ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية اطلاق سيارة تسلا رودستر الجديدة في أوائل عام 2022 يوجد هنا اطلاق سيارة تسلا رودستر الجديدة في أوائل عام 2022 يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم 05-12-2020, 09:43 AM   #1

Hadeer Dodo

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 255995
تاريخ التسجيـل: May 2020
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

اطلاق سيارة تسلا رودستر الجديدة في أوائل عام 2022


اطلاق سيارة تسلا رودستر الجديدة في أوائل عام 2022

من المتوقع أن تضرب تسلا رودستر الطرق في أوائل عام 2022


من المتوقع أن تضرب تسلا رودستر الطرق في أوائل عام

في حين وعد إيلون ماسك بإخراج تسلا رودستر هذا العام ، فقد أعلن أن الإصدار قد تأخر حتى عام 2022.

أعلن مؤسس Tesla الرئيس التنفيذي لشركة Elon Musk مؤخرًا أن إطلاق سيارة Tesla Roadster التي طال انتظارها سيتم تأجيلها حتى عام 2022. على الرغم من أن Musk لا يمكنه تحديد موعد ، فإن التأخير سيدفع السيارة الرياضية الكهربائية بالكامل من الوصول إلى الطريق لمدة عامين ، مرة أخرى عندما تصور مسك السيارة في البداية في نهاية عام 2017.

في حين قد يبدو أن السبب وراء التأخير يرجع إلى اندلاع COVID-19 ، أوضح Musk أن شركته لديها أولويات أخرى في الوقت الحالي ، بما في ذلك زيادة إنتاج نموذج Tesla's Y. وفي الوقت نفسه ، تقوم الشركة بإعداد حتى مصنع آخر في برلين من بين آخرين. هذا ما يدفع السيارة الجديدة إلى الوراء بضع سنوات على الأقل. قال المسك هذا خلال الإعلان:

"رودستر الجديد تحفة فنيه وقوية وأن كل من ينتظر ، لن يندم".

تسلا رودستر
كخليفة لطرازها لعام 2008 ، ستكون سيارة تسلا رودستر الجديدة المصممة ديناميكيًا هوائيًا سريعة ، قادرة على الركض من صفر إلى ستين في 1.9 ثانية فقط. ستوفر السيارة ذات الأربعة مقاعد الكهربائية التي تعمل بالبطارية نطاقًا يبلغ 620 ميلًا وتتميز بحزمة SpaceX ، والتي تتكون من 10 دفعات هواء بارد حول السيارة لتحسين الأداء.

كما تأتي السيارة مجهزة بسقف زجاجي قابل للإزالة خفيف الوزن ، مما يوفر تجربة قابلة للتحويل. في عام 2017 ، وعد ماسك بأن المشترين سيضعون أيديهم على السيارات الكهربائية في عام 2020. ولكن الآن عليهم الانتظار لفترة أطول للقيادة في هذا الوحش المستقبلي.
Cybertruck قبل رودستر


عندما سأل مضيف البودكاست Joe Rogan عما إذا كانت Cybertruck ستأتي قبل Roadster ، قال Musk أنه من المنطقي جدًا أن تركز Tesla على إنتاج Cybertruck أولاً ، قبل العمل على Roadster. ضع في اعتبارك أن الجداول الزمنية للإنتاج لا تتوافق دائمًا ، مما يعني أن Roadster قد يكون جاهزًا قبل أعجوبة Musk التكنولوجية. وهى من أفضل سيارات الجيل القادم وبخصوص سعر السيارة لم يتم التصريح عنه بعد.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:21 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0