ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم صعيدي في من سيربح المليون يوجد هنا صعيدي في من سيربح المليون توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم   #1

الشيخةن

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 72873
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 27 
رصيد النقاط : 0

فراشة متحركة صعيدي في من سيربح المليون


صعيدي في من سيربح المليون

size="6"][
[color="darkorchid"ont="="Arial Black"]"]مرة في واحد صعيدي دخل من سيربح المليون

مر السؤال الاول بنجاح

السؤال الثاني:
عصفور في اليد ولا عشرة على........................... .......

-الشجرة

-البقرة

-الكرسي

-الارض

تحير الصعيدي وما عرف يجاوب قال في مساعدة

قالوا:في مساعدة

1-راي الجمهور

2-حذف نصف الجواب

3-الاتصال بصديق

الصعيدي اختار راي الجمهور كان راي كل الجماهير "الشجرة" 100%

الصعيدي قال مو دايمن راي الجمهور صح

ابي المساعدة الثانية حذفوا الارض والكرسي

الصعيدي قال خليتولي اللي انا كنت شاكك فيهم

عايز المساعدة الثالثة

اتصل على صديقه هريدي ويوم هريدي رد عليه قاله:

اخبارك ايه واخبار عيالك اية واخبار ام مصطفى ويوم خلص السؤال عنه وعن عياله كانت الدقيقة خلصت

بعدين قاله جورج قداحي شو الحل

قاله الصعيدي مش مشكلة انا منسحب وحاخذ ال200 ريال ثمن السؤال اللي جاوبته

وزي ما بيقول المثل عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة[font][/color]
5"][/size][/size][/size][/FONT]

 
قديم   #2

عاشقة الفردوس


رد: صعيدي في من سيربح المليون


صعيدي في من سيربح المليون

ههههههههههههه

تسلمى يا قمر

 
قديم   #3

عاشقة الفردوس


رد: صعيدي في من سيربح المليون


صعيدي في من سيربح المليون


 
قديم   #4

مرجانة البحار


رد: صعيدي في من سيربح المليون


صعيدي في من سيربح المليون

هههههههههههههه

حـــــــــــــــــــــــــــــ ــلوة

تسلميلي يا عسل أنتي

 
قديم   #5

FUTOOOSH


رد: صعيدي في من سيربح المليون


صعيدي في من سيربح المليون


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:18 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0