ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات من يشتري امي؟؟؟؟؟؟؟؟ يوجد هنا من يشتري امي؟؟؟؟؟؟؟؟ روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

حبيبة نفسها

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 39405
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 291 
رصيد النقاط : 0

من يشتري امي؟؟؟؟؟؟؟؟


من يشتري امي؟؟؟؟؟؟؟؟

من يشتري أمي بـ 4000 ريال ..
هذه قصة واقعية تضعها بين أيديكم إحدى صديقاتي حيث تروي القصة نقلاً عن جارة صاحبة القصة فتقول فيها :
في منطقة من مناطق محافظة الدمام تسكن امرأة في بيت شعبي مع عائلتها ، و بجانبها أرض خالية من البناء سوى غرفة صغيرة مبنية من الحديد خالية من السكان .. و في يوم من الأيام لاحظت المرأة دخول وخروج نساء و رجال كثير من الغرفة فاستغربت الأمر و خافت خاصة أن الغرفة ملاصقة لبيتها ، فقامت بمراقبة الوضع حتى الساعة 2 ليلاً ..و لا زال الوضع مستمر على ما هو عليه فذهبت لزوجها و أبنائها و أخبرتهم بالأمر و طلبت منهم التدخل لمعرفة الأمر ، فذهبوا و تقصوا الأخبار و جاءوا لها بالخبر المفجع فقال الزوج : ( هل تعرفين فلانة أم فلان و ابنتها ) فقالت : نعم ، قال الزوج : لقد قام ابنها الوحيد و زوجته بطردهم من شقته التي تسكن فيها بعد وفاة الأب ، و عندما طلب الابن من الأم مبلغ 4 الآف ريال مقابل سكنها بالشقة فلم يكن لديها المبلغ فطردها مع أخته التي تبلغ من العمر 18 عاماً ، فلم تجد سوى هذه الغرفة لتذهب إليها ..
ذهلت المرأة بالخبر و طلبت من زوجها أن يسمح لها بزيارتهم فأذن لها ، و ذهبت فإذا بالصاعقة التي رأتها في المكان حيث أن الغرفة توجد بها فتحات كثيرة و كان قد دخل فصل الشتاء و لا يوجد لديهم ما يتقون به شر البرد سوى عباءتهم ، كما أنه لا يوجد بالغرفة مكان لقضاء حاجتهم ،فقامت المرأة بمؤاساتهم و الدعاء لهم لتخفيف الصدمة عليهم بل و أصرت عليهم أن يذهبوا معها لبيتها للنوم هناك حتى يتم إعداد المكان لهم ، لكن الأم رفضت بشدة فأقسمت المرأة أن تشاركهم الوضع و تبيت معهم في الغرفة في تلك الليلة ..
و لم يقف الأمر عند هذا الحد بل قامت هذه المرأة الخيرة و أخبرت أهل الخير من المنطقة بحال هذه الأم حيث انتشر الخبر بين الناس بسرعة البرق و قدموا لهم جميع أنواع المساعدة من أموال و بطانيات و أثاث و غيره ، و في اليوم الثاني قام بعض أعيان المنطقة المعروفين بالأصالة و معهم بعض أئمة المساجد بزيارة الابن العاق لإصلاح الأمر فسألوه لماذا فعلت ذلك ؟؟ ألا يوجد في قلبك حنان أو رحمة !! فقال : أن محتاج للمال .. ( مع العلم أنه في وظيفة جيد جدا و ليس لديه عوائق مالية كما أنه يملك أكثر من شقة للإيجار ) ثم قال بكل ألم و حسرة لمن حوله : من لديه رحمة و حنان فليأخذها عنده أو يدفع لي المبلغ مقابل إرجاعها للشقة ( و كأنه يقول من يشتري أمي بـ 4 الآف ريال ) و من يريد أن يشتكي فليذهب للمحكمة ..

وقــــــــــفـــــــــــة ....

هــنـاك الكثير بل الملايين من الأمهات و الإباء الذين قام أولادهم و بناتهم من أجل الزوجات أو الأموال فأين القلوب الرحيمة ؟؟؟ ..
هل غـاب عن عــقولهم و بـالهم حديث الرسول صلى الله عليه و سلم و آية الـبر بالوالدين أم ماذا ؟؟؟...
نعوذ بالله من العقوق ... نعوذ بالله من العقوق .. نعوذ بالله من العقوق ... اللهم ارزقنا بر والدينا على الوجه الذي تحبه و ترضاه ..اللهم و أرضهم عنا و أرض عنهم يا رحمن يا رحيم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:23 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0