ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم طائفة الأميش يوجد هنا طائفة الأميش سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

نور القلب

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 37333
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 5,549 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات طائفة الأميش


طائفة الأميش

طائفة الآميش



طائفة الآميش هي طائفة نصرانية تنحدر من حركة المينونايت النصرانية


هي طائفة نصرانية تنحدر من حركة المينونايت النصرانية الدينية. ففي العصور الوسطى تأسست حركات نصرانية كثيرة ومن ضمنها ما أطلق عليها جينئذ المسيحيون الجدد "الآنا بابتيست" .

* حركة الآنا بابتيست أو المسيحيون الجدد تستلهم تعاليمها من الإنجيل بحذافيره .... أي أنهم نصارى سلفيون !! فهم يؤمنون بالإنعزال عن العالم الخارجي وأي محاولات لدمجهم أو خلطهم بمجتمعات وتعاليم أخرى .

حركة الآنابابتيست قوبلت بـ "التكفير" من قبل طوائف الكاثوليك والبرودستانت وتم الحكم عليهم بالإعدام وتم بالفعل إعدام الكثير منهم مما حدا بهم للفرار بـ "دينهم" في بداية الأمر إلى جبال سويسرا وجبال جنوب ألمانيا. إلى أمريكا !!

* وفي عام 5 وعلى يد قسيس كاثوليكي إسمه مينو سايمنز تأسست حركة المينونايت والتي وحدت وبلورت حركة الآنابابتيست. وفي عام 9 أسس قس نصراني إسمه يعقوب عمًّان "جيكوب عمان" طائفة الآميش والتي انفصلت فيما بعد عن المينونايت. ولم توقف ملاحقة هذه الحركات من قبل الكاثوليك والبودستانت ومضايقتهم إطلاقا مما حدا بهم للفرار بدينهم مرة أخرى إلى أمريكا وبالتحديد بنسلفينيا نظرا لكون أمريكا حينئذ بلد غير مأهول بشكل كبير وفرص مضايقتهم تكاد تكون معدومة هناك حينئذ. وبالفعل استوطنت طائفة المينونايت بنسيلفينيا في عام 7.

طائفة الآميش لا تؤمن بالتغيير .... فهم يؤمنون بالإلتزام بالعيش كما جاء بالإنجيل الذي بين أيديهم بحذافيره !! ولديهم مجلس "فتوى" يطلق عليه "أولد أوردر" وهم مجموعة من كبار السن المتدينين "المشائخ" يدرسون أي طاريء ويصدرون فتوى وفقا لما يرونه مطايقا لتعاليم الإنجيل وما يعرف فيما بينهم بإسم "الأوردينان" وهي تعاليم إنجيلية تتبع بحذافيرها (يعني الجماعة أثريين) !!!!


الدينية. ففي العصور الوسطى تأسست حركات نصرانية كثيرة ومن ضمنها

طائفة الآميش لا تؤمن بالكهرباء واستخدامها ولا بالسيارات بل ولا النقود الحكومية الورقية – إلا في حالات طارئة ! طبعا التطور أجبر مجلس الفتوى عندهم على إصدار فتوى بإنه يجوز للآميش أن يركب سيارة للضرورة ما دام أنه لا يقودها !! طيب ماذا يستخدمون ؟؟ الأحصنة والعربات التي تجرها الأحصنة


ما أطلق عليها جينئذ المسيحيون الجدد "الآنا بابتيست" . *

الآميش لا يؤمنون بإدخال أطفالهم للمدارس ! وفي عام 97 تم إصدار قانون خاص بهم يستثني طائفة الآميش من التدريس الإلزامي !! (يعني بالفصيح نصراني معليش عزيز وغال .... بس واحد مسلم غصبن عليه يدخل أولاده المدارس وإلا سحبنا الأولاد منه) !!


حركة الآنا بابتيست أو المسيحيون الجدد تستلهم تعاليمها من الإنجيل

بحذافيره .... أي أنهم نصارى سلفيون !! فهم يؤمنون بالإنعزال

البنات البالغات والنساء عند الأميش يلبسن زيا محافظا جدا ! فهن لا يلبسن إلا الأكمام الطويلة واللباس الفضفاض الطويل !! والطامة (لعيون بني علمان) متحجبات ولا يسمح لهن بقص شعورهن أبداً !! إي نعم نساء الآميش محجبات !! فهن يلبسن غطاء الرأس الأبيض إذا كن متزوجات وأسود إذا كانت غير متزوجة .

عن العالم الخارجي وأي محاولات لدمجهم أو خلطهم بمجتمعات وتعاليم

الرجال - وهنا المفاجأة أيضا !! - لا يحلقون لحاهم أبداً !!

يعني الجماعة يقصرون أو يحلقون شواربهم ويعفون لحاهم ( هذولا حبايب وحلوين لإنهم نصارى ... بس إحنا المسلمين شكلنا مقزز لما نلتحي ونتهم بأننا إرهابيين لما نطلق لحانا وفق السنة .... دخيل الله )!! عجبي !


طائفة الآميش تحرم التصوير!! نعم ... صدقوا أو لاتصدقوا .... عندهم فتوى من الإنجيل تحرم التصوير !! والدليل عند الجماعة مأخوذ من سفر الخروج : !! بل إن لعب البنات (الباربي) إللي تلعبن بهن البنات ممحي عنها صورة الوجه تصوروا !!

يعني إجنا متخلفين إذا ما حبينا نتصور بس الآميش حرين ولهم الإحترام ... طيب ليش ؟؟؟ لإنهم نصارى ! عجبي !



أخرى . حركة الآنابابتيست قوبلت بـ "التكفير" من قبل طوائف

طيب وش رأيكم بصاعقة جديدة ؟؟

* الآميش يحرمون الموسيقى والمعازف !!

أقسم بالله يا جماعة أنا ذهلت لما قرأت هالمعلومة !! ههههههههههه يعني إحنا رجعيين ومتخلفين وأعداء الحب والحنان والعطف ... بس الآميش معليش ...عجبي !!!
ولست هاهنا في صدد تحليل ظاهرة (الآمش) هذه , ولكنني أشير هنا إلى أن هؤلاء القوم على الرغم من أنهم رأوا أن بلادهم وصلت إلى قمة التقدم المادي المعاصر إلا أنهم انعزلوا عنهم, وراحوا يمارسون معتقداتهم الفكرية والسلوكية بكل اعتزاز .

أفلا نقوى - نحن المسلمين الذين نعتقد يقيناً بحمد الله تعالى أننا نملك الدين الحق - أن نعتز بديننا, ونتمسك بشرائعنا, ونعض عليها بالواجذ , ونشمخ برؤوسنا أنفةً وافتخاراً بعقيدتنا وآدابنا السامية ..؟!

أرسل لي مترجمُ المقالِ عن الآمش بحقائق جديدةٍ عنهم ، يستغربُ منها أصحابُ العقولِ !

ومن أهمها كيف تمسكت هذه الطائفةُ بعقائدها وثوابتها على الرغم أنهم على باطلٍ عندنا ولا شك وفي مجتمعٍ منحلٍ أخلاقياً وعقدياً ، في حين نرى التنازلات تُقدمُ واحدةً تلو الأخرى من أهلِ الحقّ المبين والصراطِ المستقيم ؟!

الكاثوليك والبرودستانت وتم الحكم عليهم بالإعدام وتم بالفعل إعدام الكثير

وهذه إضافات أخرى بالنسبة لما يسمى لطائفة الآميش:

سبحان الله .... هذه الطائفة بالفعل عجيبة .... طائفة الآميش لا يؤمنون بالتأمين !

منهم مما حدا بهم للفرار بـ "دينهم" في بداية الأمر



فهم يعتبرون كل شيء قضاء وقدر ... طيب وش يسوون إذا صارت عندهم مصيبة ... مثلا حريق في حظيرة ماشية؟؟

يجتمع الآميش عند حصول مثل هذه المصيبة والجميع (تصوروا الجميع) يشارك في بناء حظيرة جديدة للمتضرر !!!


يا الله ... تذكرت وأنا أقرأ هذا الكلام بأننا المسلمون عندنا هذا قبلهم بمئات السنين .... ألم يقل صلى الله عليه وسلم في الأشعريين فيما رواه مسلم رحمه الله من حديث أبي موسى حيث قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إن الأشعريين إذا أرملوا في الغزو أو قل طعام عيالهم بالمدينة جمعوا ما كان عندهم في ثوب واحد ثم اقتسموه بينهم في إناء واحد بالسوية فهم مني وأنا منهم " ؟؟

والله إن القلب ليبكي دما حرقة على ما نراه من غيرنا يتبعون ما أمرنا به صلى الله عليه وسلم بمئات السنين وهؤلاء جاؤوا قبل ما لا يزيد عن 5 عام ونحن حالنا يرثى لها نتبع الكفار في معاملاتهم وشؤونهم والتأمين صار عوضا عن بيت المال أو ما شابه ….

نكمل !

الآميش لا يستخدمون الهواتف النقالة بل ولا حتى الهواتف الأرضية !!

طيب إذا اضطروا للإصال وش يسوون ؟؟

تبرعت الحكومة وبنت لهم خارج بيوتهم كبائن على شكل أكواخ للإتصال في حالة وجود طاريء أو ماشابه

(يا عيني على الحكومة الأمريكية … حكومة حنونة على مثل هؤلاء …. يعني هؤلاء لا يوصفون بالتخلف والرجعية واضطهاد المرأة ولا بد من تحرير المرأة من القيود و" إنزال " الديموقرطية عليهم غصبن عليهم ولو بالقنابل … لا … هؤلاء مثل ما يقولون بسوريا "تقبروني شو بدكن إحنا حاضرين" ….. طيب ليش ؟؟ لإنهم نصارى) .

طيب شوفوا هالمعلومة إللي راح تصعقكم كمان !

الآميش عندهم التبديع والهجر ( يطلق عليها بالإنجليزي الشنينغ )
Shunning ! الآميش كل من لا يتبع طريقتهم فهم مبتدعة ويهجرونه ويحرم على كل الآميش التعامل معه ... وإذا كان "المبدَّع" الزوج يحرم على الزوجة أن تقربه أو تكلمه !! هههههههههه

والآميش لا يشربون الكحول ولا يؤمنون بالمعاشرة الجنسية قبل الزواج .


إلى جبال سويسرا وجبال جنوب ألمانيا. إلى أمريكا !! *

وأغرب شيء في هذه الطائفة بأنهم لا يسمحون للنساء بقيادة العربات ( طبعا الآميش لا يقودون السيارت أصلا وهذا الكلام نقلته من صفحة تنتقد الآميش والكاتب الذي ذكر هذا قد ذكر للأماة بان بعض من الآميش في غير بينسيلفينيا يسمحون للنساء بالقيادة بشرط أن يكون معها نساء أو بالغين ) ....

طيب وإذ الحرمة زوجها مو موجود مين يسوق العربة ؟؟؟

تآخذ محرم !! تصوروا! إي نعم تأخذ ولدها أو أخوها ليسوق العربة

طيب هذه الطائفة وين الحيزبونة الساحرة كوندي عنهم ؟؟ يعني ليش هالساحرة كونداليزا رايس وصاحبها بيل كلينتون يطالبون بحقوق المرأة عندهم ؟؟ عجبي

ونحن هنا لسنا بصدد إنتقاد هذه الطائفة أو مدحهم أو ماشابه بل نحن نذكر هذا لنثبت النفاق والكيل بمكيالين لـ "راعية الديموقراطية" أمريكا ...!

لماذا لا تحارب هذه الطائفة حكومة الولايات المتحدة ؟؟

وين جمعيات حقوق المرأة عن هؤلاء ؟؟

ليش ما نسمع لأي من الأبواق عندنا أو عندهم بأن هذا ظلم وتخلف ورجعية ووو ...الخ بخصوص هذه الطائفة ولا بس لإنهم نصارى و " شقر " معليشي وهاذولا حبايب

تعدادهم في امريكا
.
Ohio 9,7
.
Pennsylvania ,
.
Indiana ,5
.
Wisconsin ,5
5.
Michigan 9,
.
Missouri ,
7.
Kentucky 5,5
8.
New York 5,
9.
Iowa ,85
.
Illinois ,
.
Minnesota ,
.
Tennessee ,5
.
Delaware ,
.
Kansas ,
5.
Maryland 8
..
Oklahoma 7
7.
Montana 55
8.
Virginia 55
9.
California
المجموع 7, شخص وسيتضاعف الضعف خلال سنه القادمة

وسلامتكم

منقول


 
قديم   #2

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: طائفة الأميش


طائفة الأميش


 
قديم   #3

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: طائفة الأميش


طائفة الأميش

يعطيك العافيه حبوبه

 
قديم   #4

بنوتة شقيه


رد: طائفة الأميش


طائفة الأميش

modok 7elw w mofeed w estahl a7la t9eem

 
قديم   #5

فدو أزياء


رد: طائفة الأميش


طائفة الأميش


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:59 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0