ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > خيمة شهر رمضان
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
خيمة شهر رمضان قبل ان يرحل رمضان يوجد هنا قبل ان يرحل رمضان رمضان كريم وكل عام وانتم بالف خير

فساتين العيد


 
قديم 08-04-2009, 12:16 AM   #1

نهر

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 72486
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 213 
رصيد النقاط : 0

Smile قبل ان يرحل رمضان


قبل ان يرحل رمضان

ها هي أيام الشهر الكريم تمر سريعاً.. فهو ضيف يمر بسرعة ليغتنم من خيره المسلمين.. ولكن قد يقول البعض قد مر الشهر ولم أقدم فيه من الخير الكثير فهل ستكون هذه الساعات الباقية من الشهر كافية؟!!

إذا كان هذا حديثك فاستعذ بالله من الشيطان وقم وانهض وأقبل على ربك حتى لو كانت ذنوبك كثيرة وكلنا كذلك، حتى ولو لم تقدم من الطاعات الكثيرة في هذا الشهر الكريم أقبل على الله.. قم بين يديه.. تب إليه.. تضرع إليه.. فسبحانه يقبل التائبين ويغفر للمسيئين.

وعندي لك قول رسولك صلى الله عليه وسلم : « لله اشد فرحاً بتوبة عبده عبده حين يتوب إليه من أحدكم كان على راحلته بأرض فلاة ، فانفلتت منه وعليها طعامه وشرابه فأيس منها ، فأتى شجرة قاضطجع في ظلها ، وقد أيس من راحلته ، فبينما هو كذلك إذ هو بها قائمة عنده فأخذ بخطامها ثم قال من شدة الفرح : اللهم أنت عبدي وأنا ربك ، أخطأ من شدة الفرح » متفق عليه من حديث أنس .

إذاً لم يبق عليك حفظك الله إلا الإقبال على ما بقي من شهرك إذ هذه الأيام هي الخاتمة ، وهي سر الشهر ، وأفضل أيامه على الإطلاق ، فهذا رسول الله صلى الله عليه وسلم تقول عنه عائشة رضي الله عنها : « كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا دخل العشر أحيا الليل ، وأيقظ أهله ، وجدّ ، وشد المئزر » ولك في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة .

أقبل على عشر رمضان بكل جهدك وقوتك واحرص على أن يكون ختام شهرك ختاماً حياً مباركاً ، تزوّّد فيها بالطاعات ، احرص على الفريضة مع الإمام، إلزم النوافل، واحرص على أداء صلاة التراويح والقيام مع جموع المسلمين ، ولا زم فيها دعاء : اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني فهي وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم لأم المؤمنين .

أقبل على ربك الذي يتنزل في السماء في الثلث الأخير ينادي هل من تائب فأقبله ؟ هل من مستغفر فاغفر له؟ هل من سائل فأعطيه؟

أقبل وضع ذنوبك أمام عينيك وتذكرها وتذكر ستر الله لك وهو يعلم كل أفعالك وصبره على عصيانك له..

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

 
قديم 08-04-2009, 12:19 AM   #2

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: قبل ان يرحل رمضان


قبل ان يرحل رمضان

جزاك الله خير

 
قديم 08-04-2009, 12:22 AM   #3

نهر


رد: قبل ان يرحل رمضان


قبل ان يرحل رمضان

يسلمووو علي المورور السريع حبيبتي

 
قديم 08-04-2009, 12:25 AM   #4

عاشقة الفردوس


رد: قبل ان يرحل رمضان


قبل ان يرحل رمضان


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0