ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم لا تكن محبوبا للناس،بل لنفسك يوجد هنا لا تكن محبوبا للناس،بل لنفسك سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقه الصداقه

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 65158
تاريخ التسجيـل: May 2009
مجموع المشاركات: 276 
رصيد النقاط : 0

لا تكن محبوبا للناس،بل لنفسك


لا تكن محبوبا للناس،بل لنفسك

كلمتين لا نحب أن نسمعهم أنا أكرهك , لسبب و هو إننا نحب أن يحبنا الناس و نخاف من فكرة أن يكرهنا احد مهما كان حتي لو لم نكن نعرفه أصلا , و قد يبذل بعض الناس مجهودات جباره و محاولات أكثر حتي يحبهم الأخرون بل من الممكن ان يضحوا باشياء تسعد انفسهم , و قد يتخلوا عن اراء شخصيه لهم في سبيل نيل محبة الجميع و مع كل تلك المحاولات قد يفقدوا شخصيتهم بالكامل , مع كل تلك المحاولات لنيل محبة الناس قد ينسي الشخص حقيقته او صفاته الحقيقيه مما قد يترتب عليه تغير إنطباع الاشخاص الذين يهمهم فعلا !


لاحظ إنه قد تصادف اثناء حياتك مجموعه من الناس تكرهك , لا تقلق هذا شئ طبيعي و مقبول .

نعم هذا صحيح , الحياه ليست عادله , من الممكن أن تمتلك من المميزات الكثير و تمتلك شخصيه جميله و أخلاقاك عاليه و يأتي شخص و يكرهك بسبب شئ ليس بالضروره أن يكرهك لشئ خاطئ قمت به بل يكرهك و كفي بغض النظر عن اخلاقك الحميده و شخصيتك الجميله و صفاتك , و طبعا في تلك الحاله هذا الشخص كرهه لك نابع من داخله و ليس بسبب أفعالك او الشخص الذي انت عليه .

هناك اشخاص يكرهونني بل و من الممكن حتي أن يكونوا لا يعرفوني حق المعرفه , حسنا استطيع التعايش مع هذا , لما ابذل مجهود في تغيير شئ لن يتغير ؟ كل ما أعرفه إني أستطيع أن أغير و أحسن نفسي للإفضل , حتي و إن إكتشفت إنني مهما طورت من نفسي هناك أشخاص مازالوا يكرهونني !

لاحظ إني أطور نفسي من أجلي لا من أجل أن يتم فتح نادي خاص للمعجبين بي

نعم إنها حاجه نفسيه لكل إنسان أن يشعر إنه محبوب محترم و مهم في حياة الاخرين و لكن الحاجه الاكثر اهميه لكل إنسان هي أن يكون واضح مع نفسه , يعرف من هو بالضبط , يطور من نفسه إلي الصوره التي في خياله و يريد أن يصل إليها ليشعر إنه إنسان يستحق إحترامه لنفسه اولا ثم إحترام الاخرين له , لا أن يتطور حتي يعجب الاخرين , ما الفائده من أن يغير الشخص من نفسه حتي يحبه الناس و لكن هو يعلم في قرارة نفسه إنه نسي ماهية شخصيته الحقيقيه و بالتالي فقد إحترامه لذاته !

 
قديم   #2

بحور الموضة


رد: لا تكن محبوبا للناس،بل لنفسك


لا تكن محبوبا للناس،بل لنفسك

شكرا اختي عاشقة الصداقة علي الموضوع الروعة

 
قديم   #3

مليت انتضاري


رد: لا تكن محبوبا للناس،بل لنفسك


لا تكن محبوبا للناس،بل لنفسك

مرررررررررسي حبيبتي موضوعك روووووعه يسلموووووووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:29 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0