ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم الموساد يسرق المجوهرات يوجد هنا الموساد يسرق المجوهرات سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 08-21-2009, 05:22 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 
رصيد النقاط : 177

الموساد يسرق المجوهرات


الموساد يسرق المجوهرات

:05:الموساد يسرق المجوهرات

كشف تقرير لصحيفة "معاريف" الإسرائيلية الثلاثاء عن تورط رئيس سابق للموساد ومسئولين كبار ورجال أمن إسرائيليين سابقين في أكبر عملية نهب في بريطانيا طالت متجرا للمجوهرات.وأضافت أن اللصوص استطاعوا سرقة مجوهرات تقدر ثمنها بـ40 مليون جنيه إسترليني وعجزت الشرطة البريطانية عن العثور على أي أدلة أو آثار تقود إلى منفذي العملية.



وأشارت إلى أن الحارسين اللذين كانا يحرسان المكان وقت حصول عملية السطو هما من رجال الأمن الإسرائيلي ويعملان في شركة حراسة ذات سمعة عالمية تديرها مجموعة إسرائيلية تدعى (Universal Security Group USG)، ولم يمض على تكليفها بحراسة المتجر سوى عامين فقط.



وكشفت الصحيفة الإسرائيلية أن الشركة مسجلة في بريطانيا ومن بين أعضاء مجلس إدارتها الرئيس السابق للموساد ناحوم أدموني ورئيس الاستخبارات الإسرائيلية السابق أوري سغي اللذين تركا مناصبهم قبل أقل من شهرين فقط ، إضافة إلى أحد أصحاب الأسهم في الشركة وهو قريب رئيس الحكومة الإسرائيلية الحالي بنيامين نتنياهو ومندوبه الخاص للعلاقات مع الولايات المتحدة وهو المحامي يتساق مالكو.



وكانت العاصمة البريطانية شهدت في أغسطس حادث سطو أشبه بأفلام السينما حيث تم في وضح النهار وانتهى بفرار الجناة ومعهم غنيمة تقدر بـ 40 مليون جنيه إسترليني .والحادث وقع عندما تمكن شخصان من سرقة مجوهرات بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني من محال راق لبيع المجوهرات في شارع "نيو بوند" بوسط لندن ، ورغم أن الحادث وقع في 6 أغسطس الجاري إلا أن السلطات البريطانية التزمت الصمت خشية الإحراج ، فيما كشفت وسائل الإعلام عن الجريمة في 12 أغسطس .



وتفاصيل الحادث المثير بحسب ما ذكرت تقارير إخبارية تقول إن اللصان اللذان ظهرا كزبائن دخلا إلى محل "غراف" الشهير الذي يعرف بأنه قبلة نجوم المجتمع والمشاهير من أمثال لاعب الكرة ديفيد بيكام قبيل أن يشهرا أسلحتهما ويستوليا على 43 قطعة مجوهرات . وهدد اللصان "وهما رجل أبيض وأخر أسود" العاملين في محل جراف مستخدمين المسدسات اليدوية قبل أن يستوليا على المجوهرات، ثم أخذا موظفة في المحل كرهينة معهما أثناء انسحابهما منه وأطلقا الرصاص ، إلا أن أحدا لم يصب بأذى ، وبعد ذلك أطلقا سراح الرهينة وبادرا بالفرار.



مصادر الشرطة البريطانية وصفت الجريمة بأنها كانت محكمة التخطيط واستخدم اللصوص فيها عدداً من السيارات لتغطية فرارهم وأوضحت أن ثلاثة أشخاص آخرين متورطين في العملية الجريئة التي تمت في وضح النهار مشيرة إلى أن مرتكبي الحادث يتحدثان بلكنة سكان لندن وأن الشرطة وزعت صورا للرجلين التقطتها كاميرات الأمن .



من جانبها ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن هذا الحادث يعتبر ثاني أكبر حادث من نوعه تشهده البلاد منذ سرقة 53 مبلغ مليون جنيه إسترليني من مخازن لشركة أمنية في مقاطعة كنت عام 2006 . وكان الحادث السابق قد وقع في مستودع تابع لشركة أمن "سكيوريتاس" في منطقة "تونبريدج" بمقاطعة كنت حيث تعرض مدير الشركة للاختطاف وهو في طريقه إلى سكنه على أيدي مجهولين متنكرين في زي رجال الشرطة وتعرضت زوجته وابنه الصغير للاختطاف في ذات الساعة بعد أن أوهمهما رجال شرطة بتعرض الأب إلى حادث .


يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها محل المجوهرات الشهير لحادث سطو ، ففي عام 2003 تمكن صربيان مسلحان بمسدس من سرقة مجوهرات منه بمبلغ 23 مليون جنيه إسترليني بعد أخذهما إحدى موظفاته كرهينة. كما قام لصان في عام 2007 بسرقة مجوهرات قيمتها 10 مليون جنيه من فرع آخر لمحلات جراف في شارع سلون الفاخر وسط لندن بعد طلب تفحص المجوهرات بحجة أنهما يريدان شراء بعضها .

 
قديم 08-21-2009, 06:06 AM   #2

دمعه بلمعه


رد: الموساد يسرق المجوهرات


الموساد يسرق المجوهرات

حلو

 
قديم 08-22-2009, 10:40 AM   #3

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ


Red face رد: الموساد يسرق المجوهرات


الموساد يسرق المجوهرات

ما في شي غريب على اليهود ممكن يعملوا اي شي و يتوقع منهم كل شي , مكشورة على الموضوع و يعطيكي العافية قلبي.

 
قديم 08-22-2009, 08:39 PM   #4

ّ لازوردي ّ


رد: الموساد يسرق المجوهرات


الموساد يسرق المجوهرات

فعلا مافي شي غريب ع اليهود مشكورة حبيبتي

 
قديم 08-22-2009, 09:11 PM   #5

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: الموساد يسرق المجوهرات


الموساد يسرق المجوهرات

يهود
حتى اسمهم يجيب الهم^_^
تسلمين

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:44 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0