ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي هل يعقل أن يحدث هذا في بلادكم يا من تدّعون الحرية؟ يوجد هنا هل يعقل أن يحدث هذا في بلادكم يا من تدّعون الحرية؟ منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

أم نوير

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 61521
تاريخ التسجيـل: May 2009
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

هل يعقل أن يحدث هذا في بلادكم يا من تدّعون الحرية؟


هل يعقل أن يحدث هذا في بلادكم يا من تدّعون الحرية؟

هل يعقل أن يحدث هذا في بلادكم يا من تدّعون حرية الرأي و التعبير ؟!!!!!


خبر نشرته الصحيفة الإيطالية لتفضح الغرب بأسره !


في تصرف غريب ... و ليس بمستغرب على أعداء الإسلام ، تم منع العالم الألماني البروفيسور (مايكل جيمس) من نشر نتيجة بحثه الذي أمضى فيه أكثر من عامين من التجارب و بذل فيه الكثير من الوقت و الجهد و التتبع العلمي البحت.

و فوق ذلك لم يُعترف بأبحاثه كمستندات علمية في هيئة الأبحاث و العلوم الألمانية بالرغم من محاولاته المضنية و المستميته لإقناع الهيئة بمناقشة الأبحاث على الأقل، مما اضطره إلى الهجرة إلى إيطاليا حيث تم الترحيب به هناك ، و تم تفحص أبحاثه المذهلة حول اكتشافه للهرمون الذي سمّاه (مايكلينالين) نسبة لاسمه الأول.

يعمل البروفيسور (جيمس) كمحلل نفسي للأشخاص العدوانيين في مركز (كلود) في العاصمة برلين ، يقول (جيمس) :
" بدأت قصة اكتشافي لهذا الهرمون عن طريق متابعتي سجل السوابق لأحد أكبر المجرمين الألمان و الذي تلوّث تاريخه بالسطو المسلح و السرقة و الاختطاف و الاغتصاب و القتل من الدرجة الثانية ، و وصلت لشيء أشبه باليأس من حالة هذا الشخص ، إذ أن سلوكه العدواني غامض لدرجة كبيرة مع أنه بحالة ذهنية جيدة و في كل مرة يتعرض للسجن فإني لم ألاحظ عليه أي مؤشر إلى الجنون أو ما شابه ، و بعد أن بدت حالته لي مستعصية بدرجة كبيرة طرأ تغير رهيب على حياة هذا الرجل بعد شهر من خروجه من السجن آخر مرة ، فقد تحول إلى إنسان مسالم يساعد الفقراء و يعيش حياته و كأنه لم يكن مجرماً يوماً ما !!

حينها بدأت أبحث عن ما يفسر لي هذا التحول المفاجئ في حياته ، فقد استمر على هذا الحال لأكثر من عام و نصف !!

فطلبت مقابلته و تفاجأت بأن هذا الرجل أصبح بلا يد ، فقد قطعت يده نتيجة حادث مروري تعرض له.
و تحدثت معه بكل شفافية عن مشاعره تجاه نفسه و مكنوناته الداخلية ، فوجدته قد تغير تماماً ، و أبدى أسفه عن كل ماضيه الأسود و أخبرني أنه لن يغفر لنفسه حتى يرسم السعادة على وجوه الناس بأضعاف ما عانوه بسببه !!
سألته عن وقت هذا التغير المفاجئ فأشار إلى يده و قال (لحظة خروجي من المشفى خرجت شخصاً آخر و أشعر أنني ولدت من جديد !!)
سألته عمّا إذا كان هذا التغير كان بسبب إشفاقه على نفسه أو تأثره بالحادث أو عدم قدرته على ممارسة الجريمة كما كان ، فرفض ذلك جملة و تفصيلاً !!
لا أنكر أنني لم أكترث بهذا الكلام مبدئياً ، و لكنني قررت أن أتأكد من هذا الأمر و أبحث بنفسي عما إذا كان له تفسير فسيولوجي.

وجدت أن في أطراف أصابع اليدين و القدمين توجد غدد صماء صغيرة الحجم تشكل جزء من دورة هرمون تفرزه الغدة النخامية ، أطلقت عليه اسم (مايكلينالين-Michaelenaline ) يختمر هذا الهرمون في تلك الغدد حيث تشكل جزءاً من دورة حياته و تلعب هذه الغدد دوراً رئيساً في تفعيل دوره ، و هو إثارة العدوان و تغذية الجريمة لدى الإنسان ، و أنه كلما مارس الإنسان الجريمة ازداد نشاط هذه الغدد ، و على النقيض كلما وظف الإنسان يديه و قدميه في الخير و النبل و زاد من توجيه طاقة العقل اللاواعي الإيجابية تجاه أطرافه ، فإن نشاط هذه الغدد يضمحل ، و بالتالي يضعف تأثير هذا الهرمون و فاعليته لأنه يفتقد أهم مرحلة من مراحل تكوينه.

وجدت أن قطع طرف من أطراف الإنسان صاحب السلوك الإجرامي كفيل بالحد من مفعول هذا الهرمون بدرجة كبيرة"

و يضيف البروفيسور:

"لا أجد تفسيراً لإخماد صوتي من قبل هيئة العلوم الوطنية الألمانية إلا الخوف من دعمي لموقف الإسلام و تعامله مع السارق و قاطع الطريق و الإرهابي بقطع أطرافه.
مع أنني لا أكن الاحترام للدين الإسلامي الذي ينشر الإرهاب و يسيء فهمنا اليوم، و ما زلت غير مقتنع بالإسلام كدين على الرغم من قراءتي المتواصلة عنه هذه الأيام" اهـ


تعليقي :

نجد في هذا البحث إثبات لأن حد السرقة و الحرابة الذي يصيح الغرب العلماني الملحد بأنه وحشية ماهو إلا الحل الأنسب للتعامل مع المذنب ، و نزع الجريمة من سلوكه.
كما نجد فيه إثبات آخر لأن الغرب يحاولون كتم حقيقة هذا الدين بشتى الحيل و المكائد ، حتى لو اضطروا إلى التخلي عن هذا الاكتشاف الذي سوف يشكل نقلة للقانون و البشرية في المستقبل.
و صدق الله : (والسارق و السارقة فاقطعوا أيديهما)
أسأل الله أن يشرح قلب البروفيسور (مايكل جيمس) للإسلام، و حسبنا الله و نعم الوكيل ، و الله متم نوره و لو كره الكافرون.

 
قديم   #2

أم نوير


رد: هل يعقل أن يحدث هذا في بلادكم يا من تدّعون الح


هل يعقل أن يحدث هذا في بلادكم يا من تدّعون الحرية؟

أولاً أعتذر إعتذار حار جداً عن الانقطاع لسبب ظروفي
ثانياً ،،، أين التفاعل الحلو؟؟؟

هذا أول موضوع لي ،،،، لا تخلوه يصير الأخير ،،،، و دعواتكم لي

 
قديم   #3

أم نوير


رد: هل يعقل أن يحدث هذا في بلادكم يا من تدّعون الح


هل يعقل أن يحدث هذا في بلادكم يا من تدّعون الحرية؟

مافيه تفااااعل:sdfsg:

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:36 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0