ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني ممكن مساعده ( آي فون . n95 ) يوجد هنا ممكن مساعده ( آي فون . n95 ) يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم   #1

الداعيه الى الله

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 70496
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

Exclamation ممكن مساعده ( آي فون . n95 )


ممكن مساعده ( آي فون . n95 )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم يالغالين ان شاءالله طيبين ..

مفكره اشتري جوال وقلت استشيركم لاني من المتابعات للمنتدى عن بعد..:rmadeat-712c2fb95b:

انا كنت مفكره بـ آي فون او n95 مطور بس مااعرف كم اسعارهم وخاطري في واحد منهم اللي شاري او مجرب اي واحد فيهم ياليت يفيديني او اللي معه جوال او شاف جوال حلوو ياليت يعطيني اسمه وكم سعره عشان قريب بشتري ومحتاره مرره والله يسعد اللي بيساعدني ياارب

وآسفه اذا طولت عليكم ..

اشوفكم على خير

 
قديم   #2

صداقتي غير


رد: ممكن مساعده ( آي فون . n95 )


ممكن مساعده ( آي فون . n95 )

اتمنى البنات يفدونك

 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: ممكن مساعده ( آي فون . n95 )


ممكن مساعده ( آي فون . n95 )



كما كان متوقعا, أطلقت Apple رسميا اليوم الإصدار الجديد من هاتفها أو ما بات يحمل الآن بشكل نهائي الإسم iPhone 3G S. التسمية الجديدة باستخدام الحرف s تأتي من Speed حيث يحقق الهاتف الجديدة زيادة في سرعة كل شئ يمكن إنجازه باستخدام الهاتف الحالي بما في ذلك إطلاق البرامج و تحميل المرفقات و غيرها من الوظائف و كذلك في سرعة الإنترنت حيث يدعم الiPhone 3G s بروتوكولات HSDPA بسرعة 7.2MBps. الهاتف الجديد يحمل كاميرا بدقة 3 ميجا بكسل بعدسة آلية الضبط تدعم تصوير الفيديو بمعدل 30 لقطة في الثانية و بجودة VGA و يدعم التقاط الصور عن قرب Macro و هو الوضع الذي يقوم الهاتف تلقائيا باختياره عند اقتراب الهاتف من الشئ المراد تصويره.

iPhone 3G s يقدم التحكم الصوتي في الهاتف و ذلك بالضغط المستمر على الزر الرئيسي ليبدأ الهاتف في تلقي الأوامر الصوتية و التي يدعم الهاتف الجديد مجموعة كبيرة للغاية منها و يستطيع كذلك التحدث مع المستخدم ليخبره عن الملف الصوتي الذي يجري تشغيله الىن و غيرها من المعلومات. البوصلة الرقمية جاءت كذلك تماما كما أثارت الشائعات و سيتم استخدامها و الإعتماد عليها بواسطة العديد من التطبيقات المتعلقة بالملاحة و برنامج الخرائط. الهاتف يحمل دعم لخاصية Nike+ و كذلك دعم لتشفير الملفات و بطارية تدوم لمدة 9 ساعات من استخدام الWiFi أو 10 ساعات من تشغيل الفيديو أو 5 ساعات من الحديث باستخدام الجيل الثالث.

الiPhone 3G s يصدر بسعر 199$ لسعة 16GB و 299$ لسعة 32GB باللونين الأبيض و الأسود بدء من 19 من الشهر الجاري أما الiPhone 3G فسيبقى للبيع و بسعر 99$ فقط لا غير. نعم, نعم, التصميم هو ذاته بدون تغيير ..

 
قديم   #4

مهجة الفؤاد


رد: ممكن مساعده ( آي فون . n95 )


ممكن مساعده ( آي فون . n95 )

اقتنصت شركة “دو” الإماراتية لنفسها هي الأخرى حقوق بيع و توزيع الآي فون في الإمارات لتصبح بذلك المنافسة مباشرة بينها و بين إتصالات على بيع الهاتف الجديد iPhone 3GS و كذلك الإصدار السابق iPhone 3G. دو تتيح الحجز المسبق للإصدار الجديد بدأ من اليوم عبر هذة الصفحة على موقعها الإلكتروني في حين يصدر الهاتف فعليا في الإمارات نهاية شهر أكتوبر الجاري. الأسعار جاءت كالآتي: 2049 درهما لهاتف iPhone 3G بسعة 8GB و 2459 درهما لهاتف iPhone 3GS بسعة 16GB و 2869 درهما للهاتف ذاته بسعة 32GB.

الهواتف بالأسعار السابقة مفتوحة رسميا للعمل مع جميع الشبكات و ستقدم دو عدد كبير من الخيارات لخطط استخدام الإنترنت و تبادل البيانات بعضها مدفوع مقدما و بعضها يتبع لنظام الإشتراك الشهري.

 
قديم   #5

غسق الكويت@


رد: ممكن مساعده ( آي فون . n95 )


ممكن مساعده ( آي فون . n95 )

اتمنى البنات يفيدونج

 



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:53 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0