيقه
سهى:طيب انتي كلمي سعود قولي له اتركها واكيد بيتركها دامك انتي اللي قايله له
ياسمين:لا مالي دخل فيه
سهى:مو انتتي تحبيه؟ قولي له
ياسمين:لا يعني لا
سهى:براحتك والله اذا قلتي له راح يتركه اذا يعني بتقولي له من اولها بينساها عشان مايجي الزواج او بالقليل الملكه الا واهو تاركنها اذا مزعجتك السالفه
ياسمين:بس هذي حياته اذا انا دخلت في حياته اقول له
سهى:ياااربي عليكِ اذا صرتي عنيده هو يحبك وانتي تحبيه يعني عادي اي شي بيوافق عليه
ياسمين:واذا قال لا الفشله في وجهي انا وثاني شي بيسألني من اين عرفتي اني اشرب ووووإلخ
سهى:والله هذي تجي لك بذكاءك انتي تقدري تقولين له مثلاً قولي مره انا كنت اهذر مع صاحبتي الا هي تقول اشتهت معسله وانا ماحبها ولا اطيقها يعني كذا حسسي له صيري ذكيه يابنت العم
ياسمين:والله جبتيها مشكوره بس لازم نشوف وقت نتكلم فيه
سهى:بسيطه خليها علي
ياسمين :ايش بتسوي
سهى:قلت لك خليها علي
ياسمين:لالا سهى لا تخليني في موقف حرج اترجاكِ
سهى:لا محرج ولا شي انتي بس اسمعي كلامي
ياسمين:وش بتسوين؟
سهى:طول عمرك محروقه بصلتك ياطويلة العمر انا وانتي نطلع برا ونتمشى عند خيمة الرجال وانا بنادي على اخوي وبعدها بتركك انتي وكذا بيشوفك سعود وبيجي لك هاه وش رايك
ياسمين:واذا ماشافني؟
سهى:لا اكيد بيشوفك
ياسمين:يارب
سهى:يالله نقوم
ياسمين:الحين؟؟
سهى:ايه وش مستنيه
سعود:بنات
سهى وياسمين:هاااااااا
سعود:لا يكون رعبتكم
سهى:طيرت قلوبنا جيت كذا لا احم ولا دستور
سعود:سامحوني بس كنت اتمشى وقلت اسلم عليكم
سهى:ايه لكن مره ثانيه اتحنحن اوك
سعود:ههههههه انشاءالله او ياسمين اخبارك
ياسمين:تمام الحمدالله وانت اخبارك
سعود:بنشكر الله وش مسويه
سهى:عن اذنكم
ياسمين:وين رايحه خليكِ معاي
سهى نتاظر ياسمين بعينها تقول لها اقعدي
سعود:وش فيكِ مستعجله قعدي اشوي
سهى:لا اخليكم على راحتكم
سعود:ههه اوك الله معك
ياسمين:الله وياك
سعود:زين ان راحت والله حاب اسولف معك
ياسمين:عن ايش
سعود:اي شي والله مشتاق لك مووووووووت والله رحم بحالي وشفتك
ياسمين:تصدق مره كنت انا وصديقتي قاعدين نهذر ونسولف الا هي تقول مشتهيه معسله لاعت كبدي لما قالت اقول لها شلون تحبي تشربيها تقول لا والله حلوه قلت لها انا وحده ماحب لمعسلة ولا احب اللي يشربها
سعود:لكن انا
ياسمين:انت ايش
سعود:انا اشرب معسله
ياسمين:هاااااااااا
سعود:اذا تبغيني اتركها والله اتركها اسوي اي شي بس رضاكِ
ياسمين فرحت من داخل:هاا شلون تشربها
سعود:تعرفين اصحاب السوء جروني ليها بس لعيونك بتركها واترك اللي جروني لها
ياسمين:ههه(ضحكه صفرا)
سعود:تسلم لي الضحكه والله
ياسمين استحت ماعرفت ايش تقول بس انها صايره جريئه وقاعده معه
ـــــــــــــــ
عند الحريم
ام سعود:نهى نهى تعالي
ام ياسمين:خير
ام سعود:شوفي هذا سعود مع ياسمين ياحلوهم والله يجنون
ام ياسمين:ياسمين قاعده مع سعود والله غريب هي اللي تستحي
ام سعود:الله يهنيهم ونشوف عيالهم
ام ياسمين:آمين
ام سعود:والله سعود ميت موته على ياسمين يبغى يتزوج بس عليكم انتوا وعلى ياسمين اذا تبغى تزوج وهي بالثانويه
ام ياسمين:كل شي في وقته حلو
ام سعود:ايه
ــــــــــ
ياسمين:سعود يالله انا قايمه تأخرت
سعود:وين على الله يعني انا بالموت اشوفك واسولف معك تجين بخمس دقايق تقومين
ياسمين:عيييب وش يقولون عني
سعود:يقولون اللي يقولون خلوا الحساد يقولون
ياسمين:هه هه هه هه يالله باااي
سعود:ياحلوها هالـ هه هه هه
ــــــــــــ
ام ياسمين:ياسمين
ياسمين:هلا يمه
ام ياسمين:وش كنتي تسوين عند سعود
ياسمين:والله ولا شي بس هو قاعد يتكلم هو اللي جا وجلست يهذر
ام ياسمين:شوفي مذامه مو على ذمتك ماتقعدين معه وش يقولون عنا ماربيناكِ زين؟
ياسمين:يمه انا اسفه لكن مو مني انا كنت ماشيه بس هو اصر علي
ام ياسمين:باللله وش الشي اللي اصر عليه وخلاكِ تجلسين
ياسمين:تعرفين جنون اولاد
ام ياسمين:يعني ايش
ياسمين:بيقول ايش غير عن الملكه اللي بيت عمي معلقيني وكل ماجوا خطبوني رفضت عشانه وهو حضرته لين الحين ماتقدم
ام ياسمين:يعني فاتحتك
ياسمين:لا بس يحسس لي
ام ياسمين: والله غريب حتى امه كذا قالت تتمنى تشوف عيالكم ومدري ايش تخربط شكلهم ناوين الجيه
ياسمين:يجنون ويخلصوني من هالتعليقه
ام ياسمين:يعني انتي حاببته لسعود
ياسمين:تبغين مصارحة ام لبنتها في كل ذي السنين وياسمين لسعود وسعود لياسمين اكيد باحبه
ام ياسمين ببرود:ايه الله يهنيكم
ياسمين:اشوفك يمه ماعجبك كلامي
ام ياسمين:ياخوفي حبك له يضيع
ياسمين:ليه يمه
ام ياسمين:مدري لأنهم مطولين خلنا ندخل يابتي احسن لنا
ياسمين حست بضيقه من كلام امها:ايه يالله
ـــــــــــ
سهى:يسوومه بشريني هاه ايش سويتي
ياسمين:وين
سهى:انتي مع سعود العاشقين
ياسمين:قلت له زي ماقلتي لي وقال لعيوني بيتركها
سهى:ياااااااااعيني
ياسمين :احم احم هههههههههههههههههه
سهى:عندي بعد لك اخبار طازا
ياسمين:ايش
سهى:تجهزي يوم الخميس الجاي
ياسمين:ليه
سهى:عمي ابو سعود ومرته جاين يخطبوك
ياسمين:هااه من وين سمعتي
سهى:الكل يدري الحين والحين بيفاتحون امك
ياسمين:تتكلمين جد لو هذي مزحه من الاعيبكِ
سهى:ورب العكبه ما امزح
ياسمين:سهى سمعي دقات قللللبي يمه خفت فرحت مدري وش صار لي
سهى:ههههههههههههههههههههه الله يهنيكِ
ياسمين:ياارب
سهى:اقول خلنا نروح للحريم نشوف سوالفهم احم
ياسمين:لالا مالي عين اطالع في خالتي ام سعود
سهى:بدينا نستحي على هالقعده مع سعود ماستحيتي بتستحي من امه
ياسمين:عن ثقل دمك
سهى:بتطلعين ولا اطلع بروحي
ياسمين:انا بانام برتاح لي اشوي انتي اطلعي
سهى:واذا سألوني عنك
ياسمين:انا نايمه يعني ايش باسوي بروحي بنام
سهى:اوك
طلعت سهى للحريم
ام عبدالله :سهى بنتي وينك فيه انتي وياسمين
سهى:والله يا يمه كنا جالسين نسولف تعرفين سوالف بنات واما هي الحين تقول تبغى ترتاح بنتام
ام عبدالله:اها لا يكون قلتي لها عن سالفة الخطوبه
سهى:ليه يمه
ام عبدالله:بيسوها لهلا فجئه عشان لا تتلبك
سهى:بس بالحقيقه قلت لها
ام عبدالله:ياغبيه انا جبتك غبيه ليش تقولين لها
سهى:يمه ليه الشتم انا وش دراني حبيت افرحها بس هي اشوي وتبكي من الخوفه والارتباك
ام عبدالله:ايوه وهذا اللي مخوفنا آآهـ لو مانتي كبيره كان ضربتك
سهى:دايم الشم والب علي ما اشوفك تشتمين وتسبين عبود دايم مدلعتنه اخر تدليع
ام عبدالله:لأنه مريح قلبي مو زيك عله
سهى:خلااص بغير اسمي من سهى الى العله
ام عبدالله:ياريت
سهى:آآووهـ منكم
ام عبدالله صحيح انك قليلة احترام ومروه
ام مشعل:وش فيكِ يم عبدالله واصل خناقك مع بنتك لبرا
ام عبدالله:والله جايبه لي العله هالبنت مدري طالعه ع مين
ام مشعل:ههههه طولي بالك عليها فترت مراهقه الكل بيصير عصبي واخلاقه زفت الله يعينا ع الباقي
ام عبدالله:اكلمها مشيت عني
ام مشعل:كل البنات والاولاد كذا عندي اكبر بلوه نوف
ام عبدالله: الله يعينا والله
ام مشعل:ايه والله بس اللي مريح قلبها نهى ياسمين هاديه ومالها حس
ام عبدالله:ايه والله تستاهلها ام سعود وسعود اختاروا الزين
ام مشعل: الله يوفقهم ويسعدهم
ام عبدالله:آمين
ــــــــــــ
عند الرجال
ابو سعود كلم ابو ياسمين ع السالفه وباقي الرد
ابو سعود:هاه يابو ياسمين وش قلت
ابو ياسمنين:والله سعود ماينقال فيه شي مسكتين عليه باقي على ياسمين
ابو سعود:انشاءالله خير وصدقني ياسمين مابتختار الا الصحيح
ابو ياسمين:انشاءالله ها عاد ياسمين في عيونكم زي عيونكم اللي تخافون عليها من الهوا
ابو سعود:لا توصي
ابو ياسمين:سلم اخوي والله
ابو سعود :الله يسلمك
سعود:كلمتوا ياسمين
ابو سعود:لا وش بك مستعجل
سعود:يبه شلون ماتبغاني استعجل
ابو سعود:طيب ماتبغى تشوفها تجلس معها
سعود:يبه انا ياسمين عاجبنتي ومافي غيرها تشوف يكفيني اخلاقها
ابو ياسمين:تسلم والله الا بسألك شلون عاجبتك وانت ماشفتها
ابو سعود:ايه والله صدناك
سعود فلي قلبه او توهقنا:عجبتني وبس
ابو سعود وياسمنين:هههههههههههه
ابو سعود:اصلاً شكله انحرج وتوهق ماعرف ايش يقول
ابو ياسمين:ههههه ايه والله
ابو سعود:ههههههههههه
ابو مشعل:الله يكتب اللي فيه الخير وانشالله تكون من نصيبكم
ابو سعود:تسلم
ابو مشعل:ولو الله يسلمك
مشعل:اقول يالدب انا اللي اكبر منك ماحطيت عيني على وحده وانت على طول
سعود:لا تحسدني بس والله بنات عمي كثار
مشعل:مين احلاهم؟
سعود:مدري انا عندي اللي احلى منهم بكثيير
مشعل:اشتغل شاعر رومانسي ومغازلجي
سعود:هههههههه
عبدالله:ع البركه سعوود
سعود:الله يبارك فيكِ عقبالك
عبدالله:لا بدري علينا
سعود:علينا يعني فيه
عبدالله:وش تخربط
سعود:احم الافضل السكوت ههههههه هههههه
عبدالله:شكلك انجنيت والله
مشعل:الا اقول سعود متى رايح امريكا
سعود:بسم الله تو ماجيت منها يعني تطردني ماتبغاني
مشعل:لا والله بس شكلك هالمره مطول
سعود:لا والله على نهاية رمضان انا رايح
مشعل:اوو حركات العيد معنا
سعود:على خير
مشعل:على خير انشاءالله
ــــــــــــــ
عند الحريم
ام ياسمين:سهى وين ياسمين
سهى:نامت
ام ياسمين:نامت!! غريبه عادتٌ اذا جينا رحل ماتنام بدري
سهى:تقول تعبانه
ام ياسمين:رايحه اشوفها
سهى:اوك
طلعت ام ياسمين لبنتها لقتها منسدحها وتفكر موب نايمه
ام ياسمين:ياسمين
ياسمين:هلا يمه
ام ياسمين:تقول سهى انتي نايمه
ياسمين:ايه بس ماجا لي نوم معني نعسانه وتعبانه يمكن لأني متعوده على سريري
ام ياسمين:يمكن يالله اجل قومي خلااص بعد اشوي بنروح
ياسمين:اووك
ام ياسمين:متغيره الوانك ياسمين فيكِ شي مرضانه او شي
ياسمين:لالا يمه بس تعب خفيف
ام ياسمين:اها سلامتك يابنتي
ياسمين:الله يسلمك يالله يمه قمنا
ام ياسمين:قمنا
ـــــــــــــــــــ
الرجال:يااحريم يالله قوموا راح نرجع يالله كل وحده تركب السياره
الحريم:جاين
ياسمين:بااي سهى اشوفك انشاءالله
سهى:انشاءالله باااي انتبهي على نفسك اوك
ياسمين:لا تخافين
ابو ياسمين:يالله ياسمين اركبي السياره
ياسمين:طيب
طول ماهم في السياره ياسمين ساكته سوت روحها نايمه واتصطحت ع السيت
ام ياسمين:والله يافهد ياسمين تعبانه حدها لو تشوف شلون وجهاها اصفر
ابو ياسمين:من ايش
ام ياسمين:والله مدري بس تقول مافيها شي تعب خفيف خايفه عليها انا
ابو ياسمين:شفتي حرارتها
ام ياسمين:لا والله
ابو ياسمين:ياسمين حبيبة بابا
ام ياسمين:ياسمين اقعدي قربنا نوصل
ياسمين:اوك
ابو ياسمين:ياسمين حبيبتي مو على بعضك فيكِ شي؟ مرضانه شي
ياسمين:لا ابداً بس تعب خفيف اشرب باندول وانام واصير زينه
ابو ياسمين:تعالي اشوف
قربت ياسمين
ابو ياسمين:هاااا جسمك حار حده
ياسمين:يبه تبالغ مافيني شي
ام ياسمين:اشوف .. هاا يابنتي وش مافيكِ شي المكيف على حده بارد وجسمك حاار روح فهد المستشفى
ياسمين:لا ماله داعي يايمه والله بطيب
ابو ياسمين:مجنونه انتي
ام ياسمين:عجل
ـــــــــــ
في سيارة ابو سعود
ابو سعود:وش فيه اخوي ماشي بسرعه وطريق غير عن طريقنا
ام سعود:ايه والله شوف شلون يسرع اتصل له شوفه ليش كذا سرعته
ــــــــــــــ
سعود:يووه وش فيه عمي يسرع ولا سباق!! لايكون ياسمين فيها شي؟
ــــــــــــ
ابو سعود:الو هلا فهد
ابو ياسمين:هلا اخوي
ابو سعود:وش فيك تسرع ومغير الطريق
ابو ياسمين:والله ياخوي هذي ياسمين حرارتها ناااار وباوديها ع المستشفى بسرعه
ابو سعود:ايييييش
ابو ياسمين:لا تخاف مابيصير فيها شي
ابو سعود:اروح معك
ابو ياسمين:لا مايحتاج اذا صار شي انا باخبرك
ابو سعود:لا اخاف يصير شي بس انت خفف سرعه والله قلقتنا
ابو ياسمين:لا تخاف باضمنك بس نوصل
ابو سعود:اوك
ام سعود:وش فيه
ابو سعود:ياسمين يقول حرارتها مرتفعه حدها وبيودها المستشفى
ام سعود:ايه انا شفتها دايخه وتعبانه حتى تقول سهى راحت تنام ترتاح
ابو سعود:الله يكون بالعون
وصل الكل بيته
سعود:ييبه وش فيه عمي فهد يسرع ولا سباق
ابو سعود:هاه لا مافيه شي
سعود:متأكد لا يكون ياسمين فيها شي
ابو سعود :لالا اتضمن
رن جوال ابو سعود وطلع ابو ياسمين
ابو سعود:هلا فهد ها وش صار
ابو ياسمين:لا تخاف إرتفاع في الحراره وهبوط في الضغط بيركبون عليها مغذي ويقولون اذا مافاد بينوموها قول انشاءالله مايصير شي
ابو سعود:يعني ياسمين الحين بخير
سعود خاف هنا
ابو ياسمين:لا تخاف انشاءالله ما تتنوم
ابو سعود:انشاءالله
سعود:يبه ياسمين وش فيها
ابو سعود:لا تخاف مافيها شي
سعود:وشو مافيها شي والحين تقول الحين ياسمين بخير اكيد ياسمين فيها شي
ابو سعود:او هو علينا
سعود:يبه وش فيها
ابو سعود:مرتفعه حرارتها وهبزط في الضغط والحين مركبين مغذي عليها ويقلون اذا مافاد يمكن ينموها قول انشاءالله ماينموها
سعود:انشاءالله بس يا يبه خايف انا عليها
ابو سعود:لا تخاف ياسمين قويه
سعود:بروح لهم
ابو سعود:عن الدلاعه وخلك مكانك
سعود:بس يا يبه
ابو سعود:لا تخاف ادري عنك خابف عليها والله مافيها شي بس يتصل عمك على طول باجيلك انت ارتاح بعد كم يوم بنشوفك معرس
سعود:انشاءالله بس لاتنسى يبه اوك
ابو سعود:اوك اوك
بعد كم ساعة اتصل ابو ياسمين لبو سعود يطمنه يقول له ياسمين بخير وهذاهم راجعين البيت سعود فرح لأنه كان خاايف موووت
يوم ثااني..
ام سعود:هلا ام ياسمين شخبارك وهاه عسى ياسمين صارت زينه
ام ياسمنين:ايه الحمدالله تمام
ام سعود:يعني نقدر نجي اليوم ونتقدم
ام ياسمين:والله اللي تشوفوه البيت بيتكم حياكم في اي وقت
ام سعود:اجل الليله جاين
ام ياسمين:حيااكم والله
ام سعود:الله يحيكِ
ــــــــــ
ام ياسمين:ياسمين
ياسمين:هلا يمه وش فيكِ
ام ياسمين:تجهزي ولبسي زين يعني وتكشخي
ياسمين:ليه يعني انا دايم اتكشخ
ام ياسمين:ايه عارفه بس يعني شلون اقولك
ياسمين:احد جاي لنا الليله
ام ياسمين:ايه بيت عمك جاين يخطبوكِ
ياسمين سكتت وفرحت
ام ياسمين:هاه بنتي وش فيكِ
ياسمين:هه مدري يعني اخيراً راح اصير مثل كل بنت تحلم بالفارس حقها
ام ياسمين:ايه يابنتي
ياسمين:آآهـ ههههه
ام ياسمين:يالله قومي تعدلي
ياسمين:يمه انا خايفه
ام ياسمين:ههههههه مثلي لما جا ابوكِ يخطبني خفت لا تحاتين يابنتي
ياسمين:انشاءالله
ـــــــ
جا الليل وجو بيت العم يخطبونها وسعود متكشخ ولابس لشماغ والثوب رجال يهبل
ام سعود:تعال ابخرك لا اله الا الله انشاءالله تكون من نصيبك
سعود:انشاءالله كح كح خلاص يمه حطيتي بخور وايد
ام سعود:ههههههههه
ابو سعود:يالله يام سعود تأخرنا ع الجماعه
ام سعود:تعال ابخرك
ابو سعود:انا المعرس لو ولدك
ام سعود:مايصير تروح بدون ما تتبخر
ابو سعود:يالله تأخرنا
ام سعود:انشاءالله
رحاوا بيت ابو ياسمين وياسمين حدها ميته رعبه
ام سعود:ام ياسمين والله احنا جاين نخطب بنتكم لولدنا سعود
ام ياسمين:والله ولد زي سعود ماينعاف بس الراي الاخير هور اي البنت
ام سعود:تسلمين والله هاه ياسمين وش قلتي
ياسمين ساكته
ام ياسمين:ياسمين وش فيكِ ساكته قولي موافقه ؟؟ولا
ياسمين:مدري الراي رايكم انتوا
ام ياسمين :مايصير لازم انتي من ارادتك
ياسمين:معليش افكر اشوي
ام سعود:ايه من حقك
ياسمين:اوك عن اذنكم
ام ياسمين:اذنك معك
ام سعود:لا موافقه بس لازم ترتبك
ام ياسمين:الله يسمع منك
ام سعود:آمين
ـــــــــــــ
عند الرجال
ابو سعود:ماردوا الحريم
ابو ياسمين:لا والله
ابو سعود:اتصل اشوفهم؟
ابو ياسمين:لا انا داخل باشوف
ابو سعود:اوك خذ راحتك
راح ابو ياسمين للحريم يشوف
سعود:يبه تهقى توافق
ابو سعود:اكيد يعني طول هالمده نقول انت لها ماتوافق بس تعرف لازم تفكر هذا زواج وارتباط
سعود:ايه ايه صح كلامك بس يبه انا على نااري
ابو سعود:لا تستعجل وش فيك
سعود:انشاءالله انشاءالله
ابو سعود:اللي يشوف شكلك يقول فيك شي قايم قاعد
ــــــــــــــــــ
عند الحريم
ابو ياسمين:هاه نهى وش قالت ياسمين
ام ياسمين:تقول بتفكر شوي وبترد
ابو ياسمين:انا رايح لها
ام ياسمين:اوك واذا قالت لك الرد خبرنا بسرعه
ابو ياسمين:اكيد
راح ابو ياسمين الى ياسمين
ابو ياسمين:ياسمين حبيبتي افتحي الباب
ياسمين:هلا يبه
ابو ياسمين:ههه والله كبرتي يابنتي ..وباس راسها
ياسمين:يبه انا خايفه
ابو ياسمين:لازم موبس انتي اللي خايف ومرتبك عساكِ فكرتي واخترتي الصح
ياسمين:ايه يبه
ابو ياسمين:بشري
ياسمين:موافقة
ابو ياسمين:فرحتيني يابنتي فرحتيني ع البركه
ياسمين استحت:الله يابرك في حياتك
نزل ابو ياسمين بسرعه
ابو ياسمين:ياسمين وافقت يا نهى
ام ياسمين:الحمدالله انا رايحه اقول الى ام سعود
ابو ياسمين:وانا رايح اقول لهم
ام ياسمين:عندي البشاره يام سعود
ام سعود:وافقت
ام ياسمين:ايوا وافقت
ام سعود:كلوووليوش الحمدالله الحمدالله وينها ياسمين
ام ياسمين:في غرفتها
ام سعود:قومي نروح لها
ام ياسمين:يالله
ـــــــــــــ
عند الرجال
ابو سعود:ع البركه ياولدي
ابو ياسمين:ع البكره هاه ما اوصيك ياسمين في امانتك ابغاك تخاف عليها زي ماتخاف على عيونك هذي لمركبه
سعود:الله يبارك فيكم لا توصي حريص ياعمي ياسمين اغلى من عيوني
محمد:بدا التغزل عاد عيب عليكِ

 
قديم   #3

نوف


رد: ياسمين رواية ياسمين


ياسمين رواية ياسمين

سعود:ع الاقل قول ع البركه مو تهزني هزاز
محمد:ع البركه عقبالي هههههههه
سعود:بعدك صغير هههه
ـــــــــــــ
عند الحريم
ام سعود:ع البركه يابنتي
ياسمين:الله يبارك في حياتك
ام سعود:متى تبغين الملكه
ياسمين:اي وقت تشوفوه
ام سعود:هاه يام ياسمين وش قلتي
ام ياسمين:ع الاسبوع الجاي عشان نخلص كل شي
ام سعود:اجل توكلنا على الله
ام ياسمين:لا االه الا الله
ام سعود:يالله نروح نشوف لرجال وش قالوا
ــــــــــــــــــــــــ
جا موعد الملكه وياسمين حدها بتموت من الخوف ماتنام الليل
وطلعت ياسمين قمر تجنن يعني اللي يشوفها ينهبل
ياسمين:يمه انا طالعه حلوة
ام ياسمين:والله تهبلين لا تخافين يابنتي
ياسمين:خايفه يا يمه
ام ياسمين:اقري المعوذات
ياسمين:انشاءالله
جلست ياسمين تقرا المعوذات بعدين جا وقت تطلع
سهى:كلوووووولوووش والله تهبلين
ياسمين:تسلمين عقبالك
سهى:انشاءالله يالله لمتى وبتطلعين
ياسمين:الحين بس والله موقادره اوقف على رجليني
سهى:وي اجل انا موب متزوجه اذا انتي كذا يالله عن الدلاعه
ياسمين:والله اتكلم جد
سهى:وانا اتكلم جده
ياسمين:هه هه هه عن المسخره
سهى:بتطلعين ولا شلون
ياسمين:يالله يالله
طلعت ياسمين وكانت الاضواء بس عليها هي مرره حلوة حفلتها سوها في قاااعه ملكيه يحق لها
ومشت على اغنية والله احبك
ام ياسمين:لا اله الا الله الله يحفظك يابنتي
ياسمين:تسلمين يايمه
الكل جا يسلم على ياسمين لأن سعود بيدخل
الطقاقه:المعرس راح يدخل تغطوا
ياسمين:يممه وين رايحه
ام ياسمين:حتى وانتي بهالحظه مثل الاطفال الحين راح يدخل سعود
ياسمين:زين وقفي يمي
ام ياسمين:لالا ابوكِ بيدخل معه خليه يوقف يمك
ياسمين:طيب
دخل سعود واول ماشاف ياسمين طار عقله الاخ
سعود:هلا
ياسمين بصوت خفيف وبرتباك كأنها اول مره تكلمه:اهلين
سعود:اخبارك طالعه قمر والله عقلي طار
ياسمين:تسلم
ابو سعود وابو ياسمين:ع البركه ياولدي ما اوصيك في ياسمين
سعود:لا توصون حريص ياسمين في عيوني
ابو سعود:يالله عن اذنكم والله يبارك لكم
ام سعود:يالله ياولدي لبس ياسمين الشبكه
سعود:هاتي
جلس يلبسها الشبكه وياسمين قلبها يدق مليوووووون بعدين لبسوا بعض الدبل
ياسمين موب عارفه تمسك يده عشان تلبسه مرتبكه والله يهبلون
سعود:في اليمين ولا اليسار
ياسمين:اليمين
سعود:ادري بس حبيت اسمع صوتك
ياسمين:هههه
سعود:تسلم لي الضحكه انا
ياسمين:اللله يسلمك
جات ام ياسمين تقول لبنتها تقوم هي وسعود ويروحون المجلس
ياسمين:يالله نقوم
سعود:يالله ومسك يد ياسمين انحرجت ياسمين تغيرت الوانها
وصلوا المجلس وصوروا وقطعوا الكيك
سعود:يالله ياسمين انا استأذن وهذا رقمي اكلمك اخر ليل اوك
ياسمين:اوك
طلع سعود على طول ياسمين تنفست نفس عمييييييييييق
دخلت سهى:كلووولووش
ياسمين:ههههههههههه
سهى:هاه بشري اخذ رقمك
ياسمين:هذا رقمه قال بيكلمني اخر ليل
سهى:ياااااااااااااااااااي حركااات مكالمات اخر ليل لما اسمع عنهم والله اتحسر ابغى انخطب
ياسمين:ههههههههههههههه مجنونه نصيبك على الله انشاءالله وراي انتي ونفرح فيكِ
نور:هاه وش رايك بخوي ياسمين
ياسمين:بدال ما انتي اللي تقولين لي راي سعود فيني تسأليني كذا
نور:ههههههههه اكيد حلو اخوي قمر
ياسمين:يالله عاد لا تغازليه
نور:ووووووووووو بدت الغيره هههههههههههههههه
سهى:هههههههههههه
نور:يالله ياسمين اخوي فمانتك
ياسمين:يمكن انا الولد وسعود البنت انتي اللي توصيه فيني بس لاتخافين سعود بمانتي
نور:ههههههههههه ترا بعد باوصي في سعود فيكِ لا تخافين
ياسمين:ههههههههههه يالله راح نمشي
راحوا الكل بيتهم
ام ياسمين:هاه بنتي ارتحتي لسعود
ياسمين:انشاءالله بس يمه تو ما ملكنا تبغيني في لحظه اتعود عليه
ام ياسمين:لا اوصيكِ يابنتي وانتي عارفه وش اقصد
ياسمين:يمه انا بنتك تربيتك
ام ياسمين:كفو يابنتي يالله انا بروح انام صار لي زمان مانمت
ياسمين:تصبحين على خير
ام ياسمين:وانتي من اهله
جت بتنام ياسمين الا دق عليها سعود
سعود:هلا بالقمر
ياسمين:اهلللين
سعود:اخبارك
ياسمين:تمام وانت
سعود:بشوفتك تمام
ياسمين:عساه دوم
سعود:تدوم لك ايامك هاه وش سويتي بعد الحفله
ياسمين:ماسويت شي بس نور طيحت علي توصيات فيك
سعود:هههههههه مو بس انتي حتى انا ياسمين في امانتك خلها بعيونك وووو فضت راسي
ياسمين:ههههههه
سعود:ياسمين
ياسمين:هلا
سعود:مدري شلون اذا رحت امريكا وانتي مو معي
ياسمين:آآآهـ والله مدري
سعود:يمكن الغي دراستي هناك
ياسمين بصوت عالي:لالالالالالا وش تلغي هذا مستقبلك
سعود:وانتي اخليكِ هنا بروحك
ياسمين:سعود لا تخاف جنبي انت طول ما انت تكلمني وانت بخير يعني انا بخير لا تخاف ولا ناسي النت
سعود:ايه لكن مقدر اصير بعيد عنك
ياسمين:ولا انا لكن اصبر هذي باقي لك سنه لا تضيعها
سعود:يعني ماراح تزعلين لما اروح
ياسمين:لازم بزعل لكن انت رايح لدراستك وحط في بالك اني دايم معك ولا تخاف وبدعي لك
سعود:والله ان كلامك عسل عسل وجواهر
ياسمين:هههه وانا بعد ناسي ان عندي اخر سنه ثانوي
سعود:اوووووووو نبغى النسبه فوووووووق انا موب خايف عليكِ لأني عارف انك ماتخيبين وانشاءالله تبشرينا بهذيك النسبه العاليه
ياسمين:تسلم
سعود:وش رايك نطلع بكره
ياسمين:بكره
سعود:ايه
ياسمين:مدري بشوف وبرد عليك اوك
سعود:اوك حبي
ياسمين:يالله سعود اذن صار اليوم جمعه روح صل بالمسجد ولا تنسى الدعاء
سعود:لا مو ناسي
ياسمين:يالله اخليك
سعود:باي حبي
ياسمين:بايات
سكرت التلفون ورمت حالها ع السرير وهي مره فرحانه وصلت ونامت
ــــــــــــــــ
يوم ثاني
ام ياسمين:ياااااسمين
ياسمين:يمه بس عشر دقايق خليني انام
ام ياسمين:وشو عشر دقايق شوفي الساعه كم
ياسمين:هاااااااااااااا وتطالع في جوالها وتلقى 30 مكالمه من سعود
ياسمين:يممممه هذا سعود اليوم راح يطلع معي وانا نايمه يوه
ام ياسمين:اجل سرعي
ياسمين:ايه ايه
صلت وسبحت وتعدلت بسرعه بسرعه واتصلت لسعود
ياسمين:هلا سعود
سعود:اهلين وينك انتي
ياسمين:والله ماسمعت الجوال كنت نايمه حبيبي
سعود:ياحلوها من فمك حبيبي
ياسمين انحرجت
سعود:يالله معليه امرك الحين؟
ياسمين:اوك
سعود:سلام
ياسمين:الله معك
ياسمين تكلم حالها :هاااا وش فيني شلون طلعت من فمي ايه يالله عادي اذا مادلعته منو بدلعه
وصل سعود بيتهم ودق عليها تطلع
ياسمين:السلام
سعود:وعليكم السلام
ياسمين:اخبارك
سعود:تمام بشوفتك انتي اخبارك
ياسمين:الحمدالله تمام
سعود:هذي بطاقة دعوه حق عيد ميلاد اختي نور خاصله لك كل اشوي تقول لي لا تنسى
ياسمين:هههههه ياحلوها بكره عيد ميلادها
سعود:ايه مستانسه بتصير كبيره على قولتها كذا او كذا هي صغيره
ياسمين:وين رايحين
سعود:انتي قولي وين نروح
ياسمين:مدري انت وين تفضل نروح
سعود:لا انتي
ياسمين:ياربي عليك امممم البحر
سعود:افضل مكان للمحبين
ياسمين:ههههه
وصلوا البحر وجلسوا يتمشون وهم ماسكين ايادي بعض ومنسجمين مره
بعدين راحوا ع المطعم تعشوا ورجعوا
ياسمين:يالله بااااااااااي
سعود:بايات امووه
ياسمين ابتسمت له
دخلت ياسمين البيت
ابو ياسمين:هاه عسى استانستي
ياسمين:ايه الحمدالله
ابو ياسمين:الحمدالله
ياسمين:ايه هذي نور بكره عازمتني ع عيد ميلادها وبطاقه خصوصيه هههه
ام ياسمين:ايه قالت لي اتصلت ع البيت
ياسمين:يالله عن اذنكم انا رايحه اخذ لي غفوه اشوي
ام ياسمين:ياااسمين كل هذا النوم ولا شبعتي
ياسمين:يمممه انا صار لي اسبوع ما انام خليني ارتاح اشوي
ابو ياسمين:خليها ترتاح
ياسمين:هه بااااي
ام ياسمين:متى بتعقل مدري
ابو ياسمين:ههههههههه كل البنات كذا انتي كنتي مثلها
ام ياسمين:لا
ابو ياسمين:اوووو تذكرين لما الكل كسر الباب عليكِ وانتي مافتحتي فكروا فيكِ شي حتى كسروا الباب ولا حسيتي بشي
ام ياسمين:ههههههههههههههه ذكرت هههههههههههههه
ابو ياسمين:يالله ايام حلوه
ام ياسمين:ايه والله
ابو ياسمين:وش رايك نرجع شبابنا نتعشى في شي مطعم كذا
ام ياسمين:ايه عادي
ابو ياسمين:اجل روحي لبسي
ام ياسمين:انشاءالله شخييط
ابو ياسمين:استناكِ
طلعوا ابو ياسمين وامها المطعم يرجعون شبابهم وبعدين رجعوا البيت لقوا ياسمين عافسه البيت تحت فوق
ام ياسمين:ياسمين وش فيكِ
ياسمين:يمممممممه انا ادور عليكم واخر شي طلعتوا موب هنا والله خفت طيب خبروني
ام ياسمين:انتي كنتي نايمه
ياسمين:طيب قولوا الى السيرفز عشان اذا جلست الا عندي علم
ام ياسمين:خلااااص مره ثانية
ياسمين:آآوه انا رايحة اشوف لي كم فيلم يسليني
ام ياسمين:رووحي
راحت ياسمين تشوف فيلم جلست تشاهد فيلم sleep over ونامت الفجر



..:الجزء الثالث..:
يوم عيد ميلاد نور
ياسمين:يممه انا رايحه مع السواق اشتري هدية لنور اوك
ام ياسمين:اووك
راحت تشتري لها اتصل سعود
سعود:هلا وغلا اخبارك
ياسمين:اهلين تمام وانت اخبارك
سعود:تمام انتي موب بالبيت
ياسمين:ايه طالعه مع السواق اشتري حاجة
سعود:اهاا طيب كان اتصلتي لي انا اوديكِ
ياسمين:لا ماحبيت ازعجك السواق جاي ليه
سعود:ايه براحتك اجل بشوفك اليوم
ياسمين:ههه مدري
سعود:انشاءالله قولي
ياسمين:انشاءاالله
سعود:يالله اخليكِ
ياسمين:الله معك
اشترت ياسمين هديه لنور وبعدها راحت البيت تكشخت وتزينت حق الحفله وبعدها راحت
ياسمين:كل عام وانتي بخير نور
نور:وانتي بخير
ياسمين:مين هذي اللي معك
نور:هذي صاحبتي فيافي
ياسمين:اها
نور:فيافي هذي مرت اخوي سعود
فيافي:هلا تشرفنا والله يانور مرت اخوكِ مره حلوه
نور:احلى مني!!
فيافي:لا اكيد
نور:ايه اشوا
ياسمين:قوه مرت عمي
ام سعود:الله يقويكِ يابنتي
ياسمين:عقبال مانشوف حفلة خطوبتها يارب
ام سعود:آمين يارب تفضلي
نور:يمه انا وفيافي راكبين فوق اذا جا الكل نادوا علي اوك
ام سعود:وليه تركبون فوق قعدوا تحت
نور:لا يمه فيافي تبغى تاخذ راحتها بالكلام
ام سعود:ايه روحوا
(نور من البنات اللي يحبون يعني عندهم شذوذ جنسي وهي تحب فيافي)
ــــــــــــــــــــــــــــ
فيافي:ياربي يانور مرت اخوكِ تجنن
نور:ترا اغار
فيافي:وشو تغارين هذا اخوكِ اكيد جان عليها
نور:اووهـ ماتدرين هم يحبون بعض من قبل ماينخطبون
فيافي:واو حركااااااااات
نور:لا تخافي انتي لمحمد اخوي
فيافي:هههههههه والله اخوكِ محمد يخق القلب يهبل
نور:اوو انتي اليوم وش صاير لك تغازلي الكل
فيافي:هههههههههه قولي بالاوول غيرانه يابنت
نور:هه ههه
فيافي:هههههههه
ــــــــــــــ
ام سعود:ياسمين حبيبتي روحي نادي على نور الكل جا
ياسمين:حاضر خالتي الحين اروح
ركبت ياسمين الى نور غرفتها ودقت الباب ودقت ودقت نور ماتسمع قالت خلني افتح الباب لما ياسمين فتحت الباب لقت نور وفيافي في شكل غير ومنظر غير وجمت
نور:هاااااااااااا ياسمين ياقليلة الادب شلون ما تدقي الباب قبل لا تدخلين وتضرب ياسمين كف
ياسمين وهي تبكي:بس انا دقيته كذا بمره مارديتي
ومشت ياسمين بسرعه
فيافي:اووووو وش الحين بيصير انتي ضربتيها
نور:ياويلي من سعود الحين مدري شلون ضربتها
ـــــــــــــــــــــ
ياسمين نزلت بسرعه وهي نازله لقتها ام سعود
ام سعود:ياااااااسمين وش فيكِ
ياسمين:قولي لبنتك وش فيني ضربتني كف
ام سعود:ليييييه
ياسمين:علميها الاداب وتقولك ليه
ام سعود:ياسمين لا تبكين وش فيكِ
ياسمين:خلاااص انا طالعه
دخلت ام ياسمين:ياسمين وش فيها
ياسمين:يمه خلنا نطلع
ام ياسمين:طيب وش فيكِ من ضاربك
ام سعود:مدري يام ياسمين
ام ياسمين:ياسمين اتكلمي وش فيك
ياسمين:يمه قلت لك يالله نمشي
ام سعود عصبت وركبت لنور
ام سعود:نووور وش سويتي لياسمين
نور:ماسويت لها شي
ام ياسمين:وش ماسويتين لها شي وهي نزلت من عنك تبكي وخدها احمر
نور:ضربتها
ام سعود:لييييه فيافي ليه ضربتها
نور:يمه دخلت الغرفه بدون ما تدق الباب قمت انا ضربتها
ام سعود:ايش ايش تضربيها عشان كذا لا انتي تكذبين
فيافي:مدري تقول انها ضربت الباب لكن حنا ماسمعنا
ام سعود:وش كنتوا تسون ماسمعتوا وشو الشي اللي خليكِ تضربيها نور اتكلمي
نور:اووووووووو
فيافي:انا طالعه بااااااااي
نور:باي
ام سعود:نور والاخير معك
نور:يمه انتي اسأليها ليه ضربتها
ام سعود:موب قايله انشاءالله يدري سعود ويضربك وانتي تدرين وشو ياسمين عنده وش بيقول عمك ومرت عمك عنا انتي اكيد مسويه شي غلط
نور:يمه ممكن تطلعين
ام سعود:انا طالعه بس ياويلك ويل اذا عرفت بالسالفه
طلعت ام سعود ونور قفلت ع نفسها الباب وجلست تبكي خايفه من سعود ووش بتقول لهم اذا عرفوا عنها وياسمين وش بتقول عنها هذي نور المؤدبه تطلع كذا؟؟
ـــــــــــــــــــ
وياسمين وامها في السايره راجعين البيت ام ياسمين تحاول في ياسمين تقول لها وش صار بس ياسمين ساكته وخايفه تسوي مشاكل بين نور واخوها سعود رون جوالها طلع سعود
سعود:هلا ياسمين اخبارك
نور وهي تحاول تخبي صوتها انها ماتبكي:اهلين انا تمام انت اخابرك
سعود:ياسمين وش به صوتك وش فيكِ انتي تبكين
ياسمين:لا بس انا تعابنه
سعود:لا صوتك مابيان انك تعبانه بين انك تبكين طيب انتي في بيتنا
ياسمين:أأ لا انا طلعت قلت ارتاح في البيت
سعود:ياسمين والله قلبي حاس ان فيكِ شي لا تخبين قولي وش فيكِ
ياسمين:سعووووود اذا تحبيني اقولك مافيني شي
سعود:اوك براحتك يالله بااي
ياسمين:الله معك
ام ياسمين:هذا سعود
ياسمين:ايه
ام ياسمين:اوعلينا الحين اذا درا والله نور في المقبره الليله
ياسمين:انشاءالله مايدري بس هو غصب ان فيني شي وشكله زعل بعد
ام ياسمين:اووو طيب وش ككانوا يسون وضربتك
ياسمين:يمه مو حابه اتكلم بهذي اسالفه ولاني طايقه اسمع اسمها والله خيبت املي نور
ام ياسمين:طيب كلمي سعود بعد ماتهدين هذا رجلك موزين يزعل عليكِ اوك
ياسمين:لا تخافين يمه
ام ياسمين:ابوكِ الحين لا تخليه يشوفك على طول روحي غرفتك وانا باقول له انك تعبتي اشوي دار راسك وكذا اووك
ياسمين:اووك يمه يالله وصلنا
ــــــــــــــــــــ
ام سعود:طلال
ابو سعود:اشوف الحفله انتهت بدري
ام سعود:ماسوينا حفله
ابو سعود:ليه!!
ام سعود:طلال بنتك نور ضربت ياسمين
ابو سعود:اييييييييش وليش ضربتها
ام سعود:والله مدري ونور مقفله عليها الباب موب راضيه تقول لي
ابو سعود:ياسمين مستحيل تسوي شي اكيد بنتك قالت لها شي عارف بنتك زين ملسونه
دخل سعود:السلام
ام سعود وابو سعود تبلعموا:وعليكم السلام
سعود:وش فيكم
ام سعود:امممم لا مافينا شي
سعود:وش فيكم اليوم ايسمين اكلمها تبكي وتقول مافيها شي انتوا الوانكم مخطوفه فيه شي مخبينه عني
ابو سعود:سعود اقولك شي بس لاتعصب
سعود:ايش
ابو سعود:نور ضربت ياسمين
سعود:هاااااااااااااااااااااااا ا وليه وينها هذي
ام سعود:هدي هدي ياسعود نور الحين مقفله عليها الباب ولا ندري ليش
سعود راح مسرع فوق الى غرفة اخته وجلس يضرب
سعود:نوووووووووووووووور اذا ماتفتحي الباب والله بتموتين من يدي منيتكِ علي
ابو سعود:سعود قلنالك هدي وانتي نور افتحي الباب ل اكسره
محمد قعد من النوم من صراخهم
محمد:وش فيكم
سعود:نوووووووووووووور اذا ماتفتحيه ياويلك
محمد:وش فيها نور
ام سعود:نور ضاربه ياسمين
محمد:ايش
ابو سعود:محمد روح جيب سكين ومطرقه
نور:لا خلااص بفتح الباب
سعود:افتحيه فتحوا قبرك
ابو سعود:سعود وش تقول
سعود:يبه تراني معصب حدي واذا ضربتها لا تقول لا
نور فتحت الباب وسعود على طول على نور ويضربها وامه وابوه ومحمد يحاولون يشيلون نور منه
نور:آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ انا استاهل اضربني
ابو سعود:سعوووووووود خلااص
ام سعود:بنتي ماتت خلااااص
محمد ماسك سعود ويحاول يشيله بالموت شاله نور انضربت منه ضرب غير طبيعي
ام سعود:نووور يعورك شي
نور:يمه انا استاهل كل شي كان خليتوه يقتلني
سعود:بسرعه قولي ليش ضاربه ياسمين
نور:انا ضربتها انا سبيتها وهي مالها ذنب والله ياسمين مالها ذنب انا استحق انضرب
سعود:بلا افلامك الهنديه بسرعه قولي ليش
نور:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ انا باقول لأمي
ابو سعود:محمد خذ سعود
محمد:انشاءالله يبه
طلع الكل وجلسن نور مع امها
ام سعود:ها قولي ليه ضربتيها
نور وهي تبكي:يممه انا آآآآآآآآآهي
ام سعود:ياااربي انتي ايش
نور:يمه انا سودة وجهك
ام سعود:وش تقولين
نور شرحت لمها
ام سعود:هااااااااااااااااااااا وين اودي وجهي
نور:يمه انا اسفه
ام سعود:ياااريتني ماجبتك وش بيقولون الحين عنا بيت عمك قولي وش اقول لبوك واخوك هاا قولي وش اقول
نور:يمه انا عارفه غلطت
ام سعود:ياسمين الحين اللي سودتي وجهنا قدامها وش بتقول عنك بقول ماربيناكِ عدل وشوفي هذي فيافي ما تماشيها وتنهي صداقتك معها ولا اخلي اخوكِ سعود يذبحك يطلعك من البيت ميته مو هالمره بس كذا
نور:يمه انا نادمه وش اقول لياسمين وخايفه من سعود
ام سعود:آآآآآآهـ منك بس هذا اخر تدليعنا لك وش اقول لبوك واخوك الحين قولي لي ياهانم
نور:مدرررري
ام سعود:شوفي طلعه من البيت مافيه سفر مافيه وطلعه من هذي الغرفه مافيه
نور:استحق اكثر يا يمه
ام سعود:وين اودي وجهي بس
طلعت ام سعود من غرفتها
ابو سعود:هاه وش قالت لك ليه ضربتها
ام سعود:شكلنا يابو سعود ماعرفنا نربي بنتا زين
ابو سعود:يعني ايش
ام سعود:ياسمين ماسوت شي بس بنتك قليلة ادب
ابو سعود:يعني ضربتها كذا وبس تفهميني
ام سعود:آآآهـ يا طلال خلها على الله
ابو سعود:وشو خلها على الله اخوي اذا درا وش بيسوي
ام سعود:لا اكيد ياسمين ماقال لا لأمها ولا إلى ابوها
ابو سعود:طيب وش مسويه نور
ام سعود:طلال خلااااص انا مو قادره اذا زت اشوي راح اموت
ابو سعود:يعني نور مسويه شي كبير
ام سعود:آآهـ طلال خلاااص ماني قادره اوقف على رجليني
طاحت ام سعود على الارض
ابو سعود:مريم مريم سعووووووووووووود محمممد
سعود ومحمد سمعوا صراخ ابوهم جوا بسرعه
سعود محمد:خيييييير
ابو سعود:سعود امك طاايحه
محمد وهو يبكي:يمممممه
طلعت نور:يمه
ابو سعود:انتي سبب هذا الشي روحي عن خلقتي محمد روح شغل السياره بسرعه
سعود:يمممه اقعدي يمه ياااربي
ابو سعود:يالله نزلها بسرعه
راحوا فيها بسرعه ركيض المستشفى ونور تبكي وتقول اذا صار فأمها شي راح تنتحر
سعود:يممه اقعدي وش فيها يبه وش صار
ابو سعود:مدري مدري
محمد وهو ميت صياح:يمه اترجاكِ لا تموتين
سعود:لا تقول كذا
محمد:يااااااااارب سلم امي
وصلوا المستشفى بسرعه طورائ اخذوها ودخلوها العنايه المشدده
سعود:يبه شلون امي طاحت كذا
ابو سعود:مدري من طلعت من عند نور نور شكلها مسويه شي كبير خلى امك تطيح اول مره اشوفها بهذا الشكل
طلع الدكتور
ابو سعود:ها دكتور بشر
الدكتور:مدام مريم تعرضت الى صدمه خلتها كذا والحين راح نخليها في العنايه المشدده لين ما تجلس لأن الصدمه شكلها كبيره الله يقومها بالسلامه لكم
ابو سعود انصدم:الله يسلمك

 
قديم   #4

نوف


رد: ياسمين رواية ياسمين


ياسمين رواية ياسمين

راح في زاويه وجلس يبكي
سعود محمد يبكون ويدعون لأمهم اتصلت نور
محمد:سعود هذي نور
سعود:لا ترد عليها هذي ساس البلا
محمد:لكن خليني اطمنها
سعود:هذي اللي خلت امك كذا يالله كلمها
محمد:آآآآآهـ والله اذا صار في امي شي راح تكون منيتها علي
سعودد:اذكر الله
محمد:لا اله الا الله
اتصلت ياسمين لسعود
سعود:هلا ياسمين
ياسمين:اهلين حبيبي اخبارك
سعود:ماني تمام
ياسمين:هاااا سعود وش فيكم عمي فيه شي خالتي فيها شي
سعود:ياسمين امي بالمستشفى
ياسمين:هااااااااااا
وطاح التلفون من يد ياسمين
سعود:الو ياسمين
سعود بس يسمع صوت صياح
سعود:يااااربي
محمد:هذي ياسمين وش قلت لها
سعود:قلت لها امي بالمستشفى
محمد:اوووف
سعود:محمد انت اقعد هنا انا باروح لياسمين اووك
محمد:اوك واذا صار شي باطمنك
سعود:اوك لا تنسى
راح سعود بيت ياسمين لقى عمه ومرت عمه طالعين بيرحون لهم
ابو ياسمين:سعود وش فيها امك
سعود:جات لها صدمه وهي بالعنايه المشدده
ام ياسمين:هاااااااااا ياقلبي عليها من ايش
سعود:مدري يمكن نور
ياسمين:سعود خالتي فيها شي
سعود:ياسمين لا تخافين
ابو ياسمين:يالله مشينا خلنا نروح المستشفى
ياسمين:رايحه معكم
ابو ياسمين:راح نسبقكم اجل
سعود:اوك ياسمين عجلي
ياسمين:اوك
راحوا الكل المستشفى
ابو ياسمين:طلال اخووي
ابو سعود:فهد
ابو ياسمين:اخيو خلي ايمانك بالله قوي والله يقومها بالسلامه
ام ياسمين:الله يقومها بالسلامه انا بقرا قرآن
ياسمين تبكي
ابو سعود:ياسمين بنتي ليش تبكين
ياسمين:انا خايفه
ابو سعود:لا تخافين انشاءالله ترجع زي اول
ياسمين :انشاءالله
سعود:ياسمين لا تبكي عشاني
ياسمين:مقدر
سعود جلس يمسح دموعها ويخفف عليها
طلع الدكتور مره ثانيه
الدكتور:مين زوجها
ابو سعود:انا دكتور بشر
الدكتور:تعال معي
راح ابو سعود مع الدكتور
ابو سعود:دكتور فيه شي جديد
الدكتور:والله يا اخ المدام الصدمه عندها شكلها قويه بس
ابو سعود خاف:بس ايش
الدكتور:مدام مريم قويه
ابو سعود:يعني الحين ام سعود قعدت
الدكتور:ايه بس كمان راح نخليها قدام المراقبه
ابو سعود:ممكن اشوفها
الدكتور:بس بروحك وبدون ازعاج ولا تقول لها شي يزعل
ابو سعود:انشاءالله
دخل ابو سعود الى ام سعود
ابو سعود:الحمدالله ع سلامتك يامريم
ام سعود:طلال
ابو سعود:هلا
ام سعود:طلال اترجاك لا تسوي شي في نور وخبر سعود محمد لا تنسى ماعندنا الا هذي البنت
ابو سعود:اااا انشاءالله بس انتي قومي لنا وخفي دلع
ام سعود:انشاءالله
الممرضه:يالله لو سمحت المريضه ما تتحمل الزياره كثير
ابو سعود:انشاءالله طالع انا يالله يم سعود مع السلامه
ام سعود:سلم ع لعيال
ابو سعود:يوصل
طلع ابو سعود لهم وهو فرحان
محمد :يبه بشر
ابو سعود:ابشركم ام سعود جلست وصارت زينه لا تخافون
الكل:الحمدالله
محمد:نقدر نشوفها
ابو سعود:لا بيخلوها تحتت المراقبه
ابو ياسمين:ماتشوف شر
ابو سعود:تسلم
ام ياسمين:الله يقومها بالسلامه
ابو سعود :الله يسلمك
ياسمين:الحمدالله الحمدالله
ابو سعود:هذا فضل االله ودعواتكم
ياسمين:ايه ماتشوف شر
ابو سعود:تسلمين
سعود:آآهـ الحمدالله
ابو ياسمين:ياسمين يالله مشينا
ياسمين:اووك
سعوود:مع السلامه قلبي
ياسمين:مع السلامه
سعود:اشوفك
ياسمين:انشاءالله
ابو ياسمين:يالله
ياسمين:جيت جيت
ابو ياسمين:من شاف احبابه نسى اصحابه
ياسمين:هههههههههه لا مو كذا
ــــــــــــــــــــــــــ
رجعوا الفجر من المستشفى
نور:يبه وين امي
ابو سعود:انا راكب
نور:يبه قول لي وش صار في امي
سعود:كفااااااايه ناقصين حنا
نور:محمد امي فيها شي
محمد:لو امي صار فيها شي حلفت ان منيتك على يدي
نور:يعني امي مافيها شي طيب وينها
سعود:نووووور روحي غرفتك
نور:سعود اترجاك طمني على امي
سعود:خلاااص امي بخير كل الساس منك انتي ترا اذا زودتيها راح اقتلك
نور:انشاءالله بس صدقني اذا كنت تكذب علي والله بقتل حالي
سعود بصوت عالي:قلت لك روحي غرفتك خلااااااااااااص
محمد:روحي غرفتك
نور:انشاءالله
محمد:سعود يبغالك ترتاح قوم روح نام وانا راح اقعد واذا اتصلوا المستشفى راح اجيلك
سعود:لا راح اقعد
محمد:دايم عنيد انت شوف نفسك شلون شكلك
سعود:طيب انا راح انام هنا ع الكنبه
محمد:اووف منك
سعود نام ع الكنبه ومحمد ظل جالس لين الظهر ابوه ماراح العمل
ابو سعود:محمد
محمد:هلا يبه
ابو سعود:مانمت
محمد:لا استنى كان يتصلون المستشفى
ابو سعود:طيب روح نام اوو وهذا سعود قعده خله ينام فوق
محمد:انشاءالله سعود قوم
سعود:ااي هاا
محمد:سعود قوم نام فوق
سعود:محد اتصل
محمد:لا روح نام
سعود:اووك
راح سعود صلى الظهر ونام مره ثاانيه
نور مانامت طول الليل متحسفه
نور:قوه يبه
ابو سعود:الله يوقيكِ تعالي قعدي
نور:يبه ابغى اشوف امي
ابو سعود:نور لا تخافين امك تمام و وصتني عليكِ
نور:وصتك علي!!
ابو سعود:ايه
نور:طيب يبه انا ابغى اشوفها انا اللي خليتها كذا
ابو سعود:لا تقولين كذا روحي البسي عباتك واوديكِ لها
نور:عن جد يبه مشكووور الحين رايحه
ابو سعود:لا تتأخرين انا رايح اسخن السياره
نور:اووك
راحوا المستشفى
نور:يمه
ام سعود:نور لا تخافين انا بخير
نور:متأكده يمه والله انا متندمه انا السبب اللي خلاكِ كذا
ام سعود:ما ابغى هذا الكلام رحتي او جيتي بتظلي بنتي اللي جايبتها وربيتها وعلمتها
نور:بس يمه انا
ام سعود:بلا بس وبس خلاااص
نور:يعني مسامحتني يا يمه
ام سعود:ايه من لي بالهدنيا غيرك
نور حضنت امها:تسلمين يا يمه واوعدك مارح اخيب املك وعد مني يا يمه وكل شي تقوليه لي باسويه
ام سعود:ايه هذي بنتي اللي اعرفها يالله بلا صياح
ابو سعود:نحنُ هنا احم احم
ام سعود:ههههههه وين باقي لعيال
ابو سعود:مساكين قاعدين طوال الليل ماناموا قلت لهم ينامون محمد اللي عيونه ماغمضت
ام سعود:واعليه حنون
نور:بس اخواني حاقدين علي وخصيصاً سعود
ام سعود:لا وش ذا الكلام زعل وبعدين يرضى
نور:انشاءالله
الممرضه:الزياره انتهت موعد غدا المريضه
ابو سعود:انشاءالله يالله نور
نور:مع السلامه يمه
ام سعود:الله معكم
نور:يبه انا الحين ارتحت بس باقي ياسمين
ابو سعود:اوو ياسمين عليكِ انتي
نور:ودنا ع بيت عمي
ابو سعود:العصر الحين ظهر
نور:لالالالا الحين
ابو سعود:اوووك يا خانم
وصلوا بيت عمهم ابو ياسمين
نور:قوه مرت عمي
ام ياسمين:الله يقويكِ
ابو سعود:اخبارك مرت اخوي
ام ياسمين:تمام ها شخبار ام سعود
ابو سعود:تو ماجينا من عندها ونور جايه تكلم ياسمين اصرت الحين
ام ياسمين:تفضلوا وياسمين في غرفتها اناديها لك لو تركبين
نور:لا خليكِ مرت عمي انا بركب لها
ام ياسمين:اوك
ابو سعود:نور وقت ماتخلصين دقي علي اوك او على السواق
ام ياسمين:وين رايح اخوك الحين ينزل
ابو سعود:لا والله لعيال بروحهم في البيت بروح اشوفهم
ام ياسمين:اوك سلم عليهم
ابو سعود:الله يسلمك مع السلامه
ام ياسمين:الله يسلمك
ــــــــــــــ
نور:مرحبا ياسمين
ياسمين:اهلين
نور:ياسمين انا جايه اعتذر منك
ياسمين:ليه الاعتذار
نور:ياسمين انا غلطت عليكِ وفوق كذا ضربتك
ياسمين:وانتي ليش وجهك مكفخ كذا
نور:ماعليكِ مني بس اتمنى تسامحيني
ياسمين:نور مين قالك اني راح اشيل عليكِ
نور:يعني مسامحتني!
ياسمين:احنا خوات وعلى الكف اللي عطيتيني وياه شكله سعود ماقصر فقع وجهك
نور:ههههههههه وش دراك انه سعود
ياسمين:معروفه يعني بس انا صدقيني ماقلت لحد عن اللي صار لك ولا قلت لسعود انك ضربتيني
نور:ادري بس والله متحسفه ومتفشله منك
ياسمين:انا اهلي ماعلموني ازعل من الناس وعلموني ان يكون قلبي ابيض ومايشيل على احد
نور:والله مدري ايش اقول لك والله عمي ومرت عمي ربوكِ احسن تربيه
ياسمين:تسلمين يالله قومي نتغدا
نور:لا
ياسمين:نووووور
نور:اوووك اووك والله نظراتك نفس نظرات سعود سبحان الله
ياسمين:ههههههههه
ام ياسمين:يالله ياسمين نور قموا قعدوا ع الطاوله
ياسمين:انا جوعانه حدي
نور:انا بعد وين عمي
ام ياسمين:الحين ينزل تعرفين عوايد عمك لازم يتأخر
ياسمين :ههههههههه
ابو ياسمين:اشوفكم تحشون علي
ياسمين:ايه هذي امي تقول انك حلو وقمر وكل شي
ابو ياسمين:فديت ام ياسمين والله
ام ياسمين:احم احم
ياسمين:نحنُ هنااااا
نور:هههههههههههههه يالله جعنا
ام ياسمين:انشاءالله يالله
تغدوا وبعدها شربوا شاي
نور:يالله انا طالعه بروح البيت بيت بدون بنت اروح الحق عليهم
ابو ياسمين:اوصلك؟
نور:لالا السواق جا برا
ابو ياسمين:سلمي على ابوك
نور:يوصل وياسمين ماتغين تسلمين على بعض الناس هاه
ياسمين:هههههههههه ياقليلة الحيا
نور:هههههههه يالله باي
ياسمين:يالله انا رايحه اخذ لي شاور عن اذنكم
الكل:اذنك معك
ــــــــــــــــــــ
وصلت نور بيتهم
نور:يبه الا جالس بروحك ماقعدوا اخواني
ابو سعود:لا والله كل واحد غارق في ستين نومه
نور:هههههههه وانا بعد مانمت
ابو سعود:يالله انا اجل بروح الشركه اشوفها اليوم مارحت


نور:اووك
ركبت نور بتروح غرفتها لقت سعود في وجهاها خافت ارتعش جسمها
سعود:نور من وين جايه
نور:رحت اول لأمي بعدين تغديت مع ياسمين وجلست معها اشوي
سعود:اهاا انا جوعان سوي اي شي
نور:وش اسوي لك اطلب من المطعم انا ماعرف اطبخ
سعود:اووف بنيه في البيت ع الفاضي
نور:تسلم عليك ياسمين
سعود:آآهـ استناكِ تنطقين اسمها الله يسلمها
نور:سعود
سعود:نعم
نور:بعدك زعلان وماخذفي خاطرك مني؟
سعود:دام ياسمين رضيت عليكِ انا راضي
نور:هههههههه وحضنت اخوها سعود
سعود:ههههه لهذي الدرجه فرحانه
نور:ايه اكيد
سعود وهو يتثاوب:ابوي طلع
نور:ايه راح الشركه
سعود:اها
نور:روح نام شكله رايح فيها ع الاخر
سعود:ايه والله بس بتقعدين بروحك بسبح وبنزل لك
نور:انزين
جلست نور تنتظره وتنتظره مانزل
نور:اووف هذا يسبح ولا نام اففف
سعود:نوروه
نور:هاااا قول اسمي عدل
سعود:عفواً اخت نور انتي اكبر مني صح او نسيت
نور:ايه انا اختك الوحيده يعني تحافظ علي وتحترمني
سعود:طيب طيب انا طالع تامرين على شي
نور:هاااااااااااااااااا طول الوقت جالسه استناك تقول بتجلس معي اخر شي بتطلع
سعود:والله اتضطريت
نور:مافيه
سعود:معك محمد جلسيه
نور:بتشوف لكن مالت
سعود:هههههههههه يالخبله تعالي
نور:وش تبغى
سعود:يالله انا بطلع معاكِ يعني منطرك طول هالوقت واطلع لا اصير قليل اخترام ومروه
نور:ايه صحيح لكن وين راح توديني
سعود:مكان
نور:وين
سعود:اقولك لكن لا تقولين لياسمين لنها راح تروح معنا
نور:وناااسه وعد ماراح اقول لها
سعود:رايحين ع الملاهههههي نلعب
نور:من صجك انت امي بالمستشفى وانت رايح تلعب
سعود:ليش ابوي ماقال لك
نور:ايش
سعود:اتصلت من اشوي لبوي طلع ابوي لاعب علينا هو وامي طلعها من المستشفى واخذها مصر
نور:هاااااااا ايش لكن تو ماصار لنا 5 ساعات من طلعنا من عندها
سعود:ايه تعرفين ابوي يحب المفاجئات يالله تأخرت على ياسمين
نور:ازين راح اجيب شنطتي
سعود:انا بالسياره
نور:اوك تعال
سعود:هاه
نور:محمد
سعود:وش فيه
نور:نايم بيقعد مابيلقانا
سعود:يدبر حاله الله مكثر لصحاب عنده
نور:اوك
سعود:يالله بسرعه
نور:جاااااااااااااااايه
سعود:يالله
نور:جيت
سعود:طيب طيب
وصلوا عند بيت ياسمين
سعود:هلا ياسمين يالله اطلعي انا برا
ياسمين:اووك طالعه
سعود:اوك
نور:ماسمعت ولا كلمه من اللي قلتهم تساسر حالك مدري شلون سمعتك
سعود:اقول قومي ورا
نور:اووك
سعود:اووه هذي هي طلعت
نور:اايه
ياسمين:السلام
الكل:وعليكم السلام
ياسمين:اوو ماقلت لي سعود ان نور معنا والله ونااسه
سعود:احم احب افاجئك دائماً
ياسمين:شخبارك
سعود:تمام ياقلبي انتي اخبارك
ياسمين:الحمدالله تمام وين بتدوينا
سعود:مدري
ياسمين:سعوود دايم انت كذا قول وين
سعود:I don't know
ياسمين:نور انتي اكيد تدرين
نور:لا ما ادري
ياسمين:العبوا علي
سعود:هههههههههههه
نور:سعود
سعود:هاه
نور:ما راح اتغطى
سعود:نعم
نور:زي ماقلت لك
سعود:والله براحتك ليش انتي تتغطين كم مره قالوا لي اصحابي يؤ هذي اختك
نور:من قلت ادبهم ليش يطلعون فيني
ياسمين:ههههههههههه كاني انا بالموت تغطيت خلها سعود على راحتها
نور:ايه ايه اقنعيه هذا مطوع
سعود:انا !! والله لو ما ياسمين ماقالت خلها على راحتها كان يعني باخليكِ تختنقين بالغطاء هذا
نور:احم الحل المقنع
ياسمين:سعود حط لنا شريط حلو نسمعه
سعود:شوفي انا اسوق
نور:هاااااااا خفف يا اخ السارعه 100 موب مستعجلين حنا
ياسمين:سعوووود خفف ناوي تقتلنا
سعود:تموت نرو ايه لكن انتي لا
ياسمين:آآهـ منك
نور:آآآآآآي وش فيك سعود دق راسي بالسقف خفف عند المطبات
سعود:والله ما اسرع بس نفس السياره كذا سريعه
ياسمين:ايه لا تدوس بقوه
سعود:والله امشي على هوني بس منها هذي السياره مدري شلون محمد مستحملنها
ياسمين:ههههههه ليش هو يطلع ما اشوفه غير بالبيت
سعود:نااايم لما طلعنا بيتوتي الاخ
نور:لا يطلع
سعود:بادق عليه مسكين طلعنا عنه
ياسمين:مسكين مخلينه بالبيت بروحه
سعود:وش نسوي بعد ايه هذا رد الو
محمد:هااااااه
سعود:جلست من النوم لو بعدك نايم
محمد:نايم وش تبغى
سعود:ترا انا ونور مو بالبيت وابوي وامي بعد سافروا
محمد:هااا وانا بروحي
سعود:ايه اخذت سيارتك انا بعد
محمد:لالالالالالالالالالا هذا اللي ناقص وين انت
سعود:انا بعيد
محمد:طيب مفاتيح سيارتك موجوده
سعود:ايه على درجك
محمد:اففف يعني انا بروحي بالبيت
سعود:ايه قوم اقعد بس
محمد:ااااااااااااااااااااااااا نعساااااان بناااااااام
سعود:اقعد محد بالبيت
محمد:باي
سعود:نحيييس
ياسمين:هههههههه سكر
سعود:ايييه عصب لما قلت له محد بالبيت يقول وانا اقعد بروحي
نور:شفت المسكين
سعود:ولا بعد لما قلت له ع السياره هههههههه
ياسمين:ههههههههه احس اهدء واحد فيكم محمد هااادي ماينسمع له صوت
سعود:ايه اذكر لما كان صغير لما يضربه مايدافع عن حاله يجي بس يبكي مسالم من يوم هو صغير
نور:واشرس واحد فينا انت
سعود:ناويه على نفسك زي امس
نور:لالالالالالالا
ياسمين:ههههههههههههههه
سعود:بس لاتخافين حياتي انتي غييييييير
ياسمين:ايه
نور:سعود اللي يحبهم مستحيل يأذيهم
ياسمين:ههههههههههه
سعود:يالله وصلنا
نور:ياكذاب تقول لي الملاهي اخر شي تطلع هالف مون
سعود:هههههه لأني عارف ان لسانك راح يزلق
ياسمين:يالله لا تتهاوشون انا بعد مدري
سعود:تعلمي من اخلاقها
نور:هههههههههاي
سعود:يالله حبيبتي انزلي
نور بصوت واطي:آآهـ ع الرومانسي
ياسمين:ياااي من زمان ماجيت لهنا
سعود:معي بتروحين كل مكان
ياسمين:ههههههه
نور:ياعشاااااق
سعود:وجع وش تبغين
نور:رايحه اتمشى بروحي انتوا خلكم على راحتكم اووكِ
سعود:اوك بس لا تروحين بعيد
نور:حاضر حاضر
ياسمين:تسوي كل شي عشان بس ترضى ههههه
سعود:للمصلحه ياسمين وش رايك نركب دباب
ياسمين:هاا لا اخاف انا
سعود:لا عادي اختي نور تركب عادي مايخوف اركبي معي والله مابتخافين
ياسمين:مو متخليه عنك انا تروح تركب دبابات لالالا
سعود:ههههههههه مابيصير شي شوفي اذا انتي معي يعني بأمان
ياسمين:لا ماني قلت لا لا
سعود:نوووووووووووووووور تعاااااالي
ياسمين:والله انك بايع نفسك وبايع اختك ناوي اخسرك
سعود:هههههههه ياخوافه ههههههههههههه
نور:وش تبغى
سعود:نركب دباب
نور:حيوووووووووو اخوووي اكيد ما امااانع
ياسمين:هااااااا
نور:وش فيكِ
ياسمين:اذا صار فيكم شي انا مو مسؤوله انا اللهم بلغتكم لا تركبون
سعود:ومين قال انك ما راح تركبي معنا
ياسمين:ايش لا ماراح اركب
سعود:شئتي ام ابيتي راح تركبين
ياسمين:تعاندني يعني
سعود:الا هو
نور:هههههههههه ماهقيتك خوافه لهذي الدرجة
سعود:اووص لا تتكلمين عن حرمتي
ياسمين:سعوود ليش ماتسمع الكلام
سعود جار ياسمين من يدها عشان يركبون الدباب
سعود:ياسمين والله مايخوف انتي اركبي معي ماراح تخافي
ياسمين:لا ولو
سعود:امسكيني زين
ياسمين:كذا زين
سعود:اقوا لأني راح اسرع
ياسمين:لالالالا مدامه كذا راح انزل
سعود:ههههههههههه وش فيكِ صايره خوافه انتي اتمسكي فيني ولا راح تخافي
ياسمين:على ذمتك
سعود:على ذمتي
نور:هااااااااااااااااااااي
سعود:هههههههههههه شوفي شلون هي موب خايفه
ياسمين:لنها مجنونه
سعود:هههههههههههههه
ويمشي سعود بقوه
ياسمين:سعوووود خلااااص وقف آآآآآهـ يااااربي وقف
سعود:لا تخااااافين
ياسمين:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
نور:مررررررررررت اخوي وش رااااااااااااااااااااايك
ياسمين:مجنووووووووونة
سعود:وي وي وي راح اصدم
ياسمين:لالالالالالالالالا خفف ياااااااااربي
سعود حرك على جنون
سعود:هههههههههههههه وقفنا وقفنا وش رايك
ياسمين:مجنووووووووووون
سعود:فــــــــي حبك
ياسمين:اوص عيب هنا ناااس
سعود:واذا
ياسمين:احم احم داار راسي
سعود:هههههه سلامتك
ياسمين:الله يسلمك خلنا نروح نجلس والله راسي دااار
نور:هاه هاه هاه وي تعبت بس وناااسة
سعود:ايه وش عليكِ علمي مرتي المره الجايه اوك
نور:من عيوني
ياسمين:لا مو بايعه حالي للموت اتعلم ما ابغى
سعود:ههههههههههههه
ويبوس ياسمين في خدها
ياسمين:سعوود
نور:احم عن اذنكم
سعود:عاادي وش فيكِ
ياسمين:شفتها شلون استحت وراحت
سعود:ماتهمني
ياسمين:يالله اعليك
سعود:ههههههههه ياحلوك اذا عصبتي
ياسمين:بس اذا عصبت
سعود:لالا بكل شي
ياسمين:ايه بعد عبالي
سعود:طيب وانا
ياسمين:انت كلك على بعضك عسل
سعود:اوووو تسلمين لي ياقلبي
ياسمين:شوف ياحلوه منظر الغروب
سعود:ايه يريح النفس
ياسمين:آآهـ سبحان الله
نور جات وهي متعرفه على بنت جديده
نور:هاااي
سعود وياسمين:اهلين
نور:اعرفكم صديقه جديده سارة
ياسمين:ياهلا
نور:ساره اعرفك اخوي سعود وخطيبته ياسمين
ساره:تشرفنا
ياسمين:نور مو رجعنا لطير يالي
نور:لالالالالالالالالا هذا مجرد كذا يعني لا تخافين
ياسمين:ايه
نور:يالله عن اذنكم
ياسمين:اذنك معك
سعود:والله هذي كل يوم صديقه جديده
ياسمين:هههه يحق لها اجتماعيه
سعود:وشو اللي رجعنا لطير يالي
ياسمين:شي يخص نور بس الحمدالله تخلصت منه
سعود:ايه اها
ـــــــــــــــ
ساره:ياحلوها مرت اخوكش حتى اخوكِ
نور:احم احم لو ياسمين هنا ماتت غيره
ساره:ههههه تصدقين اخوكِ يشبه الممثل التركي كيفانش اذا تعرفيه
نور:اييييييييه ياربي يخق القلب من جماله عندي صور له وااااااااو
ساره:ايه مره حلو
نور:مين
ساره:الممثل
نور:ايه عبالي
ساره:هههههه
نور:لو تشوفي اخوي حمود بعد يهبل احلى من سعود
ساره:اذا كان احلى منه شلون يعني ماشاءالله ماشاءالله
نور:احم احم بس انا خساره اللي ماطلعت مثلهم حلوين مدري ليه الاولاد احلى مني
ساره:انتي الوحيده يعني ماعندك خوات بس اخوان
نور:ايه
ساره:اها عكسنا حنا بنات وولد واحد
نور:ههههههههه الله يخيليكم تصدقين ياسمين ماعندها لا اخو ولا اخت وحدية امها وابوها
ساره:اووف شلون عايشه
نور:والله تعودت ولا تنسين حنا بنات عمها يعني نجلس معها ننام معها يعني اكثر من اخت
ساره:حلوو
رن جوال نور
نور:هلا
سعود:يالله تعالي راح نمشي لا نتأخر
نور:بس بدري
سعود:بدري عندك يالله تعالي
نور:اووك جايه
سعود:نستاناكِ لا تتأخرين
نور:قلت لك اوك
ساره:راح تروحي
نور:للأسف والله تونست معك
ساره:انا اكثر انشاءالله نلتقي
نور:انشاءالله يالله باااي
ساره:باااي
ــــــــــــــــ
سعود:اووف تأخرت هذي
ياسمين:تو ما اتصلت لها احر من النار اهي
سعود:اووف ياحبها للسوالف
نور:هالو
سعود:وين رحتي كل ذا تمشين
نور:وش فيك علي
سعود:يالله امشي
ياسمين تقول في داخلها :الله يعيني عليك اذا انت كذا عصبي وتبغى كل شي بسرعه
سعود فتح الباب لياسمين
سعود:نروح ع المسجد لو نمشي على طول البيت
ياسمين:المسجد
نور:ايه
سعود:اووك
وصلوا المسجد صلوا بعدين وداهم المطعم طبعاً المشوار طويل جاعوا
نور:احم اليوم انا حظي حلو
سعود:ليه
نور:عشاني طلعت وركبت دباب وعشا بار البيت ونااسة يعني
سعود:خخخ
ياسمين:قولي انشاءالله دوم
نور:انشاءالله
سعود:تعبااااااااااان حددددي
ياسمين:سلامتك وش فيك
سعود:راااسي والله لو دريت سمعت كلامك ولا ركبت الدباب راسي يدور
ياسمين:شفت هذا اخرة اللي مايسمع الكلام عندي باندول تبغى
سعود:ياريت
ياسمين:تفضل
نور:مابحسد روحي الحمدالله ماصار فيني شي
ياسمين:ههههههههههه
سعود:يالله مشينا
ياسمين ونور:ايه
وصل سعود ياسمين بيتهم
ياسمين:بااااااي
سعود:بايات حبي اكلمك اوك
ياسمين:انشاءلله
نور:الى اللقاء
ياسمين:ههههه الى اللقاء
دخلت بيتهم واخذت شاور وعلى طول نامت ماحست بشي كذلك نور وسعود ناموا على طول وماقعدوا الا يوم ثااني من التعب
ـــــــــــــــــــــــــ


..:الجزء الرابع..:
مرت اربعة شهور وصار موعد سعود يروح امريكا
ام سعود:متضايقه انا
ابو سعود:خير مين ايش
ام سعود:بعد اسبوع سعود بيروح عنا وياسمين بتظل تسعة اشهر بدونه والله شلون بتتحمل انا امه ومو قادره شلون هي
ابو سعود:مو اول مره يروح ويجي واما على ياسمين فألله يصبرها وهي الحين بغياب سعود في امانتنا
ام سعود:آآهـ الله يصبرها
ـــــــــــــ
سعود:هلا ياسمين
ياسمين:هلا حبيبي
سعود:اخبارك
ياسمين:سعود فيك شي صوتك متغير
سعود:والله مو عارف شلون راح اقول لك
ياسمين:خوفتني ايش صاير
سعود:الاسبوع الجي انا رايح امريكا
ياسمين سكتت
سعود:ياسمين حبيبتي وينك ادري انك زعلتي
ياسمين:تروح وتجي بالسلامه
سعود:الله يسلمك بس تدرين كم بقعد
ياسمين وهي تبكي:سعود خلااص يعني تزيد المي
سعود:موقصدي كذا والله بس يا ياسمين انا راح يكون كل همي انتي شلون بتستحملين
ياسمين:اكيد ماراح اقدر وبعدين عليك انت لا تخاف اذ انت تمام انا تمام وبخير وامان
سعود:بس انا مو قادر فراقك وفكرت اني ما اروح
ياسمين:ايش تقول هذي اخر سنه يعني مستقبلك امانه اذا تحبني لا تتركها وحنا بعد كم شهر راح نخلص يعني تحبطني على آخر الايام مو انت تبغى نسبه ونتيجه حلوة
سعود:ايه والله خايف عليكِ
ياسمين:لا تخاف دامي متمسكه بحبك
سعود:آآآهـ انا كمان قلبي
ياسمين:يوم ايش بتروح
سعود:الجمعة
ياسمين:على خير
سعود:انشاءالله بس ما ابغاكِ تبكين اوك
ياسمين:اجل تبغاني ايش اسوي
سعود:حبيبتي رجعنا يعني يعني تبغيني اروح وانا زعلان وخايف عشان قلبي ما يرتاح
ياسمين:والله مقدر
سعود:امممم طيب مو حابه تقعدين معي قبل لا اروح ونتمشى
ياسمين:اللي من الله حياه الله
سعود:اجل تجهزي وانا مار عليكِ
ياسمين:اوووك
تجهزت ياسمين وتكشخت وتعطرت ونزلت
ام ياسمين:وين رايحه
ياسمين:طالعه مع سعود يمه تعرفين هذا اخر اسبوع له هنا
ام ياسمين:اخر اسبوع !!
ياسمين:ايه
ام ياسمين:الله يرجعه بالسلامه يمه بنتي لا تتضايقين ولا تزعلين سعود محتاج دعمك مو دموعك
ياسمين:ايه
ام ياسمين:سلمي عليه واكيد حنا بنروح نودعه قبل لا يروح
ياسمين:مدري شلون بقعد من دونه ومن دون ما اشوفه ولا اسمع صوته الا كم مرع في الاسبوع
ام ياسمين:يابنتي هذا مستقبل زوجك ولازم تصبرين انا عارفه ألمك لكن لا تحسسين سعود انك متضايقه
ياسمين:شلون ما احسس له وانا بكربي وشكلي ينعرف يا يمه
ام ياسمين:آآآهـ يابنتي الله يصبرك ويعينك ودراستك يابنتي لا تهمليها سعود اكيد يبغى يفخر فيكِ هذي اخر سنه لك
ياسمين:انشاءالله يمه هذا سعود وصل
ام ياسمين:سلمي عليه
ياسمين:يوصل
ــــــــــــ
ياسمين:مرحبا
سعود:مراااحب ياهلا اخبارك الحين
ياسمين:بشوفتك صرت احسن انت وش اخبارك
سعود:بشوفتك تمام بس بعدين مدري وش بيصير فيني
ياسمين:سعود انا وش قلت لك اذا انت بخير يعني انا بخير لا تخااف ..وحطت يدها على يد سعود قام وباسها
سعود:آآآهـ مدري الحياة من غيرك شلون اتخيل لو انك ماجيتي او انك موب بنت عمي كان الف العالم عشان اشوفك
ياسمين:ايوووا تلف العالم طيب اذا ماشفتني
سعود:اموووت واظل عاازب للأبد
ياسمين:ههههههههه
سعود:ايه هذي الضحكه تسلمين لي والله
ياسمين:ههههههه الله يسلمك ع البحر ماخذني
سعود:اييوه خلنا نتمشى مع بعض واحملك واسرع بك وانتي تصارخي سعوووود نزلني اترجاك وانا اقول لك بوسه ولا ما انزلك تقومي انتي تبوسيني ولا انزلك بعدين اركض فيكِ وانتي تصارخي
ياسمين:ههههههههههههههههههههههه هه وش ذي التخيولات
سعود:لا مو تخيولات باسويها الحين
ياسمين:لالا اصلاً ما راح تقدر علي انا دوبه واكسر الظهر ووزني 100 كيلو
سعود:تتمسخرين على نفسك دوبه هههههههه خلي يصير فيكِ كرش عشان تصيرين دبه
ياسمين:والله زاد وزني

 
قديم   #5

نوف


رد: ياسمين رواية ياسمين


ياسمين رواية ياسمين

سعود:ههههههه ما يبين يمكن غلطانه ونقص ههههههههه
ياسمين:طيب عطيني اشوي من عندك يالدوب
سعود:لو تبغين عيوني تفداكِ
ياسمين:ههههههههههههههه
سعود:يالله يا قمر قومي وصلناااااااا
طبعاً فتح لها الباب مايخليها هي اللي تفتحه ومسك يدها وجلسوا يتمشون لين نص الليل وهم سوالف مع بعض بعدين اتصلت ام ياسمين
ام ياسمين:ياسمين حبيبتي وينك فيه لين الحين
ياسمين:مع سعود اتمشى
ام ياسمين:تدرين الساعه كم الحين
ياسمين:يمه اخذنا الوقت حرام علي يعني اقعد معه في اخر ايامه معنا
ام ياسمين:لا مو حرام بس لو بالبيت ايه بس انتوا برا
ياسمين:ياااربي يا يمه خلوني استانس لو لمره
ام ياسمين:اوك مو تطولين اكثر من كذا الساعه وحده الحين لا تخلين تجي ثنتين وانتي موب هنا اوك
ياسمين:امرك
ام ياسمين:مع السلامه
سعود:هذي خالتي هههههههه
ياسمين:ايه
سعود:هههههههه
ياسمين:ليه تضحك
سعود:مدري هههههههه
ياسمين:دايم تفكرني صغيره مع زوجي يعني ماينخاف علي لكن امي آآآهـ منها
سعود:عيب تقولي عن امك كذا اكيد كل ام تخاف على ضناها حتى لو هو عجوز في نظرها طفل
ياسمين:ياخوفي الحين تتصل لك خالتي
سعود:ههههههه
ياسمين:يالله حبي نمشي ترا تهديد مسويه لي امي
سعود:هههه اووك كل باجي بامرك
ياسمين:انشاءالله
ـــــــــــــــــــــــ
وصلت ياسمين بيتهم
ام ياسمين:بدري
ياسمين:من عمرك والله
ام ياسمين:ياسمين آخر مره لك تطولين سامعه
ياسمين:يمه وش قلت لك هذا الاسبوع اخر اسبوع لسعود هنا ابغى اجلس معه قبل لا يروح افهميني لو لمره
ام ياسمين:ياااربي انتي بتجيبين لي الضغط ابوكِ نام بدون مايشوفك اليوم ابد ماشافك نوم لين المغرب وبعدين تطلعين متهوس عليكِ
ياسمين:يااااااااااااربي عليكِ يا يمه ولا يهمك خلااص باسوي كل اللي تقولينه علي اووووووووووك
ام ياسمين:آآهـ منك روحي بس غرفتك وخليني اروح اريح نفسي
ياسمين:تصبحين على خير
ام ياسمين:وانتي من اهله
راحت ياسمين غرفتها تفكر وش بتسوي بدون سعود طول الليل جالسه تفكر وهي ماسكه صورته على مانامت وهي تفكر وتبكي
ـــــــــــــ
مر اسبوع وجا يوم مايروح سعود امريكا الكل في المطار عشان يودعون سعود وسعود طول الوقت جالس مع ياسمين
الكنترول:الرجاء من مسافرون الى الرحله رقم خمسة عشر المتوجهه الى تلسا امريكا اتوجه الى بوابه رقم ثمانيه
ياسمين:هذي رحلتك يالله قوم
ابو سعود:سعود ولدي يالله
سعود وهو حده متضايق :انشاءالله
ام سعود:سعود ولدي ما اوصيك دينك وصلاتك لا تخليها وتروح وتجي بالسلامه وحضنت ولدها
سعود:انشاءالله يمه انا ما اوصيكم على ياسمين في عيونكم
ام سعود:لا تخاف
سعود:ياسمين
ياسمين وهي عينها كلها دومع
سعود:ياسمين تعالي
ياسمين:آآآآآآآآآآآآآآآآآآهي
سعود حضن ياسمين:حبيبتي لا تصيحين وش قلت لك
ياسمين وهي تبكي:مقدر قلت لك مقدر
سعود:ياسمين عشاني ما ابغى اشوف دموعك مايهون علي اشوفك تبكين ..قام ومسح دموعها
ياسمين:انتبه لنفسك حبيبي
سعود:لا تخافين انتي كمان انتبهي لنفسك
ياسمين:الله معك
سعود وهو حده متضاااااااااااااااااايق ودعهم
ابو سعود:ياسمين بنتي خلااص لا تصيحين
ياسمين:مدري وش بسوي الحين بدونه
ابو سعود:الله يصبرك يابنتي
ام سعود:يالله ياسمين امسحي دموعك لا تخلين سعود يروح وهو متضايق كفايه شكله
نور:الله يصبرك يا ياسمين
ياسمين:انشاءالله
ــــــــــــــ
يوم ثاني مدارس ياسمين طول ماهي جالسه في الفصل ساكته وذبلانه حتى ما رفعت صبعها
الابله:ياسمين وش فيكِ تعبانه اذا تعبانه اخليكِ تروحين ترتاحين
ياسمين:لالا مافيني شي
الابله:بس شكلك مايقول كذا
ياسمين:مافيني شي ابله كملي الدرس
الابله:براحتك نكمل
سهى:ياسمين شكلك مو طبيعي
ياسمين:سهى يعني ماتدرين انا ليش كذا
سهى:عاارفه عشان سعود
ياسمين:ايه اجل خلااص خلنا نشوف الدرس
سهى:عنيده
جات الفسحه طبعاً ياسمين ما اكلت شي مو حابه
نور:ياسمين كلي عشاني والله وجهك اصفر وباين عليكِ انك فيكِ شي متضايقه او تعبانه
ياسمين:نور خليني براحتي تراني اللي فيني مكفيني
نور:عشان خاطر سعود والله شكلك يقطع القلب ياسمين عشان خاطره
ياسمين:نور والله ما ابغى بس الحين تلاقينه وصل لو بعده
نور:لا ما اتوقع هو 12 ساعه في الطياره
ياسمين:يارب سلمه
نور وسهى:آمين
سهى:طيب هو كم سنه او شهر راح يقعد
ياسمين:تسعة اشهر
سهى:اوووووو لا لا تخافين راح يمرون كذا برفة عين
نور:هو اكيد اول ما بيوصل راح يتصل بيتكم وبيتنا لا تخافين
ياسمين:اممم
بنت من بنات الفصل جات
رشا:او ياسمين حبيب القلب سافر والله ماتدرين وش يسوي هناك
ياسمين:انا واثقه منه وهو رايح لدراسه ولا تخليني اجرح فيكِ يعني افهميها وان جبتي سيرت خطيبي مره ثانيه لنسيك اسمك
نور:ناويه ع الشر تراني قادره
ياسمين:نور ماعليكِ منها هذي وحده مجنونه
نور:والله لكفخها اذا عادتها
سهى:ويت ويت هدوا يابنات خلوني ادرس علي اختبار انتوا ماعليكم
ياسمين:محد قاالك تغيبي
سهى:والله اتضراري
ياسمين:اضطراري آآهـ من الاعيبك
سهى:اوووك لا تفضحينا
ياسمين:هههههههههه
نور:واخيراص ضحكتي
ياسمين:ههههههههههههههه يالله اضحكوا
نور:هههههههههه والله عباطه وخبلاه ههههههههههه
سهى:ههههههههه خبلات
ياسمين:هههههههههههههه
سهى:ويللللللللي رن الجرس
الكل ركب فصله بعد كذا راحوا البيت ياسمين اول ما وصلت البيت لقت التلفون يرن
ياسمين:الوووو
سعود:هلا ياسمين
ياسمين:سعووووووووود اخبارك وحشتني
سعود:انا تمام انتي اكثر انتي اخبارك
ياسمين:لا تخاف علي انا تمام متى وصلت
سعود:تو ما وصلت قلت ادق عليكم يمكن رجعتي من المدرسه
ياسمين:ايه توي حتى ما فسخت عباتي
سعود:هاه وش سويتي في المدرسه
ياسمين:تمااام انت وش مسوي
سعود:الحمدالله عمي هنا او خالتي
ياسمين:لا بعدهم مايرجعون من العمل امي بعد نص ساعه راح تجي
سعود:سلمي عليهم كثييييييييييير
ياسمين:يوصل ما اوصيك انتبه لنفسك ولا تماشي احد مو زين
سعود:اوو على امانتك انا لا تخاافين
ياسمين:والله فرحت لما سمعت صوتك
سعود:انا اكثر يالله حبي انا راح اسكر عشان بتصل بيتنا اطمنهم اوك
ياسمين:اوووك الله معك ويحفظك ربي
سعود:مع السلامه حبيبتي
ياسمين تشققت من الفرحه لما سمعت صوته ما عرفت ايش تسوي
جات امها
ياسمين:يممه لو جيتي اقرب كان كلمتي سعود
ام ياسمين:وصل
ياسمين:ايه توه واصل واتصل على طول واليحن قال راح يكلم بيت عمي
ام ياسمين:الحمدالله على سلامته
ياسمين:ويسلم عليكِ انتي وابوي كثييييييييييير
ام ياسمين:الله يسلمه فرحتيني لما قلتي اتصل وانتي وش سويتي اليوم بالمدرسه
ياسمين:تمام بس طول الوقت افكر بسعود وصل لو بعده
ام ياسمين:ياسمين هذي دراستك اهتمي فيها واما على سعود لا تخافين
ياسمين:ايه بس يمه لازم اول مره بتضايق
ام ياسمين:هههههه يالله انا طالعة اسبح اليوم حر قوووي
ياسمين:ااايه بس خلاص ماباقي شي على الشتاء غير شهرين
ام ياسمين:ايه الله يعينا
ياسمين:واااااااااااااااااااااا ااااو
ام ياسمين تطالع في بتنها وتضحك ههههههه
ــــــــــــ
مرت سنه على خطوبتهم وسعود مانسى هذا اليوم وارسل لها شي نشوفه الحين
ياسمين جالسه تطالع في صورها حق الخطوبه
ياسمين:آآآهـ مرت سنه لنا على طول
الشغاله:ياسمين ذيس فور يوم
ياسمين:فور مي
الشغاله:يس
ياسمين:ثانكس
الشغاله:ديو ثنتق تو
ياسمين:لالالا قلت لك شكراً سكري الباب معك
الشغاله:اوك
ياسمين:ياااربي من مين هذي
فتحت الظرف ياسمين لقته من عند سعود والهديه هي دبدوب كبير في يده علبه وفيها ساعة مررره حلوه
ياسمين:يااااربي عليه حتى وهو مو هنا ما نسى هذا اليوم احبببببه يانااااااااس خليني ادق عليه اذا جالس او نايم
ياسمين تدق تدق ويالله شبك الخط معها ورد
ياسمين:هاااي
سعود وهو نايم:اهلين حبي
ياسمين:حبيبي مشكوووووور مره حلوه الهديه شلون اشكرك
سعود:ههههههه ولو ياقلبي انسى كل شي ولا انسهى هذا اليوم
ياسمين:احببببببك
سعود:وانا امووووووت فيكِ
ياسمين:بسألك
سعود:تفضلي
ياسمين:انت نايم
سعود:كنت بس الحين جلست
ياسمين:يعني قعدتك طيب الساعه كم عندك
سعود:ثلاث الفجر
ياسمين:اوووف حنا عندنا نهاااار
سعود:هههههههههههه انا بعد عندي لك بشاااره
ياسمين:بشر
سعود:ذا نكست مونث ايام ان سعوديه
ياسمين:عن جددد
سعود:ايييه
ياسمين:يااااربي فرحتني والله فرحتني تجي بالسلامه حبيبي
سعود:الله يسلمك
ياسمين:يالله كمل نومتك اكيد وراك دوام بكره ااووو قصدي اليوم ههه
سعود:ههههه مايهمني دامي اسمع صوتك
ياسمين:هههههههه
سعود:متى نتايجكم
ياسمين:لا تذكررني يوم السبت
سعود:ليه ما اذكرك
ياسمين:يجي لي قلق
سعود:ههههه ليه تخافين عادي انا واثق انك راح تنجحين
ياسمين:ايه وعلى النسبه لا تنسى
سعود:ايه اكيد بس انا مريح بالي واثق انك ماراح تخيبين املنا وبتطلعين الاولى على عادتك
ياسمين:انشاءالله الله يسمع منك
سعود:انشاءالله
ياسمين:يالله حبيبي ناام وراك دووام
سعود:اوك سلمي على الاهل
ياسمين:يوصل وانتبه لنفسك اوك
سعود:لا تخافين
ياسمين: باااي
سعود:بايات
نزلت ياسمين بسرعه تخبر امها وابوها ان سعود جاي الشهر الجاي
ياسمين:يمممممه
ام ياسمين:خير وش فيكِ
ياسمين:خير خير عندي لك بشاره
ام ياسمين:ايش بشري
ياسمين:سعووود جاي الشهر الجااي
ام ياسمين:والله الحمدالله بس مو كأنها اقل من 9 شهور
ياسمين:ايه
ام ياسمين:يجي بالسلامه
ياسمين:الله يسلمك
ـــــــ
مر شهر وجا موعد وصول سعود وياسمين مو شايلتنها الارض وقبل كذا استلموا الشهايد ونجح الكل ياسمين جابت ممتاز و99,81 بالمئه وسهى 90%'
ام ياسمين:ياسمين
ياسمين وهي نايمه:نعم
ام ياسمين:قومي اقعدي ليش ماتبغين تستقبلين سعود من المطار
ياسمين:اوووو صحيح راحت علي نومه
ام ياسمين:يالله بسرعه قومي
ياسمين:انشاءالله
قامت ياسمين وسبحت وتكشخت
ابو سعود:هلا يابنتي
ياسمين:هلا عمي اخبارك
ابو سعود:بخير وياك انتي اخبارك
ياسمين:الحمدالله
ابو سعود:يالله انا الحين مارك راح نروح لسعود
ياسمين:انا جاهزه
ابو سعود:اووك
نزلت ياسمين تحت
ياسمين:قوه يبه
ابو ياسمين:الله يقويكِ يابنتي
ياسمين:يبه ليش موب رايح معنى لسعود
ابو ياسمين:والله تعبان انا كذا او كذا راح اشوفه
ياسمين:سلامتك يبه تعبان من ايش
ابو ياسمين:من ايش بعد من هالشغل خلاااص صرنا شيااب بكره تجيبين لينا هذيلاك الاحفاذ ويصيرون يناططون وهاه ما ابغاهم يسموني جدي بعدين يكبروني
ياسمين:ههههههههههههه ولا يهمك يبه
ام ياسمين:ليش من قال انك شايب انت لما تزوجتني كان عمرك 19 سنه والحين ياسمين شوف كم عمرها حتى الاربعين انت مادخلتها بعدك شباب احد يصدق انك راح تزوج بنت؟
ياسمين:ايه والله لما يشوفون البنات ابوي يقولون عني كذابه يقولون هذا اخوكِ عشانه ابوي صغير اوو جا عمي يالله عن اذنكم بااااااي
الكل:الله معك
ياسمين:السلام
الكل:وعليكم السلام
نور:هاه اليوم راح تشوفين سعود
ياسمين:ههههههههه
ـــــــــــــــــ
وصلوا المطاار وطيارة سعود تأخرت والكل خايف
ياسمين:ياااربي الحين الساعه تسعه ولا جا
ام سعود:الله يجيبه بالسلامه انشاءالله خير
ياسمين:انشاءالله
جات الساعه احدعش ووصل سعود
محمد:يبه يمه سعود وصل هذا هو هناك يمشي
ياسمين:الحمدالله
ابو سعود:امشوا
ام سعود:الحمدالله ع السلامه ياولدي
سعود:الله يسلمك يا يمه
ابو سعود:الحمدالله على سلامتك اقلقتنا ياخي
سعود:هههههههه الله يسلمك ياسمين اخبااارك وحشتيني
ياسمين:الحمدالله على سلامتك انت اخبارك
سعود:اذا انتوا تمام حنا تمام
محمد:الحمدالله ع السلامه
سعود:الله يسلمك
نور:كيف حالك ياخوي
سعود:الله حييكِ يختي
ابو سعود:يالله مشينا محمد امسك الشنط عن اخوك
سعود:مايحتاج
محمد:ولو
سعود:ايه ريحتني اشوي
محمد:هههههههههه يانصاااب
سعود:اخبارك ياقمر والله وااحشتني موووووووت
ياسمين:تماام وانت اكثرر
سعود:لا انا اكثر
ياسمين:ههههههه طيب وطي صوتتك
سعود:هههههههههههههه
ابو سعود:ها بشر وش سويت هناك
سعود:تمام واخيراً ارتحت من الروحات والجيات
ابو سعود:ايه الحمدالله والحين دور لك شغل وراك زواج
سعود:اكييد انا مو متحمل ابغى اتزوج بسررررعه صح ياسمين
ياسمين وهي منحرجه:اممم ايه
ام سعود:وش بلاك ياسعود احرجت البنت
سعود:ههههه لا احراج ولا همك الله
ام سعود:مجنون
محمد:وانا متى راح تزوجوني
ابو سعود وام سعود:هااااااا
محمد:وش بلاكم انفجعتوا
ابو سعود:بعدك صغير خلص ثانوي بالاول
ام سعود:ايه كلام ابوك صح لاحق على عمرك
نور:والله الاولاد على كيفهم يتزوجون واحنا نستناهم زي الطرارين
ياسمين:ههههههههههه لا عاد
ام سعود:ههههههههههههه نصيبك على الله وبعدك صغيره لا تفكرين
نور:هالكلمه ماتروح من بالهم ابد
ابو سعود:كل ذا غيره من سعود يابختك احم ماشفت اخوي فهد غار لما تزوجت انا لكن لما تزوج اخوي عبد الهادي بسنتين شلت روحي واخذ امكم هههههههههه
ام سعود:ايه لكن فهد كان صغير كبر محمد
محمد:يعني الحين عمي عمره كم
ابو سعود:مدري بس ماوصل الاربعين اخوي شباب زيي ماخذ مني بس اخوي وائل الفرق بينه وبين فهد سنه وحده لكن تزوجوا في نفس السنه كشخه اذكر هذيك الايام
وجلس ابو سعود يهذر ويذكر ايام اووول والكل سااكت
ابو سعود:انا شكلي اتكلم مع حالي محد يناقش معي
الكل:هههههههههههه نسمع لك
ام سعود:اذا تكلمنا قلت اسكتوا واذا سكتنا قلت ليه ساكتين والله ماينعرف لك
ابو سعود:مدري والله عنكم
ياسمين:عمي لا تلف تراني معكم لا تنسى
ابو سعود:اووووووووو نسيت والله كنت بالف على بيتنا بس وش فيها يابنتي قعدي معنا سولفي اقعدي مع سعود من زمان ماشفتوا بعض
ياسمين:والله ودي لكن الوقت متأخر
سعود:نامي عندنا يعني ماتبغين تشوفيني زعلت
ياسمين:ههههههههه وش تزعل عاد
نور:ايه تكفين
ام سعود:وش فيها لو نمتي ببيت عمك وبعدين وش يقولون الناس جايه بنتهم نصايص الليل موب حلوه بشكلك
ابو سعود وسعود:ايييييييه
ياسمين:طيب
نور:ياااااااي
محمد:هههههههههههه وانا ماهمني شي
سعود:انت تصدق مادري من اي كوكب ماشفت ولاباشوف في عمري زيك دايم راز وجهك بالبيت لا طلعه ولا شي
محمد:تبغاني طيار مثلك
ابو سعود :يالله عن لخناق ولهواش كل واحد يساعد الثاني ويشيل هالشنط
محمد وسعود:انشاءالله
دخلوا البيت ياسمين اتصلت لامها تخبرها انها راح تنام في بيت عمها
ام سعود:ياسمين
ياسمين:هلا
ام سعود:كلمتي امك اذا ماكلمتيها ابغاكِ تقولين لها بكره في عشا وغدا في مزرعتنا
ياسمين:تو ماسكرت من عندها
ام سعود:اجل انا راح اكلمها واكلم نسوان اعمامك
ياسميين:اوك
نور:ارتحتي الحين
ياسمين:اكييييييد اصلاً طول ما سعود بأمريكا بالي مشغوول
نور:ايه وش عليكِ
ياسمين:هههههههههه
الباب يدق
نور:مين
سعود:انا سعود
نور:وش تبغى
سعود:افتحي الباب
نور:ماني
ياسمين:افتحيه
نور:عناد لالالا
سعود:نووووووور يابعد قلبي افتحي الباب
نور:بعد قلبك انزين ادخل
سعود:انا اقول البيت منور ليش طلع القمر كله هنا
نور:ياقليل الحيا تتغزل في مرتك قدامي شلون ماتستحي
ياسمين:ههههههه
نور:قولي كلمه
سعود:مالك دخل فينا ممكن تخلنا بروحنا
ياسمين:لالالالالا
سعود:وش فيك
ياسمين:ليش تطلع خلها
سعود:ياسمين انا فاهم وعاقل هاه لا يروح مخك اوك
ياسمين:بس
سعود:لا بس ولا بسبست وانتي يانور اطلعي انا باقول شغله لياسمين خمس دقايق وباناديك
نور:اووك
ياسمين:وشي هالشغله
سعود:ليه خايفه
ياسمين:مو خايفه بس انت خوفتين تقول بتقول لي شغله خمس دقايق
سعود:الشغله هي اممممممم
ياسمين:فيك شي وتعال مو انت قلت بتقعد هناك 9 سهور قعدت اقل
سعود:ايه النهجر تقدم كثير عندهم وجينا قبل
ياسمين:اها
سعود:والله اني مشتاااااااااااااااااق لك مووووت
ياسمين:وانا اللي اكثر ماتصدق شلون فرحتي لما شفتك
سعود:ههههههه وانا كمان والله حست الدنيا رجعت لي مره ثانيه لما رحت هناك حاس روحي باموت بس اسمع صوتك واذا شفتك بالنت خمس دقايق ويعلق عندك وتطفيه
ياسمين:هههههه الحمدالله على كل شي المهم انك رجعت لنا بالسلامه
سعود:قايل لهذي الدوبه خمس دقايق باروح اناديه اوك
ياسمين:هههههههههه اوك
سعود:فديتك
نزل سعود تحت
سعود:نوووووور
نور:هاه خلصت
سعود:بالحقيقه لا بس ناديت عشان تجلسين معنا لا اكثر لا تقولين اني كذاب ومخادع ومحتال على هالخمس الدقايق
نور:نعم نعم اقول وش جبت لي من امريكا
سعود:اركبي وانا راح اجيبهم لك
نور:ياااسلام ههههههههه
سعود:هههههههه مخبوووله
نور:حرم سعود
ياسمين:نعم يابنت عمي
نور:من زمان ماشفناكِ شمسويه شخبارك هاه
ياسمين:والله الحمدالله بشوفتك وانتي
نور:لا الحمدالله قررتون متى تاريخ الزواج تراني على ناري
ياسمين:لا لسا
سعود:مستر سعود طلال وصل
نور:ياهلا ومسهلا
سعود:اكسيوزمي ماتكلم عربي انا
ياسمين:right
سعود:yes my dearly
ياسمينuha
سعود:with me spraise for you
ياسمين:give me see
سعود:ok
نور:اوووووهو انتوا يالله خلصونا
سعود:يامثقفه اصبري شوفي هذي لك
سعود جاي لنور جميع سيديات مساري لأن نور تموت عليه وجاي ليها خصيصاً تمثاال لمساري
نور:سعووووووووود مشكووووووووور والله انك ذوق والله دووختني وقامت وباست خدين سعود ياسمين غاارت
سعود:ههههههههههههه العفو عارف انك مجنونته والحين جا دور حبيبة قلبي
سعود جايب لياسمين شي مميز خاتم الماس مره رووعه والهديه الثاانيه ساعه ومقوش عليها اسمه واسمها طقم ماخذنه له ولها
سعود:غمضي عينك
ياسمين:اوك غمضنا
مسك سعود يد ياسمين ولبسها الا بصرخة نور
نور:وااااااااااااااااااااو
ياسمين:واااااااااو مره حلو مشكور حياتي ليه مكلف على عمرك انا هديتي سلامتك
سعود:لا ماخلصنا
نور:مرره حلو لبس العافيه يا ياسمين
ياسمين:الله يعافيكِ
سعود:وهذي الساعه لك كماان ويالله انا بالبسك حقك وانتي لبسيني حقي
ياسمين:ههههههه ليه متعب حالك كذا مره حلوووين
نور:ياسمين شوفي اسمك واسم سعود مكتوب
ياسمين:مايهون شي على اخوكِ
سعود:ايه دام ياسمين حرمتي
نور:صرااحه ياسعود احلى شي جبته لي هالتمثااااااال وين احطه دااخل قلبي
سعود:يالله عاد بلا قلت ادب صحيح انك مراهقه
ياسمين:ههههههههههههه
سعود:تعالي ياسمين نور باستني انتي مابستيني يالله I want kiss
ياسمين:ههههههههههه اموووووووه
سعود:لا في خدي
نور:راح اسكر عيوني
ياسمين:ههههههههه وباست سعود بسرعه
سعود:ياااااااااي اشفيتي غليلي يالله الحين اقدر اروح انام تصبحون على خير يا احلى البنات
الكل:وانت من اهله
ياسمين:يالله نوم بكره وراني جلسه من الصباح
نور:ايه والله
نااااااموا وعلى صارخ محمد جلسوا
محمد:يمممممممممممممممممممممممم مه
ام سعود:وش فيك فزعتنا
محمد وهو معصب:يييييييييييمه مفاتحي سيارتي ويييييين
ام سعود:وانا وذ دراني اسأل الشغاله
محمد:سألتها تقول ماتدري و سعود نايم لو مو نايم كان قلت اخذها خلاااااص انا معصب
ام سعود:اول مره اشوفك كذا هدي بتشوفهم بالهدااوه
محمد:يمممممممممه وشو بالهدااوه عفست الغرفه فوق تحت مالقيتهم تقولين لي دورهم
ام سعود:لا ترفع صوتك علي
محمد:ماكان قصدي ارفع صوتي عليكِ اسف يايمه
ام سعود:بسيطه وين اخر مره حطيتهم
محمد:مدررررررررررررررري انا اذكر حطيتهم على الدرج وينهم مالقيتهم
سعود:محمد وش فيك تصاارخ
محمد:مفاتيح سيارتي مدري وينهم ماتدري عنهم
سعود:لا وانت ماعندك سبير لهم
محمد:لا
سعود:انزين كان جيت لي انا عندي مفاتيح لها مو تصرخ اقلقتنا
محمد:اووووووووووووووووو كيف نسيت
ام سعود:لأنك معصب
سعود:تعال اخذهم
ـــــــــ

في غرفة نور
ياسمين:يؤؤؤ هذا محمد اول مره اسمعه يصاارخ والله يخوف
نور:ههههههههه حتى انا اول مرمه اشوفه كذا شكله مفوووووح ههههههه
ياسمين:هههههههههه
ام سعود:يابنات
نور:هلا يمه
ياسمين:قوه خالتي
ام سعود:الله يقويكم جهزتوا عشان نروح المزرعه مافيه وقت بيأذن الظهر نبغى نروح قبل عشان نجهز كل شي
نور:جاهزين
م سعود:اجل يالله قوموا معي
الكل:انشاءالله
راحوا المزرعة وجوا الاهل
ام عبدالله:ها ياسمين اخبارك والله من زمان عنك
ياسمين:الحمدالله وانتي اخبارك خالي شنسوي بعد مانشوف بعض الا في الجمعات
ام عبدالله:هههههههه الحمدالله على سلامة سعود
ياسمين:الله يسلمك
سهى:ياسمين شخبارك يالدوبه من زمان مانشوفك الابالتلفون
ياسمين:شنسوي بعد
نوف:بناااات
ياسمين:هلا
نوف:مادريتون
سهى:وشو قولي الله بسرعه
نوف:خطبووووووني
ياسمين:احلفييييييييييي ونااااااااااااسه اجل
سهى:بذمتك
نوف:ههههههههههههههه لالا اكذب عليكم بس ياريت
سهى:ايه والله ياسمين وش الشهر حق الخطووبه
ياسمين:هههههه والله نصيبكم على الله والشعور اكيد حلووووووو
مشاعل:باقول لكم نكته
ياسمين:تفضلي
مشاعل:هذي وحده حامل راحت عند الطبيب الا الطبيب يقول لها الله ياحلاة هالبطن الا تقول له اذا تبغى تعرف شلون ترا اخلي زوجي يعلمك
الكل:هااااااااااااااا
مشاعل:وش فيكم
سهى:يااحماره من وين سامعتنها
مشاعل:طيب ليه ماضحطتوا
ياسمين:هههههههههه والله انها قويه وتضحك بس اخر مره تقوليها اووك
نوف:ههههههههههههههههههههه
سهى:اقص لسانك فاهمه اذا قلتيها
مشاعل:انزين ماحس فيها شي
نوف:ههههههههههههههه باموت ضحك
ياسمين:ههههههههههه انا وانتي في الهوا سوا هههههههههههههه
سهى:انتوا ميتين ضحك وانا معصبه حاالي ههههههههههههههههه
الهنوف:السلام
الكل:وعليكم السلام
الهنووف:ياحلات القعده معكم والله طست نفسي من القعده مع الحرين هذره مالها معنى الله يعينك يا ياسمين بتصيرين حرمه وتقولين كلام بااايخ
ياسمين:لالالالا وش دعوه زمنا غير عنهم الا اقول شصار على اختبارك اللي بتعيديه
الهنوف:والله بعدي ما اشوف النتيجه انا اختبرته وعل الله
سهى:والله المرض خسيس مادور الجدري يجيلك الا في اختبار الفيزياء الصعب
الهنوف:لا تذكروني
مشاعل:ههههههههههه ام جدري الحمدالله جالي وانا صغيره
الهنوف:انشاءالله يجيلك مره ثانيه قولوا امين
سهى:انشاءالله وافتك منها
نوف وياسمين بس شغلتهم ضحك
مشاعل:لا انشاءالله انشاءالله عدويني
ام سعود:يابنات قوموا الغدا جهز وانتوا قاعدين
الكل:انشاءالله
نور:يااويلكم مني بس نخلص غدا
نوف:ليش
نور:جالسي وحاطين رجال على رجل وانا الكرف علي انا نور روحي ونوري تعالي
نوف:ههههههههه سوي خير في دنياكِ ولو مره
نور:اوووووف منكم
نوف:ههههههههههههه
تغدوا وحلوا وجلسوا يسولفون
ــــــــــــــ
..:الجزء الخامس..:
عند الرجال
ابو سعود:عبد الهادي وين مشعل ما اشوفه
ابو مشعل:ااا نايم
ابو سعود:لين الحين دق عليه يجي يقعد بالبيت بروحه خله يجي يتسلى هنا مع الشباب
ابو مشعل:انشاءالله
مشعل متهاوش مع ابوه عشان شغله بالعمل وطلع من البيت ولا رجع وهم يدورونه بس ماقالوا لأحد
سعود:عبوووووووود الا صاير حلوو
عبدالله:هههههههههههههه عشاني ولد عمك طالع عليك وش اسوي احم تصدق طلبوني امثل مع هاليري بس عشيقتي مارضيت
سعود:يالدب منهي اللي تحبها
عبدالله:مصدق عاد انت هههههههه هاه وش سويت هناك
سعود يقول في قلبه الله على تغير المواضيع:تمام
محمد:لقيت المفاتيح
سعود:وين
محمد:في ثوبي
سعود:هههههههههههه ومفزعنا من نومنا الله يرج عدوك
عبدالله:عمي عبدالهادي
ابو مشعل:هلا ياولدي
عبدالله:ماشوف مشعل وينه
ابو مشعل:في البيت
عبدالله:دوووورب كله نوووم هع
ــــــــــــــــ
عند النساء
ام عبدالله:ام مشعل خير وجهك مصفر فيكِ شي
ام مشعل:لالا تمام مافيني شي
ام سعود:لا يم مشعل شكلك تعبانه روحي ريحي فوق
ام مشعل:هههههههه مافيني شي هذاني بقوتي(ام مشعل تقول في قلبها الله يهديك يامشعل ارجع ريح قلبنا)
ــــــــــــــــ عند الرجال
ابو مشعل:عن اذنكم انا طالع عندي شغله ضروريه لازم اروح الشركه
ابو سعود:ضروريه قوي تخليك تطلع
ابو مشعل:اذا خلصتنا برجع اسمح لي
ابو سعود:الله معك
ابو مشعل مع السلامة ... طلع وجلس يتصل بمشعل مسكر جواله جلس يتصل لصحابه كلهم مايدرون عنه
ابو مشعل:اااه منك يامشعل اذا مارديت الحين راح اخبر الشرطه
وجلس يتصل يتصل ولا يرد فتح جواله اخرته طلع في البحرين
ابو مشعل:مشعل وينك فيه
مشعل:بالبحرين تطمنت يبه طمن امي
ابو مشعل:مشعل اذا ماجيت الحين ياويلك
مشعل:يببببببببه
ابو مشعل:متفشل مع اعمامك وعيالهم يسألون عنك تعال بسرعه انا انطرك بالشركه اليوم موب زحمه في الجسر واذا لزم تعال بطياره
مشعل:طييب
اتصل ابو مشعل يطمن ام مشعل ويقول لها انه راح يجي
مرت ساعتين وجا مشعل
مشعل:السلام
ابو مشعل:وعليكم السلام شوف مو اذا ما مشيت الشي اللي انا مايعجبني بالعمل تطق خلقتك وتزعل تحترم رايي تخيل روحك في شركه غير شركة ابوك وش بتسوي بتهاوش المدير هاه جاوبني ولا شايفني انا لعبه لك وما اعصب بسرعه وماخذر كل شي ع الساهل
مشعل:طيب
ابو مشعل:روح البيت اسبح وتعال مزرعة عمك طلال الكل هناك
مشعل:ليه
ابو مشعل:سعود رجع
مشعل:اهااااا
ابو مشعل:انا رايح استناك
مشعل:انشاءالله
راح ابو مشعل المزرعه
ابو سعود:هاه خلصت الشغله
ابو مشعل:ايه طلع المشروح اللي بنسويه عليه مخالفه وصرت ادور من مكان لمكان ولين ماحليتها الحمدالله
ابو سعود:الحمدالله
ــــــــــــــ عند الحريم
ياسمين:نور قولي الى خالتي نبغى نسبح بالبركه والله من زمان ماسبحت في برك
سهى:ايه والله
نور:وملابسنا
الهنوف:بسيطه نقول لأهلنا يجيبون لنا ملابس وش فيكم
مشاعل:اييييييه
نوور:يالله بلا استأذان ولا شي خلنا نقول للعامل يمليها وحنا نروح نقول لهم يجيبون لنا ملابس
ياسمين:اييه
راحوا قالوا لأهلم يجيبون لهم ملابس وعلى طول سبحوا بالبركه وكااااااااان مرره حلو والجوو احلى وسعود يدق على جوال ياسمين وهي تسبح ماتدري عنه راح للحريم
سعود:يمه
ام سعود:خير
سعود:وين ياسمين ادق على جوالها ماترد خوفتني
ام سعود:ههههههه تسبح مع البنات كلهم راحوا يسبحون بالبركه
سعود:اها طيب اذا طلعت خبريها اني جيت اوك
ام سعود:اوك
ـــــــــــــــــ
في البركه
مشاعل:بناااااااات خلنا كلنا نرمي حالنا مع بعض
البنات:اووووووووووك
وهم بينطون صدم راس مشاعل بالعمول
مشاعل:اااااااااااااااااا
ياسمين:ياااااااااااربي دمممم
الكل:هااااااااا
ياسمين:انا رايحه اخبرهم
طلعت ياسمين بسرعه
ياسمين:تعاالوا مشاعل طاحت على راسها
ام عبدالله:يمه بنتي
الكل قام يركض والرجال سمعوا صراخ مشاعل
ابو سعود:خير وش صاير
ابو عبدالله:كأنها هذي مشاعل انا رايح اشوف
الكل:حنا قايمين بعد نشوف
الا بجيت سهى وهي تبكي
سهى:يبه مشاعل
ابو عبدالله:والله حسيت ...ويركضون بسرعه للمستشفى
نوف:الغلط منا حنا لو ماسمعنا كلامها ولا نطينا معها
ام سعود:خلااص انسوا هذا كتبة ربكم انشاءالله يرجعون ويقولون مافيها شي
نوف:انشاءالله
ياسمين تقول في قلبها اففف انا اللي قلت لهم خلنا نسبح في البركه استغفر الله ياربي
ام ياسمين:انشاءالله مايصير فيها شي
ام مشعل:انشاءالله
جا مشعل المزرعه راح قسم الرجال
مشعل:السلام
الكل:وعليكم السلام
مشعل:وش فيكم
عبدالله:توك جاي
مشعل:اييه وش فيكم
عبدالله:البنات يسبحون وطاحت مشاعل على راسها وراحوا المستشفى
مشعل:اووووووو لا مشاعل هذي شبه اسمي لا مابيصير فيها شي هالفصعونه لا تخافون هههههههه
سعود:ههههه
مشعل:او الحمدالله ع السلامه ابو طلال
سعود:الله يسلمك ابو عبدالهادي
مشعل:اوو كبيره وطويل يصير الاسم
سعود:مابتسمي على اسم ابوك
مشعل:لا اكيد لازم انا الكبير
سعود:اقعد
ــــــــــــــــــــــ عند الحريم
ياسمين:طيب سهى ليه مارحتي معهم
سهى:ماخلوني اعمامي كلهم راحوا ولا رضيوا اروح
ياسمين:يعني ابوي معهم راح اتصل فيه
ام ياسمين:ايه اتصلي
ياسمين:اووك
ياسمين:هلا يبه
ابو ياسمين:اهلين
ياسمين:شخبارها الحين
ابو ياسمين:جالسين يخيطون راسها الحمدالله ماصار شي للمخ
ياسمين:الحمدالله يعني الحين راح ترجعون
ابو ياسمين:انشاءلله
ياسمين:اوك باي
الكل:هاه وش قال

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0