ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات جزيرة موريشيوس يوجد هنا جزيرة موريشيوس مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

ٱڔۉجــهٌہّツ

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 47314
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 26,306 
رصيد النقاط : 5

فراشة متحركة جزيرة موريشيوس


جزيرة موريشيوس

 ابرز ما يميز هذه الجزيرة الجميلة جدار المرجان المحيط

ابرز ما يميز هذه الجزيرة الجميلة جدار المرجان المحيط بها.
وافضل وقت لزيارتها في يناير وفبراير ومارس حيث يكون الصيف في اوّجه وفي هكذا جزيرة مميزة لا بد ان تأتي الاقامة في مكان مميز.

منتجع Le Saint Geran (لوسان جيران) الواقع في منطقة «Belle Mare» (بال مار) على الساحل الشرقي ينقلكم الى عالم اخر. فالحدائق الاستوائية المحيطة به تبلغ مساحتها 60 هكتاراً.

بها. وافضل وقت لزيارتها في يناير وفبراير ومارس حيث يكون

وتميز هذا المنتجع جعل عبارة «Grande Dame of Mauri» (سيدة موريشيوس) ترادفه.Le Saint Geran يضم 162 جناحاً كما يضم فيلا ذات غرفتي نوم وحوض سباحة خاص بها.

الصيف في اوّجه وفي هكذا جزيرة مميزة لا بد ان

ولعشاء رومانسي ذي اطلالة على مياه المحيط الهندي فما عليكم الا ان تقصدوا مطعم «Spoon des iles » الذي يديره الطاهي الفرنسي الشهير ألان دوكاس ـ وهو الطاهي الوحيد الحامل ست نجوم من درجة ميشلان (درجات لتصنيف المطاعم) ـ وهذا اول مطعم يديره خارج العاصمة الفرنسية.

تأتي الاقامة في مكان مميز. منتجع Le Saint Geran (لوسان

ومن الاماكن المميزة ايضاً منتجع «Le Touessrok» الواقع في منطقة «Trou d"eau douce» وعلى جانبين من الساحل الشرقي ويصل بينهما جسر خشبي.

صمم Le touessrok (لو تويسروك) على شكل قرية من المتوسط اذ تنتشر في ارجائه الـ«bungalows» (شاليهات) المغطات بالقش ويضم 200 غرفة من ضمنها 98 جناحاً وهو عضو في شبكة الفنادق المميزة حول العالم «The Leading hotels o».

جيران) الواقع في منطقة «Belle Mare» (بال مار) على الساحل

وبما ان Touessrok Le يقع على جزيرة فالمياه الفيروزية تحيط بكافة الاجنحة. ولمن يتطلع الى وجبة اسماك وثمار بحرية شهية ويليها طبق فاكهة استوائية فما عليه الا ان يقصد مطعم «Barlen"s» الواقع على الشاطىء. والنادي الرياضي في Touessrok Le فريد بتصميمه لا سيما ان دار جيفنشي العريقة تتولى ادارته. ولمن يتطلع الى درجة عالية من الخصوصية، فللمنتجع جزيرة خاصة به تدعى «ilot Mangerie» تنتشر في ارجائها الشقق الفخمة وتخيم عليها اجواء روبنسون كروز.

الشرقي ينقلكم الى عالم اخر. فالحدائق الاستوائية المحيطة به تبلغ

ومن الاماكن المميزة ايضاً في جزيرة موريشيوس: «Hilton Mauritisus Resort and spa» الواقع على الساحل الغربي في منطقة «Flic en Flac» و«Dinarobin Hotel Golf» الواقع جنوب غربي الساحل في منطقة Le Morne. ويأتي هذا المنتجع على اسفل جبل مورن ويضم 172 شاليه.

وجزيرة موريشيوس تتيح مزاولة كافة الرياضات البحرية من التزلج المائي الى الغطس في اعماق عالم مرجاني الى الصيد كما يمكن التنزه في قارب ذي ارضية زجاجية. ولا بد من العودة من موريشيوس محملاً بالاحجار الكريمة لا سيما الصغير حيث تتوفر اجود وانقى انواعه.

 
قديم   #2

~..منيتي..~


رد: جزيرة موريشيوس


جزيرة موريشيوس

سلمت اناملك يالغالية

بإنتظار جديدك

 
قديم   #3

بنوتة شقيه


رد: جزيرة موريشيوس


جزيرة موريشيوس

ميرسى يا قمر

 
قديم   #4

الوردة الشفافة


رد: جزيرة موريشيوس


جزيرة موريشيوس

روعه حبيبتي

يسلمووووووووووو يا عسل

 
قديم   #5

احلام خليل


رد: جزيرة موريشيوس


جزيرة موريشيوس

هايل كثــــــــــــــــــــــــير والله يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:39 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0