ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الى حواء.. استخدمي اسلحتك السحرية يوجد هنا الى حواء.. استخدمي اسلحتك السحرية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-31-2008, 10:04 PM   #1

بنت الناس 2

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11384
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 68 

20451506901999222511 الى حواء.. استخدمي اسلحتك السحرية


الى حواء.. استخدمي اسلحتك السحرية

الى حواء.. استخدمي اسلحتك السحرية
لا شك أن الخلافات الزوجية تُعد 'بهار الحياة'!! فبدونها تصبح الحياة دون طعم، وحتى يكون الأمر كذلك لابد أن يعتمد على فن يجب أن يتقنه كل من الزوجين، فالزوجة لها 'أسلحة سحرية' إذا ما استغلتها؛ فستوفق في أن تجعل حياتها سفينة تمخر عباب البحر، لتصل إلى ساحل السعادة الزوجية.. ومن ذلك:
الكلام المعسول تاثيره اكبر من تاثير الكحول..
1- لغة العيون: فالزوجة إذا أتقنت فن الكلام من خلال عينيها استطاعت أن تمتلك فناً يغنيها عن كثير من الكلام الذي يؤثر في كثير من الأزواج، فعلى سبيل المثال: لو طلبتِ منه طلباً ونسيه وأنت تحتاجينه ودخل عليك ويداه فارغتان، فاستقبليه بابتسامة بسيطة واجعلي عينيك تدوران بين عينيه ويديه، لكي يفهم سؤالاً مهماً وهو: أين الطلب؟! فهذه النظرة تسمى نظرة عتب! أما إذا أردت أن تشعريه بسعادتك، فلتكن عيناك هذه المرة تتلألآن بشراً وترقباً، واربطيهما بحركات يديك، ليشعر بسعادتك.
2- لغة الدلال والتغنج: احذري عبوس الوجه، وقسوة العبارة والجمود، فأنت تملكين سلاحاً فعالاً له مفعول السحر، وهذا يظهر من خلال إشعاره بأنه كل شيء في حياتك فلا تستطيعين الخروج إلى السوق إلا به، وليس للأكل طعم إلا معه، ولا لذة في السفر إلا من خلاله، ولا سعادة في البيت إلا بوجوده، وما أطول ساعات الانتظار وهو بعيد!!
3- خفض الصوت عند الحديث: حذار ثم حذار من رفع الصوت على الزوج، فمعه تنكسر الهيبة والاحترام، ويعود وبال هذا الأمر عليك أيتها الزوجة فرفع الصوت يشتت الذهن، ويضيع الفكر، وقد يخرج ألفاظاً لا تحبين سماعها، كقوله: أنا لم أجلسك عندي إلا لأجل الأولاد، أو لأجل طيبة أهلك، أو الخطأ مني بأن لا أتزوج بأخرى، أو عبارات جارحة أخرى أنت في غنى عن سماعها. كما أن رفع الصوت يسبب جفوة بين الزوجين لا يستطيعان معها المعاشرة الطيبة، جنسية كانت أم غيرها.
4- انتقاء الألفاظ كانتقاء أطيب الثمار: فالكلمة الطيبة صدقة، فعند وقوع مشكلة وتريدين أن تفتحي صفحة صدق مع زوجك، فقدمي للحوار مقدمة طيبة، ثم أعطيه فرصة للتفكير، ثم بيني له أنك سامحته، خصوصاً أنه سيعتذر منك، ولقنيه عبارات الاعتذار.
5- كوني مبتسمة: فالوجه المكفهر يزيد في المشاكل ويعقدها، والابتسامة ضوء أخضر لتسيري في شارع الزوجية بأمان.
6- تعلمي فن العفو: فلا تغضبي من كل شيء، ولا تجعلي من كل نقاش مشكلة، فأنت أقدر على أن تجعلي كأس الليمون حلواً، فلو كان الزوج من النوع الذي يكثر التذمر فاقطعي عليه هذا الطريق، فلو قال لك: أنتِ متغيرة كثيراً! فقولي له برقة: ومن يلومني! حبك قلب كياني كله!!
7- فن الأنوثة: المرأة الذكية عليها أن تتعلم فن الأنوثة حتى تصل لأعماق قلب زوجها، وكلما أحسستِ زوجك بهذا الفن كان لك أحن.

منقول

 
قديم 04-01-2008, 12:13 AM   #2

بسمه امل


رد: الى حواء.. استخدمي اسلحتك السحرية


الى حواء.. استخدمي اسلحتك السحرية

مشكووووووووووووووووووووووووره حبيبتي

 
قديم 04-01-2008, 12:15 AM   #3

انا مسلمة


رد: الى حواء.. استخدمي اسلحتك السحرية


الى حواء.. استخدمي اسلحتك السحرية

مشكورة حبيبتى

 
قديم 04-28-2008, 08:06 PM   #4

ام نورا


رد: الى حواء.. استخدمي اسلحتك السحرية


الى حواء.. استخدمي اسلحتك السحرية

مشكوره حبيبتى على النصائح جزاك الله كل خير

 
قديم 04-28-2008, 11:11 PM   #5

سندوســهــ


رد: الى حواء.. استخدمي اسلحتك السحرية


الى حواء.. استخدمي اسلحتك السحرية

مشكوووورة ياا الغاالية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0