ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة من الواقع عشق امرأة أخري اقتحمت حياته يوجد هنا قصة من الواقع عشق امرأة أخري اقتحمت حياته روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

حنونة جدا

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 67570
تاريخ التسجيـل: Jun 2009
مجموع المشاركات: 99 
رصيد النقاط : 0

قصة من الواقع عشق امرأة أخري اقتحمت حياته


قصة من الواقع عشق امرأة أخري اقتحمت حياته

قصة من الواقع...عشق امرأة أخري اقتحمت حياته
أعدته إلي حضني بأسلوب الأفعي الحكيمة ثم عاد إليها.. وكان الطلاق

بكلمات تملأها الأسي تروي هذه المرأة قصتها قائلة: سبب تعاستي وعذابي الآن هو زوجي الذي أحببته من كل قلبي وجوارحي.. تزوجنا بعد قصة حب عنيفة دامت ثلاث سنوات.. عشنا أحلي أيام عمرنا خلال ست سنوات من زواجنا..

بعد هذه السنوات الست لاحظت عليه تغيراً ملموساً.. لم يعد كما كان العاشق الولهان لزوجته.. حتي حديثه وكلامه معي تغير.. قلت في نفسي: ربما أخطأت في حقه دون قصد مني أو انني قصرت في شيء ما نحوه.. لكن كل هذا لم يحدث.. علمت انه عشق امرأة غيري اقتحمت حياته.. بكيت وصرخت وتشاجرت معه.. لكن من دون جدوي.. كان مصمماً علي المضي في العلاقة معها.. وطلبت منه ان يترك البيت.. خرج.. وصار يبيت خارجاً.. تاركاً وراءه زوجة وطفلين.

مرت الايام ثقيلة علي.. وأنا انتظر عودة زوجي الضال إلي عشنا الزوجي.. فكرت في إعادته إلي حضني.. وأخذت أفكر في الطرق التي تعيده إلي بيته.. حتي هداني تفكيري إلي الأسلوب الذي ربما يعود من خلاله إلي حضني.. فصممت علي ان أعيد بناء ما تهدم بكل ما أوتيت من قوة لأجلي أولاً ولأجل طفلي.

استخدمت أسلوب الافعي الحكيمة.. إذ تمرست علي الالتواء لجذب زوجي إلي من جديد.. اعتنيت بنفسي جيدا.. فحسنت من مظهري وبالغت في أناقتي وتمرنت علي دوري كامرأة لعوب وأم حنون في الوقت نفسه.. حتي وجدته يميل إلي شيئاً فشيئاً إلي ان جاء الوقت المناسب.. مرض طفلي جراء تعرضه لنزيف حاد في انفه اثر سقوطه اثناء اللعب.. مما لزم علاجه المكوث في المستشفي عدة أيام.. مع دخوله المستشفي عاد زوجي إلي بيته ليطمئن علي طفله.. اجتهدت لاستعادته وإسعاده من جديد.. فعلت كل ما يمكن لامرأة ان تفكر فيه لزوجها.. فكنت تارة الزوجة الخجول والمطيعة وتارة أخري العاشقة.. افقدته رشده وحولته إلي مراهق يحلم بي ليلا ونهاراً.. فاعتقدت ان صورة المرأة اختفت من حياته..

لكن للأسف عادت واقتحمت حياته من جديد.. ولا أعرف كيف استعادته إلي حضنها وأنا التي اعتقدت انني مارست كل الوسائل التي تجعله لا يفكر البتة فيها أو في غيرها.. احسست بأن كرامتي اهينت وأن أنوثتي أصيبت في مقتل.. ولم يكن أمامي سوي الفراق والطلاق.. وكان لي ما أردت.. اما هو فلا يزال يسكن إليها.. وربما سيتزوجها.. النتيجة واحدة هي انني خرجت من حياته إلي الأبد.. لا يربطنا فقط سوي الاطفال.
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الموضوع: منقول من جريدة الراية القطرية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:55 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0