ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية 5طرق للوصول إلى وزن صحّي والحفاظ عليه يوجد هنا 5طرق للوصول إلى وزن صحّي والحفاظ عليه وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 05-08-2008, 11:03 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

Cool 5طرق للوصول إلى وزن صحّي والحفاظ عليه


5طرق للوصول إلى وزن صحّي والحفاظ عليه

الحمية ليست الطريق الوحيد المتعلق بخسارة الوزن. ذلك لأنها تخلق أنماط أكل مؤقتة، لذا، فالنتائج مؤقتة. وغالبا ما يسترد الشخص الذي يتبع الحمية الوزن الذي فقده فور العودة إلى عادات الأكل القديمة إذن ما العمل؟ ضعي نمطا جديدا لحياتك!


يصبح تخفيف الوزن ناجحا عندما يغيّر الناس عاداتهم،ويستبدلوا العادات غير الصحّية القديمة بسلوك صحّي جديد. وإليك 5 طرق لجعل ذلك ممكنا:





1. التمرين. النشاط البدني المنتظم يحرق السعرات الحرارية ويبني العضلات - وكلاهما يساعدك على أن تبدي وتشعري بالارتياح ويبعد الوزن الزائد عنك. أذهبي في نزهة مشيا على الأقدام، استعمال الدراجة الهوائية، والقيام بأشياء أخرى تزيد من مستوى نشاطك اليومي يمكن أن تشكل كل الاختلاف. إذا كنت ترغبين في التخلّص من سعرات حرارية أكثر، زيدي كثافة تمارينك وأضيفي بعض القوّة لبناء العضلة. كلما زادت كتلة العضلة، كلما أحرقت سعرات حرارية أكثر.



2. تقليل وقت مشاهدة التلفاز. إن أحد الأسباب الرئيسية لتوقف الناس عن ممارسة الرياضة هو زيادة "وقت الشاشة" - الوقت الذي تمضيه في مشاهدة برامج التلفزيون، النظر إلى الحاسوب، أو استعمال ألعاب الفيديو. حدّدي وقت الشاشة الترفيهي إلى أقل من ساعتين باليوم. أذهبي مع الأصدقاء إلى مراكز التسوّق، أو أذهبي للمشي أو استعملي أجهزة الرياضة المنزلية لصرف الوقت في النشاط البدني.



3. انتبهي إلى حجم الطعام الذي تتناوليه. لقد زاد حجم الحصة الغذائية للفرد كثيرا خلال السنوات الـ10 الماضية، وهذا يعني سعرات حرارية إضافية تساهم في السمنة. العنصر الأساسي الآخر في زيادة الوزن هو أن الناس أصبحت تشرب الكثير من الأشربة الغنية بالسكّريات، مثل الصودا، العصير، ومشروبات الطاقة. حددي وجبتك الصحية بحجم قبضة يدك، واستبدلي المشروبات الغازية بأخرى صحية مثل الماء، والعصير.




4. تناولي 5 حصص من الفواكه يوميا. لن يكون ذلك صعبا، يمكنك تقطيع تفاحة، موزة، برتقالة، كيوي، وتوت بري في صحن وتناوله بين الوجبات كوجبة خفيفة. يمكنك كذلك عمل سلطة من الخضار، تحتوي على الأقل على خمسة أنواع من الخضار. الخضار والفواكه غنية بالفيتامينات والأملاح المعدنية ومانعات التأكسد الضرورية للجسم.



5. ركزي على وجبة الفطور. تحرك وجبة الفطور الأيض، وهذا يعني إحراق السعرات الحرارية ومنحك الطاقة للعمل أكثر أثناء اليوم. في أغلب الأحيان الناس الذين لا يتناولون وجبة الفطور يشعرون بالجوع لاحقا، وبالتالي يأكلون أكثر أيضا.

 
قديم 05-08-2008, 11:18 AM   #2

{}{عذب الكلام}{}


رد: 5طرق للوصول إلى وزن صحّي والحفاظ عليه


5طرق للوصول إلى وزن صحّي والحفاظ عليه

مشكووووووووووووورة .....

 
قديم 05-08-2008, 12:28 PM   #3

ملااااك الشوق


رد: 5طرق للوصول إلى وزن صحّي والحفاظ عليه


5طرق للوصول إلى وزن صحّي والحفاظ عليه

ثااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااانكس

 
قديم 05-09-2008, 09:31 AM   #4

مهجة الفؤاد


رد: 5طرق للوصول إلى وزن صحّي والحفاظ عليه


5طرق للوصول إلى وزن صحّي والحفاظ عليه

شكرلكم مروركم الكريم

 
قديم 05-30-2008, 08:49 PM   #5

ام نورا


رد: 5طرق للوصول إلى وزن صحّي والحفاظ عليه


5طرق للوصول إلى وزن صحّي والحفاظ عليه


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:09 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0