ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة ازياءمحجبات يوجد هنا ازياءمحجبات هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #2926

واحشني زمانك


رد: مقاس حذاء المرأة يحدد طريقة ولادتها معلومات جديدة


ازياءمحجبات

شكرا على الموضوع

 
قديم   #2927

الرومنسيه )(


Arrow عزيزي الرجل لا تكترث لها .. ليس لك إلا أن تقتني مهبلك


ازياءمحجبات


ما زال الإنسان يجري وراء المتع التي لا يرتوي منها، ومازال يعاني ويتعذب من أجل الوصول لما لا يمكن الوصول إليه، لم تهدأ قريحته منذ بدء الخليقة من أجل البحث عن الأشياء التي تحقق له النشوة، تارة تحققها مشاعر الانتقام، تارة يحققها بأنهار الدماء تنساب في الحروب، ودائما يبحث عنها من خلال الجنس. استطاع الإنسان أن ينتج الكثير من الأشياء التي تجعل حياته أكثر سهولة ومتعة، وبالرغم من أن الجنس لا يتحقق إلا بوجود شريك إلا أن الشريك لا يكون متوافرا دائما أو ربما كان شريكا مشاكسا ومتعبا؛ لذلك ومن أجل هؤلاء الذين لا يجدون الشريك المناسب أنتجت قريحة الإنسان أدوات الجنس، ونكمل الجزء الثاني عن تلك الأدوات وهذه المرة نتحدث عن المهبل الصناعي:
1 يوجد أنواع عديدة من المهبل الصناعي ولكن أشهرها ما يتكون من طبقة داخلية لينة وطبقة خارجية صلبة وأحيانا تكون الأنبوبة جوفاء ومليئة بالماء لتطابق درجة حرارة الجسم الطبيعية وقد تحتوي على فلتر لفصل السائل المنوي.
2 يستخدم المهبل الصناعي للأغراض الجنسية عن طريق المساعدة على الاستمناء حيث يساعد على الإحساس بالنشوة الجنسية وإتمام عملية القذف. ويستخدم للماشية لبعض البحوث العلمية.
3 يحتوي المهبل الصناعي في كثير من الأحيان على هزاز مما يجعله يهتز بشكل مستمر يحاكي اهتزازات مهبل المرأة في حالة النشوة، ويمكن أن يتفوق عليه في حال حدوث اهتزازات أكثر وأسرع مما يجعله يمنح الرجل نشوة قد تفوق النشوة الطبيعية.
4 أنتجت اليابان أنواعا منه تحتوي على زيوت تشحيم تشبه إفرازات المهبل الطبيعي، كما أن حركات المهبل تطابق حركات مهبل المرأة أثناء الجماع.
5 نجحت الشركات المنتجة للمهبل الصناعي في إضافة خاصية النبض والإهتزاز بدرجات مختلفة وسرعات متباينة يمكن التحكم فيها، كما أن بعض الأنواع يمكنها محاكاة الجنس الفموي.
6 في السجون الأمريكية يقومون بعمل مهبل صناعي عن طريق إدخال العضو الذكري في عازل طبي وإحاطته بمنشفة ويستخدمونه في ممارسة العادة السرية ويطلقون عليه اسم (فيفي).
7 يصنع المهبل الصناعي الفاخر من خليط من البلاستيك والسيليكون وبعض المواد الأخرى التي تحتفظ بها الشركات المنتجة سراً، وتصنع أنواع أخرى من المطاط ولكن طبيعة المطاط تجعل الحفاظ على نظافة المهبل الصناعي أمراً شديد الصعوبة.
8 يستخدم البعض الفواكه والخضروات كمهبل صناعي بدائي، وتميز بتوافرها على نطاق واسع ورخص ثمنها ولا يلجأ إليها البعض إلا مضطرين لعدم قدرتهم على شراء الأنواع الأخرى التي تباع بأثمان مرتفعة.
9 تتطلب كل أنواع المهبل الصناعي عناية خاصة حيث من المحتمل أن تتراكم البكتيريا فيها وتسبب التهابات جلدية وعدوى في المجرى البولي والتناسلي.
10 يوصي الأطباء بأن يكون المهبل الصناعي للاستخدام الشخصي ، وألا يتم تبادله مع أحد حتى لا يتسبب في إنتقال الأمراض كما يجب أن يتم غسله جيداً عقب كل استخدام حتى لا تنتقل البكتيريا.
11 يقول بعض خبراء الجنس أنه من الصعب محاكاة مهبل المرأة وأن المهبل الصناعي لا يلجأ إليه المرئ إلا مضطراً وتزداد نسبة استخدامه في السجون حين لا تكون النساء متاحة .
12 يصل سعر المهبل الصناعي في الولايات المتحدة الأمريكية لأكثر من ألف دولار ويؤكد مستخدموه أنه ليس غالي الثمن وأنه أوفر كثيراً من ممارسة الجنس مع الغانيات.
13 أثبت دراسة حديثة أن الرجال كبار السن يفضلون ممارسة الجنس مع المهبل الصناعي لأنه متاح طول الوقت ولا يكلفهم كثيراً على عكس العلاقات النسائية الأخرى التي قد تتسبب في مشاكل زوجية وتكلفهم الكثير من المال كما قد تنقل لهم أمراض خطيرة.
14 تعد نسبة العرب الذين يستخدمون المهبل الصناعي قليلة جدا نظراً لأن بيعه ممنوع في الأسواق العربية إلا أنه في السنوات الأخيرة تم ضبط أنواع المهبل الصناعي تباع سراً في سوريا ومصر، ويرسل أحيانا عبر البريد في السعودية ولكن يتم ضبطه.
15 ذكرت صحيفة لوفيجارو الفرنسية أن السيدة البحرينية خديجة أحمد فتحت متجراً لبيع المهبل الصناعي وغيره من الأدوات الجنسية وبالرغم مما تلاقيه من غضب البعض في بلادها فإنها تعتزم فتح فروع لمتجرها في دول عربية أخرى.


منقو و و و و ل

 
قديم   #2928

الرومنسيه )(


Arrow الدخلة الصعبة أو متلازمة توتر الأداء الجنسي


ازياءمحجبات



اسمها متلازمة توتر الأداء الجنسي،

وهي ضيفة ثقيلة تزور الأزواج في ليلة الزفاف أو في الأيام التي تليها. تجثم على صدر العريس لتؤدي مهمة محددة:

التنغيص على حياته الجنسية، يرصدها الأخصائيون الجنسيون ليطردوها بلا رجعة.

ولكنْ، ماذا تفعل هذه المتلازمة؟
إنها تخلق حالة من القلق الحاد عند الرجل، ينتج عنها عدم القدرة على إتمام العلاقة الجنسية وفقدان الثقة في النفس وعدم الرضا عن صورة الجسد، وأهم أعراضها فقدان الانتصاب المفاجئ أو المؤقت أو ضعفه، ومرتكزاتها أفكار من قبيل: (سوف أفشل.. لا أعرف كيف أفعل.. لست رجلا عاديا.. لم تعد لدي قوة.. ليس لدي تركيز.. عقلي مشت.. أنا فاشل)...

ويبدو أن الرجل المصاب بتوتر الأداء الجنسي لا يعرف مذاق الرضا عن النفس، سواء أخفق أو حتى خرج من تجربة جنسية بنجاح! تسمع هذه التفسيرات عند الفشل:» أنا مربوط.. مسحور.. لست طبيعيا.. أعضائي الجنسية صغيرة وغير مؤهلة لإشباع المرأة»... وفي حال النجاح، فتفسيراته أيضا مرضية.

«نجاحي كان مجرد ضربة حظ.. أنا لم أفعل شيئا، هي التي مارست الجنس! هي زوجة بماض وليست عفيفة!... فيسقط الرجل في حلقة مفرغة ويفقد الثقة والإيمان بقدراته ومؤهلاته بشكل شبه نهائي.

تنشأ هذه المتلازمة بصمت في مجتمعاتنا وترعرع بيننا وتسحقنا بفظاعة، ولا أحد يعرف صياغة الكلمات، لكشفها أو مقاومتها. فقيمة النجاح والتفوق الفردي تتخذ في أوساطنا سمة مركزية وأساسية لتحقيق الذات وفرض الوجود. فترى نتيجة هذا ظهور توتر الأداء في عمومه وليس الجنسي فقط- عند الشباب المقبلين على خوض غمار الحياة، الشيء الذي يتميز بأعراض، كالخوف الشديد من الفشل وتوجس الخطر أمام كل امتحان. كيف لا وكل المدارس ترفع شعار «في الامتحان يعز المرء أو يهان»؟... فالإخفاق في اجتياز اختبار ما يعادل الإهانة والتحقير، وربما العار والشنار.

يشكو بعض المقبلين على الامتحانات من مجموعة من الأمراض بدون ركيزة عضوية، مثل اضطراب خفقان القلب، صداع الرأس، ارتفاع الضغط، قرحة المعدة، آلام المفاصل وغيرها...
إن توتر الأداء، عندما يكون معتدلا وموزونا، يكون حافزا مهما على اجتياز أكبر التحديات التي تعترض الفرد في حياته، وإذا زاد التوتر على حده المعقول أو بالعكس، كان معدله ضعيفا وهجه خافتا، صار عائقا أمام تحقيق النجاح وتذليل العقبات.

تعود بدايات نشوء متلازمة توتر الأداء إلى سن مبكرة جدا، وتشكل منذ الطفولة الأولى في مرحلة رياض الأطفال، حيث يحفر المربون والآباء خندقا عميقا بين الكفاءات التي يطلبون من الطفل أن تتوفر فيه وغالبا ما تكون غير منطقية ولا معقولة- وبين قدراتهم ومواهبهم الواقعية. تبدأ نواة هذه المتلازمة تتبلور حين يبدأ الإحساس بالعجز والدونية والذنب والإحباط ويصبح الامتحان «فزّاعة» يجب تفاديها بأي ثمن، لأنها تجعل القلق يطفو من جديد على السطح، ويصير الفشل تجربة لا تُحتمَل.

يتصرف الرجال الذين يعانون من متلازمة توتر الأداء الجنسي وفق خطة طريق يرسمونها تحت إملاءات الخوف والقلق، فيتجنبون الارتباط بالجنس الآخر وينفرون من الزواج ولا يحدث أن يقدموا عليه إلا مدفوعين من طرف الأشخاص المحيطين بهم، فيستشيرون الأطباء والمعالجين والعشابين ويأخذون قياسات أعضائهم الجنسية بكثرة ويدمنون الأفلام الإباحية وربما المخدرات والمهدئات...

لتجاوز متلازمة توتر الأداء نستعرض بعض النصائح:

-عدم اختصار الجنس في لقاء أعضاء جنسية وفي الإيلاج وعدم اختصار فحولة الرجل في الانتصاب.

-كل إنسان له طاقة وقدرات خاصة به يجب أن يحترم إيقاعا متدرجا في لقائه بنصفه الثاني، حتى يصل إلى الالتحام الكلي به، وهذا يتطلب وقتا مختلفا، كل حسب ما يراه مناسبا.

-الزواج مشروع حياة لا يجب أن يبدأ باجتياز اختبار بشهادة تفوّق، تكون عبارة عن خرقة ملطخة بالدم.

-خلق علاقة عاطفية إنسانية مع الزوجة، حيث لا يكون فيها الجنس هو الأساس.

-قد يصف الطبيب بعض الأدوية الفعالة جدا، من قبيل «الفياغرا» و»السياليس» و»ليفيترا»، وبعض المهدئات، إذا دعت إليها الضرورة، أو إضافة التدريبات الجنسية التي ابتكرها مستر وجونسون وتسمى نقطة الإحساس، وهي تعتمد على رفع إحساسات الجسد عند طرفي العلاقة، بعيدا عن أي ممارسات جنسية في فترة العلاج، ثم التدرج، إلى أن يصل الأمر إلى التقاء الأعضاء الجنسية.

وعموما، بعد نجاح العلاقة الأولى، تتحسن الأعراض تدريجيا. وتبقى التربية الجنسية في مرحلة المراهقة على أس علمية سليمة خيرَ وقاية من متلازمة توتر الأداء.

 
قديم   #2929

حنين♥الشـوق


رد: تِدَلّعَي عَلّى ‘يْفْ يْفِك ‘يَآ بَخْتَ مِن صَآرْ حَبِيْبِك..~


ازياءمحجبات

شكرا

 
قديم   #2930

آبتسآٌمـۂ


رد: تعالوا نتعلم فن اغراء الزوج باشياء حلال وموجوده بيتك


ازياءمحجبات

الله يعطيك العإأإأإأفيه|~ِْ

والله افكار راح تغير بحياتي كثير

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:20 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0