ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هل تثقين به؟ يوجد هنا هل تثقين به؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-06-2008, 09:45 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

Thumbs down هل تثقين به؟


هل تثقين به؟

الثقة هي العنصر الأساسي لنمو الحب بين أي زوجين.لذلك من الضروري جدا أن تكون هناك ثقة متبادلة بين أي زوجين وهذه الثقة لا يجب أن تكون آنية و إنما ثقة تمتد على جميع تفاصيل الحياة بينكما في الحاضر و المستقبل أيضا.




وبناء الثقة بين الأزواج هو أمر يتطلب الكثير من الجهد و الوقت، إلا أن فقدان الثقة قد يحدث في لحظات ،ومن الصعب جدا عندها إعادة بناء جسور هذه الثقة مرة أخرى. لكنك إذا كنت مستعدة لبناء هذه الثقة فأنك تحصلين في النهاية على العلاقة الزوجية المثالية التي طالما حلمت بها.



الخطوة الأولى نحو الحصول على ثقة متبادلة بين الأزواج تبدأ في الكشف عن ذاتك الحقيقية أمام الشريك. ففي المراحل الأولى من التعارف يحاول كل من الطرفين إظهار افضل ما عندة للطرف الآخر و ذلك أمر طبيعي كون كل من الطرفين يريد الحصول على إعجاب الطرف الآخر و حبة. لذلك الخطوات الأولى من العلاقة لا تخلو من تصنع قد يكون في معظم الأحيان غير مقصود.



لكن مع زيادة الترابط بين الطرفين فأن أقنعة التزلف و التجمل تأخذ بالزوال و تبدأ الشخصية الحقيقية للطرفين بالظهور. و لا نقصد هنا الجانب السيئ في الطرفين بل نقصد أنة كلما زادت معرفتك بالشخص المقابل كلنا كنت اكثر ارتياحأ في التعامل معه و بالتالي تكون اكثر عفوية في التعامل معه.



أي انك تكون قد بدأت بالكشف عن ذاتك الحقيقية أمام الشريك دون أي تزلف أو تصنع الأمر الذي يجعلك اكثر ثقة بالشريك. فإذا أدركت أن الشخص المقابل معجب بك فأنك تكف عن الاجتهاد في اثاره اعجابة لانة ببساطة معجب بك فعلا و هذا بحد ذاته يعطيك شعورا رائعا بالثقة و الارتياح.

 
قديم 04-06-2008, 10:16 PM   #2

لؤلؤة الحب الخالد


رد: هل تثقين به؟


هل تثقين به؟

مشكورة على الموضوع الرائع

 
قديم 04-06-2008, 11:19 PM   #3

انا مسلمة


رد: هل تثقين به؟


هل تثقين به؟

مشكورة حبيبتى

 
قديم 04-27-2008, 09:47 PM   #4

ام نورا


رد: هل تثقين به؟


هل تثقين به؟

مشكوره حبيبتى على الموضوع الرائع

 
قديم 04-28-2008, 03:53 AM   #5

بااربي الأمورة


رد: هل تثقين به؟


هل تثقين به؟

ميرسي الك الموضوع كتير حلو
تقبلي مروري

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0