ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم افهمهــــــــــــــا يا شــــــــــاطر يوجد هنا افهمهــــــــــــــا يا شــــــــــاطر سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 08-13-2009, 05:45 AM   #1

ٱڔۉجــهٌہّツ

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 47314
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 26,304 
رصيد النقاط : 5

فراشة متحركة افهمهــــــــــــــا يا شــــــــــاطر


افهمهــــــــــــــا يا شــــــــــاطر

,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,

في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان (يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا )::







.,’,من تحت لين تحت .,’,.

عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!

وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز

وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص

( من تحت لين تحت ) يريد ان يهبط من هذه العزيمه

ويحاول بشتى الطرق . يبرهن انك ( مش ) متميز
ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لين تحت )

::







.,’,.الغيره وما تسوي ,’,.

ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس

ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع

نعم . نعم . اضحك و ارفع صوت ضحكاتك

ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان

يجعل من نفسه ( اضحوكه الموسم )

هههههههههههههه . اضحك اجل وبأعلى صوتك

على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد

ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه

ترا كل مافي الموضوع ( الغيره وما تسوي )::







.,’, افهمها يا شاطر.,’,

اتعلم .!! انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك

ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل

انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانته تحقد على الاخرين .

اتعلم ..!! انا انظر إليك لانك بالفعل

غطيت على( نور الكهربا ) بحقدك وغيرتك

وجعلت الدنيا مظلمه في عينيك لا عيون الاخرين

لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيره و اسى

لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيره

ترا كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )







.,’,خربشات صغيره .,’,

من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الورديه

وأن نجعل سماتنا منيره امام الاخرين ..!!
من الجميل ان نرسم بسمة صغيره على وجوه الاخرين

وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامه ولتنعكس في

هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمه لتعبر
عن هذه السعاده .!







لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهيــن )
تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانته تعكس هذا الاسلوب
امام الاخرين ..

فالأنسان مثل المرآه وانته تعكس صورتك للآخرين ..!
اذًا راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
لن تعيش بسعاده ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!





,’,. نــ صـ يــ ح ــــهـ .’,
ياللي تطالع وكأنك ما تطالعني نظرتك

هآذي يا شاطرلا تكررها صحيح شاطر لكن صعب تخدعني انا على الطايرافهمها واطيرها ..



تـحـيـاتـي لـكـم

 
قديم 08-13-2009, 05:47 AM   #2

((ندى))


رد: افهمهــــــــــــــا يا شــــــــــاطر


افهمهــــــــــــــا يا شــــــــــاطر

مشكوره يالغلا ع الطرح المميز

يعطيك الف عافيه حبي

تقبلي حبي واحترامي

اختك ندى

 
قديم 08-13-2009, 11:44 AM   #3

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ


3554772613415934 رد: افهمهــــــــــــــا يا شــــــــــاطر


افهمهــــــــــــــا يا شــــــــــاطر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ام عزوزي^ مشاهدة المشاركة
,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,

في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان (يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا )::







.,’,من تحت لين تحت .,’,.

عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!

وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز

وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص

( من تحت لين تحت ) يريد ان يهبط من هذه العزيمه

ويحاول بشتى الطرق . يبرهن انك ( مش ) متميز
ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لين تحت )

::







.,’,.الغيره وما تسوي ,’,.

ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس

ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع

نعم . نعم . اضحك و ارفع صوت ضحكاتك

ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان

يجعل من نفسه ( اضحوكه الموسم )

هههههههههههههه . اضحك اجل وبأعلى صوتك

على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد

ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه

ترا كل مافي الموضوع ( الغيره وما تسوي )::







.,’, افهمها يا شاطر.,’,

اتعلم .!! انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك

ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل

انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانته تحقد على الاخرين .

اتعلم ..!! انا انظر إليك لانك بالفعل

غطيت على( نور الكهربا ) بحقدك وغيرتك

وجعلت الدنيا مظلمه في عينيك لا عيون الاخرين

لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيره و اسى

لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيره

ترا كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )







.,’,خربشات صغيره .,’,

من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الورديه

وأن نجعل سماتنا منيره امام الاخرين ..!!
من الجميل ان نرسم بسمة صغيره على وجوه الاخرين

وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامه ولتنعكس في

هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمه لتعبر
عن هذه السعاده .!







لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهيــن )
تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانته تعكس هذا الاسلوب
امام الاخرين ..

فالأنسان مثل المرآه وانته تعكس صورتك للآخرين ..!
اذًا راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
لن تعيش بسعاده ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!





,’,. نــ صـ يــ ح ــــهـ .’,
ياللي تطالع وكأنك ما تطالعني نظرتك

هآذي يا شاطرلا تكررها صحيح شاطر لكن صعب تخدعني انا على الطايرافهمها واطيرها ..



تـحـيـاتـي لـكـم


الف شكر على الطرح الاكثررررررررررررررررر من راقي حبيبة قلبي ام عزوزي , وفعلا ترى ما تسوى الغيرة و الحقد .

 
قديم 09-12-2009, 06:35 PM   #4

فراشه المنتدى


رد: افهمهــــــــــــــا يا شــــــــــاطر


افهمهــــــــــــــا يا شــــــــــاطر

من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الورديه

وأن نجعل سماتنا منيره امام الاخرين ..!!
من الجميل ان نرسم بسمة صغيره على وجوه الاخرين

وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامه ولتنعكس في

هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمه لتعبر
عن هذه السعاده .!

 
قديم 09-12-2009, 10:02 PM   #5

ّ لازوردي ّ


رد: افهمهــــــــــــــا يا شــــــــــاطر


افهمهــــــــــــــا يا شــــــــــاطر

عفلا موضوع اكثر من رائع تسلم الايادي ام عزوزي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:20 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0