ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة كيف تساعدك شاشات اوت دور في تعزيز علاتك التجارية يوجد هنا كيف تساعدك شاشات اوت دور في تعزيز علاتك التجارية ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم 06-08-2020, 02:15 AM   #1

gehar

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 254985
تاريخ التسجيـل: Apr 2020
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

كيف تساعدك شاشات اوت دور في تعزيز علاتك التجارية


كيف تساعدك شاشات اوت دور في تعزيز علاتك التجارية

تطور نظام الدعاية والإعلان بشكل كبير أظهر أهمية الكثير من وسائل التسويق والتي كان أهمها تركيب شاشات اوت دور لعرض السلع بطريقة جديدة.

الاعتماد الكبير لهذه الشاشات أضفى روحاً للنظم الدعائية بخلاف ما كانت اعلانات الطرق تعتمد علي اللافتات والملصقات الثابتةفيمكن من خلالها ارسال الاعلان المصور عن طريق الموبيل او جهاز الكمبيوتر او ذاكره تخزين بحيث يسهل تغييره كما يقدم شكلاً جمالياً بالإضافة الي انخفاض تكلفته للمعلن.

الاعتماد على هذا التطور المذهل في الإعلانات علي رأسها إعلانات ال indoor والـ outdoor التي تستخدم فيها شاشات led ساعد الكثير من أصحاب الأعمال في إبراز علامتهم التجارية والحفاظ على هذه التطور.

قديماً لم تكن السوق المصرية متقبلة هذا الفكر لعدم معرفة الكثيرين في هذا الوقت بالدعاية الالكترونية،فلم يكن هناك توسع في استخدام الانترنت وكان أقل كثيراً من الوقت الحالي، بالإضافة الي سعر شاشات البلازما التي تعتمد عليها في الدعاية بالأماكن العامة مثل المولات والمحال وسلاسل الهايبر ماركت والمطارات وغيرها مما أدي الي تجربة التسويق لها في الخليج.


ويعتبر استخدام شاشات اوت دور أنسب طريقة للإعلان عن السلع الاستهلاكية والغذائية حيث يتناسب سعره مع نتائجه بشكل أفضل من الإعلانات التقليدية، هذا بالإضافة الي كونه مصدر دخل اضافي للهايبرماركت.


الاعتماد على هذه التكنولوجيا الحديثة تصلح للاستخدام في اماكن معينة فاشاشات LED تتناسب مع الطرق العامة، بينما شاشات Plasma and LCD بالأماكن العامة المغلقة مثل المطارات والموانئ والمولات والمحال وسلاسل السوبرماركت العملاقة، الكافيهات وغيرها.


من المهم جدا مراعاة نقاط أساسية قبل البدء في تصميم الإعلان المتحرك علي الطرق. فمثلآ لا تصلح كل اعلانات التليفزيون لعرضها علي تلك الشاشات حيث إن معظمها يعتمد علي الصوت ولا تصلح هذه الطريقة لتوصيل المعلومة لسائق السيارة، وأيضاً تجب مراعاة أن يكون اسم المنتج أو اللوجو أو ألوان الشركة ظاهرة طوال وقت الإعلان حتي لا يفقد الإعلان تأثيره عند سرعة المرور.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0