ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > خيمة شهر رمضان
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
خيمة شهر رمضان دعوة لافطار جماعي......................... ... يوجد هنا دعوة لافطار جماعي......................... ... رمضان كريم وكل عام وانتم بالف خير


 
قديم 08-02-2009, 05:20 PM   #1

بنوتة شقيه

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 39414
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 11,191 
رصيد النقاط : 0

دعوة لافطار جماعي......................... ...


دعوة لافطار جماعي......................... ...

سم الله الرحمن الرحيم
أحبتي أعضاء المنتدى الغالي ادعوكم لمائدة إفطار جماعي رمضانية..................وما تحمل هم كل واحد سيجد طعامه المفضل بين يديه على المائدة .. هذه ليست نكتة..
سنفطر معآ على مائدة واحدة وبجانب بعض... إذا قمتم بإتباع ما يلي بصدق وإخلاص ومحبة ووفاء :



أولآ: قبل أذان المغرب بعشر دقائق إختلي بنفسك وأغمض عينيك حتى لوكنت بين أهلك ، وتفكر بأصدقائق وإخوتك وأخواتك وأحبتك هنا .. تفكر بهمومهم وكل الأمور الجميلة بينك وبينهم.. إستحضرهم بذاكرتك وإستجلبهم بقلبك.. ثم قل بداخلك أحبكم وأدعو لهم بالمغفرة والرحمة والعتق من النار .
ثانيآ : بعد رفع الأذان وذكرك لدعاء الأفطار قدم كوب الماء أو التمر لجميع من حضر من أهلك على المائدة بنية بر الوالدين وصلة الرحم وأضف نية تقديمها لأحبتك بالمنتدى وكن على يقين ان من مد يده ليأخذ منك ما قدمت له هو ليس أهلك فقط بل أحبتك في المنتدى أيضآ..
ثالثآ: بعد الإنتهاء من تناول وجبة الأفطار هنيئآ مريئآ.. وحمد الله وشكره .. ما زال أحبتك في الحضرة فأدعو لهم بتقبل الصيام والقيام..
رابعآ: وقبل أدائك لصلاة المغرب وانت قائم بين يدي الله سبحانه وتعالى إرفع يديك وقل اللهم إني غفرت لكل من اخطأ بحقي اللهم فإغفر له.
.


أخيرآ وليس آخرآ احبتي الكرام إن إتبعتم هذه الإرشادات بقلب صادق والتي هي والله نابعة من صميم قلبي ومحبتي لكم جميعآ وبدون إستثناء .. ستشعرون براحة نفسية وسعادة غامرة وستنالون رضى الرحمن الذي علم ما في قلوبكم من محبة وأخوة في سبيله ورأى عباده قد اخلصوا لبعضهم بعضآ وغفروا لبعضهم بعضآ وأحبوا بعضهم بعضآ.. وهم من من خلقه .. فكيف بالخالق.. فبإذنه سبحانه وتعالى.. سيقابل ذلك بغفران ومحبة وعتق من النار.. فهل جزاء الإحسان إلا الإحسان..








أحبتي .. إحتفظوا بكل مشاعركم التي ستنتابكم أثناء ذلك لتبوحوا بها في هذه الصفحة.. لتجدوا ان جميع المشاعر التي إختلجت قلوب أسرة المنتدى هي واحدة..: L:
وإن دل ذلك على شئ فإنما يدل على صدق المحبة والأخوة.. ..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0