ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل النحافة الزائدة يوجد هنا النحافة الزائدة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-25-2008, 04:11 PM   #1

الاميرة ريثاء الدهني

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 14904
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات:

رسالة النحافة الزائدة


النحافة الزائدة

:7_5_128[1]:الاضرار الناتجه عن الن
:15_6_26[1]::15_6_26[1]:
حف الزايد
1اضراره النفسيه قدتسبب عواقب وخيمه كانتحار المريض2اما من ناحية الشكل فتظهر بصوره اصغر من حجمها:15_8_8[1]:معلومة خارجية يقال انه كان شعار الاميرة ديانة (النحافة)وقد تغير هذاالشعار بعد موت عارضة الازياء الشهيرةانا كارولينا ريستون21عاما بسبب النحف الزائد حيث بلغ طولهامتر و72سنتيمتر ووزنها40كيلو غراما وهذا مشابه تماما للمثل الذي يقول(الشي اذا زاد عن حده ينقلب ضده)فينبغي علينا وزن كل شيء بالتساوي اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم معليش يمكن يكون موضوعي غير مرتب ارجوا السموحة وان شاء الله في المرة الجاية اعوضكم

 
قديم 04-26-2008, 04:55 AM   #2

مهجة الفؤاد


رد: النحافة الزائدة


النحافة الزائدة

النحافة مرض وكذلك السمنة الزائدة مرض ايضا والحل الاعتدال في الوزن

 
قديم 04-27-2008, 08:30 PM   #3

ام نورا


رد: النحافة الزائدة


النحافة الزائدة

مشكوره حبيبتى على الموضوع

 
قديم 04-27-2008, 08:49 PM   #4

aaaa1


رد: النحافة الزائدة


النحافة الزائدة

مشكوره على الموضوع

 
قديم 05-27-2008, 11:25 PM   #5

سندوســهــ


رد: النحافة الزائدة


النحافة الزائدة

مشكوووووووووووورة حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:11 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0