ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية دراسة: السيطرة على جين البدانة يوجد هنا دراسة: السيطرة على جين البدانة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 06-01-2009, 04:10 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

دراسة: السيطرة على جين البدانة


دراسة: السيطرة على جين البدانة

توصل فريق من العلماء من جامعة كاليفورنيا إلى طريقة لتعديل الجين المسبب للبدانة وتعطيله بهدف علاج البدانة والسيطرة على الأوزان الصحية. ولا تتضمن الطريقة حقَن أَو علاجات خاصة. بل مجرد تعديل بسيط على "دي إن أي" المكون الوراثي بطريقة طبيعي، عن طريق اختيار الأطعمة الذكية.


هذا وقد وجد الباحثون بأنه عندما نتناول طعام متوزان من المكونات الأساسية مثل الدهن، والكربوهيدرات والبروتين، بكميات معينة، فأن الجين المسبب للبدانة يتوقف عن إنتاج الدهون الضارّة المعروفة باسم triglycerides . قد تكون قد قرأت عن هذه الدهون الضارة، وكيف تسبب الأذى للشرايين. ولكن هذه الدهون أيضا تتراكم كدهون زائدة في الجسم، خصوصا منطقة البطن التي تسبب انتفاخا وتضخما في الجسم.


لحسن الحظ، ليس من الضروري أن تحلل كل شيء تأكله لوقف هذا الجينِ المنتج للدهن. بل ستجد مجموعة من الشروط العامة لتحقيق هذا التوازن، ومعظم الوصفات المخصصة لهذا تتكون من مكونات متوفرة.


لخسارة الوزن الجذرية:
- قم بتنظيف ثلاجتك وخزائن الطعام من الأطعمة الضارة. كل الأطعمة المصنعة والمكررة والتي تحتوي على سكريات ودهون وفركتوز ودقيق أبيض يجب أن تتخلص منها.
- استبدل الأطعمة الضارة والدسمة بأخرى غنية بالحبوب الكاملة والألياف، مثل الدقيق الأسمر، الباستا السمراء، والأرز، والخضار والفواكه واللحم الطازج الخالي من الدهن.
- قم بإضافة دهون جيدة لوجباتك الغذائية. الأفوكادو رائع لخفض الوزن والتخلص من الدهون السيئة. كذلك زيت الزيتون الذي يساعد على دفع الأيض في الجسم وبالتالي إحراق السعرات بدلا من تكديسها.
- السيطرة على نوبات الأكل المفرطة. العديد من الناس يعانون من هذه الحالة من الأكل العصبي. جرب تناول وجبة خفيفة مسائية للتخلص من نوبة الجوع الليلي، بدلا من الشبس تناول رقائق الذرة المقرمشة، فواكه أو ساندويش من الخبز الأسمر الغنية بالألياف.
- تناول 6 وجبات خفيفة صحية غنية بالفاكهة والخضار واللحوم الخالية من الدهن. في اليوم بدلا من 3 وجبات دسمة. هذه الطريقة تساعد على تشغيل عملية حرق السعرات الحرارية.

:11_1_120[1]:

 
قديم 06-02-2009, 10:20 AM   #2

اميرة وتاج راسنا


رد: دراسة: السيطرة على جين البدانة


دراسة: السيطرة على جين البدانة


 
قديم 06-02-2009, 10:20 AM   #3

اميرة وتاج راسنا


رد: دراسة: السيطرة على جين البدانة


دراسة: السيطرة على جين البدانة

تسلمين ياسكر على المواضيع الشيقة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:19 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0