ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > التربية والتعليم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

girllove

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 69871
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 97 
رصيد النقاط : 0

3897725811999611908 من اخترع الاحذية


من اخترع الاحذية

اكتشف الانسان البدائي الحاجة الى حماية قدمية عندما كان يضطر الى شق طريقة عبر الصخور لدالك فان الاحذية الاولى وربما كانت صنادل كانت عبارة عن خف من الاعشاب اوسيورا من الجلد او حتى قطعا مسطحة من الخشب كان الانسان الاول يشدها الى اخمص قدمية بسيور من الجلد يربطها حول كاحلية ومن الطبيعي ان هدة الصنادل لم تكن كافيةلحماية القدمين في المناطق الباردة لدلك اضاف اليها الانسان مواد اخرى تطورت تدرجيا الى احدية .

وكان المصريون اول شعب متحضر يصنع الاحذية وقد استخدمولبادات من الجلود او ورق البردى كانوا يشدونها الى القدم بواسطة رباطين.

لحماية ابهام القدم كانوا يرفعون مقدمة الصنادل الى اعلى وتقدم الرومان خطوة اخرى وصنعوا نوعا من الاحذية اسمهو ((كالسيوس)) كانت لة (8) شقوق على الجانبين ورباط يعقد في المقدمة وقد صنعوا هدا النوع من الاحذية باشكال مختلفة كانت تنتعلها الطبقات المختلفة في المجتكع الروماني.

وطور الناس في المناطق الباردة على الارض نوعا من الاحذية بشكل مستقل فعلى سبيل المثال كانوا احيانا يرتدون اكياسا محشوة بالعشب يربطونها حول القدمين وبمرور الوقت تطورت هدة الى (المقسين) (حذاء لاكعب لةمصنوع من جلد ناعم) الدي يستخدمة الاسكيمو والهنود الحمر اما احذيتنا الحديثة فأن بدايتها تعود الى ايام الحروب الصليبية فقد كان الصليبيون يذهبون في رحلات حج طويلة وكانوا بحاجةالى حماية اقدامهم ، لذلك اصبح من الضروري صنع احذية تدوم طويلا .

ومع مرور الوقت بدات الاحذية الجلدية الجميلة جدا تظهر في فرنسا وايطاليا وانكلترا وكانت الاحذية دائما عرضة لتقلبات الموضة فعلى سبيل المثال انتشرت في زمن جيمس الاولملك انكلترا موضة الكعب العالي
وكانت الجلود الناعمة جدا منتشرة كموضة في المجتمع وكان المشي فيها صعبا لكن الناس تمسكوا بانتعالها .

وقبل ظهور الكعب العالي كان هناك وقت اعتبرت فية الاحذية المستطيلة في مقدمتها حيث يقع الابهام موضة وكانت هذة الاحذية ضيقة جدا وكان طول الابهام بين(12)و(15)سنتمتراوكانت مقدمة الحذاء لذلك مستدقة ودخلت صناعة الاحذية في الولايات المتحدة الامريكية مع توماس بيرد في عام 1629 الدي تعاقد على صناعتها :3_4_8[1]: وانشاء الله يكون موضوعي عجبكم؟...........

 
قديم   #2

girllove


رد: من اخترع الاحدية


من اخترع الاحذية

استنى ردودكم*_*

 
قديم   #3

مارينا حسباني


رد: من اخترع الاحدية


من اخترع الاحذية

موضوع حلو حبيبة قلبي لكن مكانة مش هون
ينقل للقسم الصحيح

 
قديم   #4

سما الحياة


فراشة تطير رد: من اخترع الاحدية


من اخترع الاحذية

شكرا كتير

المعلومات جد حلوة و مو ضوع مفيد

ميرسي

 
قديم   #5

girllove


رد: من اخترع الاحدية


من اخترع الاحذية

*_*

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:00 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0