ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك بالصور يوجد هنا وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك بالصور سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ام بلال

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 36558
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 849 
رصيد النقاط : 0

19751925771893157491 وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك بالصور


وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك بالصور

بسم الله الرحمن الرحيم
ان لله ولن اليه لراجعون


أعلن رسميا في القاهرة اليوم أن حفيد الرئيس المصري حسني مبارك، محمد علاء حسني مبارك (12 سنة)، توفي مساء الاثنين. وقال بيان رسمي صادر عن رئاسة الجمهورية، أذاعه التلفزيون الرسمي، أن الرئيس مبارك "يحتسب عند الله حفيده محمد علاء حسني مبارك الذي وافته المنية مساء أمس على أثر الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين". وقالت صحيفة الشروق المستقلة اليوم أن محمد علاء حسني مبارك أصيب بأزمة صحية مفاجأة السبت الماضي دخل على أثرها إلى أحدى المستشفيات في القاهرة قبل أن يتم نقله إلى باريس. وقالت مصادر مقربة من الرئاسة المصرية ان جثمان حفيد الرئيس المصري وصل بالفعل الاثنين إلى القاهرة من باريس. ونقلت وكالة الأنباء الألمانية قبل قليل أن جنازة حفيد الرئيس المصري قد شيعت بعد صلاة العصر من مسجد "آل رشدان" للقوات المسلحة بمدينة نصر


وقال مصدر في الحكومة لرويترز أن حفيد مبارك نقل بطائرة خاصة أقلعت من مطار القاهرة إلى مستشفى في باريس للعلاج قبل ثلاثة أيام لكنه عاد أمس الاثنين في حالة صحية متأخرة. وأضاف أنه توفي في مستشفى في القاهرة بعد عودته،ومحمد هو ابن علاء الابن الأكبر للرئيس المصري.ولمبارك حفيد آخر من ابنه علاء هو عمر الذي يبلغ من العمر ست سنوات.ولم ينجب جمال الابن الأصغر للرئيس المصري أطفالا منذ زواجه خديجة الجمال التي تصغره بنحو 20 عاما قبل أكثر من عامين. وكان المتوفى منذ طفولته الباكرة مقربا لدى جده الذي ظهر معه في عدة صور أسرية. وقال شهود عيان إن إجراءات أمن كبيرة كانت تصاحب حفيد مبارك المتوفى في تحركاته خارج البيت.وبعد ساعات من الإعلان الرسمي عن الوفاة شيعت الجنازة دون حضور الرئيس المصري. وحمل النعش لفترة من الوقت والد المتوفى وعمه ثم وقفا لتقبل العزاء من كبار رجال الدولة. ولم يعرف عن والد المتوفى أن له اهتمامات سياسية على النقيض من جمال ( 44 عاما ) الذي يشغل منصب الأمين العام المساعد للحزب الوطني الديمقراطي الحاكم وأمين السياسات بالحزب
.


حزن يعم مصر

..
تشييع جنازة حفيد مبارك إلى مثواه الأخير

والد الفقيد وعمه يحملان الجثمان
القاهرة : وسط أجواء من الحزن ، شارك آلاف الأشخاص عصر الثلاثاء في تشييع جنازة حفيد الرئيس المصري من مسجد آل رشدان بمدينة نصر .

وكان من بين المشاركين في الجنازة كبار قيادات الدولة ورجال السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي بالقاهرة.

وأظهرت صور عرضتها "قناة النيل للأخبار" والد الفقيد علاء مبارك وعمه جمال مبارك وهما يحملان الجثمان على كتفيهما .

وكانت رئاسة الجمهورية المصرية أعلنت في وقت سابق وفاة محمد علاء مبارك حفيد الرئيس محمد حسني مبارك البالغ من العمر 13 عاما بعد إصابته بأزمة صحية حرجة.

وقال بيان لرئاسة الجمهورية :" يحتسب الرئيس حسنى مبارك عند الله حفيده محمد علاء حسنى مبارك الذى وافته المنية مساء الاثنين إثر الأزمة الصحية التى تعرض لها خلال اليومين الماضيين، وسوف تشيع الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد آل رشدان".

ورغم أن البيان لم يوضح طبيعة الأزمة الصحية التي ألمت بمحمد واستمرت يومين وتسببت في الوفاة ، إلا أن الإعلامي عمرو أديب قال في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "أوربيت" إن محمد كان مصابا بمرض خطير كامن ظهر بشكل مفاجئ جرى نقله إلى باريس الاثنين ، حيث وافته المنية هناك ، فيما ذكرت بعض التقارير الصحفية أن الحفيد الأكبر للرئيس المصري مر بأزمة صحية حرجة نتيجة تناول وجبة غذائية فاسدة خارج المنزل مما أصابه بالتسمم الغذائي.



آلاف الأشخاص شاركوا بالجنازة
وفور نشر نبأ الوفاة ، سادت حالة من الحزن بين المصريين ، وألغت جميع القنوات التابعة للتليفزيون الرسمي المصري برامجها المعتادة وبدأت في إذاعة أغان دينية وأدعية.

وصرحت نادية حليم رئيس التليفزيون المصرى بأن التليفزيون سوف يواكب حدث وفاة حفيد الرئيس مبارك لمدة ثلاثة أيام وسيقوم التليفزيون خلالها بعرض أدعية وأغانى دينية وأفلام تسجيلية عن أهم الشخصيات الإسلامية والمساجد ، كما سيعرض التليفزيون بعض الأفلام التسجيلية التى تعرض لصور الرئيس مبارك وعائلته وصوره مع الفقيد وعرض تنويه كل نصف ساعة على القنوات الأولى والثانية والثالثة والفضائية والقنوات المحلية جميعاً عن الحدث وعدم إذاعة أى فيديو كليب أو أغانى أو أفلام ومسرحيات أو أى مواد كوميدية طوال الأيام الثلاثة.

أما قطاع الأخبار فسوف تتركز اهتمامات موجز أنباء رأس الساعة وكذلك مقدمة نشرات الأخبار فى الاهتمام بالحدث حيث يذيع برقيات عزاء رؤساء وملوك الدول العربية وكافة دول العالم التى تبعثها للرئيس مبارك.

وأضافت أن الاهتمام بالحدث لا يصح تسميته بالحداد أو العزاء لأن الحداد يكون للشخصيات السياسية الرسمية أما وفاة حفيد الرئيس مبارك فهو حدث أسرى.

ومن جانبه ، أعلن صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى أن الأمانة العامة بالمجلس قامت بتوفير سيارات لنقل أعضاء البرلمان إلى مسجد آل رشدان بمدينة نصر للمشاركة فى تشييع جنازة حفيد الرئيس مبارك.

وكانت جلسة المجلس الثلاثاء شهدت حالة من الارتباك على إثر تقديم النواب اقتراحاً بإلغاء الجلسات البرلمانية الأربعاء وعرض الشريف الأمر للتصويت وتمت الموافقة عليه، حيث من المقرر أن يعقد مجلس الشورى جلساته المقبلة فى 31 مايو القادم.


** عزاء محيط
وتتقدم أسرة شبكة الإعلام العربية "محيط" بخالص التعازي لفخامة رئيس الجمهورية السيد الرئيس محمد حسني مبارك ولأسرته، داعية الله أن يلهمهم الصبر والسلوان ويتغمد الفقيد بواسع رحمته.
إقرأ أيضا

الرئيس مبارك يحتسب عند الله حفيده الأكبر


صور الجنازة



بسم الله الرحمن الرحيم ان لله ولن اليه لراجعون أعلن


رسميا في القاهرة اليوم أن حفيد الرئيس المصري حسني مبارك،


محمد علاء حسني مبارك (12 سنة)، توفي مساء الاثنين. وقال

بيان رسمي صادر عن رئاسة الجمهورية، أذاعه التلفزيون الرسمي، أن



الرئيس مبارك "يحتسب عند الله حفيده محمد علاء حسني مبارك

الذي وافته المنية مساء أمس على أثر الأزمة الصحية التي


تعرض لها خلال اليومين الماضيين". وقالت صحيفة الشروق المستقلة اليوم



ان لله وان اليه لراجعون

 
قديم   #2

اسكندرانية s


رد: وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك


وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك بالصور

ان لله ولن اليه لراجعون

 
قديم   #3

ام بلال


رد: وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك بالصور


وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك بالصور

مشكورة اختي
ان لله وان ليه لراجعون

 
قديم   #4

ام ذياد


رد: وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك بالصور


وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك بالصور

أنا لله وانا اليه راجعون

" اللهم أعذه من عذاب القبر "

" اللهم اجعله فرطا وذخرا لوالديه وشفبعا مجابا "

 
قديم   #5

ام بهاء


رد: وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك بالصور


وفاة حفيد الرئيس حسني مبارك بالصور

رحمه الله واسكنه فسيح جناته
اللهم اجعله طير من طيور الجنه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:14 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0