ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة الوصايا العشر لتحافظ على صحتك! يوجد هنا الوصايا العشر لتحافظ على صحتك! هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

leader girls

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 75460
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 334 
رصيد النقاط : 0

الوصايا العشر لتحافظ على صحتك!


الوصايا العشر لتحافظ على صحتك!

[1-دع القهوة تبرد: لا تشرب القهوة او اي شراب ساخن، فقد يزيد هذا من خطر الاصابة بسرطان الفم او المريء بل ينصح بترك الفنجان يبرد قليلاً.

2- مضع الخضار جيدا: ان مضع الطعام جيداً يزيد من نسبة المواد الكيمياوية المكافحة للسرطان التي تطلقها الخضراوات مثل البروكلي والملفوف والقرنبيط.

3- المشي يوميا : المشي اليومي لمدة نصف ساعة أو ساعة يقلل من امكانية الاصابة بسرطان الثدي بنسبة 18% ويساعد على التخلص من 3 كيلوغرامات تقريبا في السنة ويحافظ على قوام الجسم.

4- الاكثار من تناول اللوز: يفضل تناول اللوز بين الوجبات اليومية وعند الشعور بالجوع فهي غنية بالعناصر المغذية التي قد يفتقر لها النظام الغذائي اليومي.

5- اضافة القرفة على القهوة: ضع نصف ملعقة صغيرة من القرفة في فنجان القهوة اليومي حيث يسهم في خفض مستويات الكوليسترول في الدم ويساعد الجسم على استخدام الانسولين بفاعلية اكثر.

6- لا داعي للعجلة والسرعة: لابد من اخذ الوقت الكافي عند القيام بالأعمال اليومية لتفادي التعرض لارتفاع ضغط الدم.

7- حصص يومية من الخضار والفواكه: احرص على تناول الخضار والفواكه بمعدل 3 حصص يومية فبالإمكان ان تخفف من خطر الاصابة بالنوبة القلبية بنسبة 70%.

8- الاستعاضة بالعشل عن السكر: عند تحلية الشاي او الحليب عليك باستعمال العسل بدلاً من السكر وذلك لقدرته على تقوية المناعة ومكافحة الجراثيم.

9- الاختيار الجيد للنظارة الشمسية : يجب ان توفر النظارات الشمسية حماية جيدة من اشعة الشمس فوق البنفسجية التي يمكن ان تؤدي للاصابة باعتام عدسة العين او بالعمى في الشيخوخة، لذا احرص كل الحرص عند شراء النظارات التأكد من نوعيتها الجيدة.

10- احرص على متابعة نوع الشامة على الجلد: تشير الابحاث الى ان القدرة على ملاحظات التغيرات التي تطرأ على الشامات المختلفة على الجلد تزداد بنسبة 13% وان الحرص في ملاحظتها يجنب الاصابة بالسرطانsize="4"][/size]

 
قديم   #2

حزن ابوهآ


رد: الوصايا العشر لتحافظ على صحتك!


الوصايا العشر لتحافظ على صحتك!

تسلميييييييين حبيبتي على الافاده
يعيطج العافية

اختج حزن ابوها

 
قديم   #3

اميرة وتاج راسنا


رد: الوصايا العشر لتحافظ على صحتك!


الوصايا العشر لتحافظ على صحتك!

عذرا ياقلبي موضوعك مكرر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:07 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0