ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة مطلقة "العريس" وراء كارثة مقتل عشرات الأطفال والنس يوجد هنا مطلقة "العريس" وراء كارثة مقتل عشرات الأطفال والنس هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

دموع امراة

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73615
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 267 
رصيد النقاط : 0

Unhappy مطلقة "العريس" وراء كارثة مقتل عشرات الأطفال والنس


مطلقة "العريس" وراء كارثة مقتل عشرات الأطفال والنس

 وهذه صورة المطلقه المجرمه اعترفت الزوجة السابقة للعريس باضرامها



وهذه صورة المطلقه المجرمه



النار في خمية العرس في مدينة الجهراء في الكويت، مما



اعترفت الزوجة السابقة للعريس باضرامها النار في خمية العرس في مدينة الجهراء في الكويت، مما أدى إلى مقتل عشرات النساء والأطفال، بحسب ما نشرته وسائل إعلام كويتية الاثنين 17-8-2009.

وقالت تلك امام المدير العام للمباحث الجنائية بالوكالة العميد مازن الجراح باشعالها خيمة العرس بواسطة غالون وقود وكبريت، بهدف تخريب العرس، ولم تتوقع وفق افادتها سقوط ضحايا.

وذكرت إحدى الصحف الكويتية من مصادر مطلعة ان أحد أقارب العريس أبلغ رجال الأمن لدى معاينتهم مكان خيمة العرس امس أن الخادمة التي تعمل لديه عندها معلومات ما قد يشفي الغليل ويفتح الباب إلى معرفة الحقيقة.

وبالتحقيق مع الخادمة أكدت رؤيتها للزوجة الأولى للعريس في محيط الخيمة في أثناء الاحتفال بالعرس واستغربت من حضورها على نمط الغيرة وقد اراد زوجها الاقتران بأخرى.

وقالت المصادر لصحيفة "الراي" انه بناء على هذه الإفادة تم استدعاء الزوجة الأولى إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية حيث نفت وبشكل قاطع أن تكون تواجدت في مكان العرس، لكنها تراجعت بعد مواجهتها بالخادمة وأقوالها معترفة بأنها قدمت من منطقة الرحاب حيث تقطن إلى منطقة العيون حيث العرس وقد أقلها تاكسي إلى الموقع، وأمام التناقض في أقوالها تم التحفظ عليها حتى ساعة متأخرة من ليل امس لمواصلة التحقيق معها.

كما تم استدعاء العريس للسماع إلى إفادته وكان مع عروسه في أحد الفنادق ولدى سؤاله ما إن كان يتهم زوجته الاولى نفى، وبسؤاله أيضا إن كان يعرف من أقدم على هذه الفعلة كرر النفي.

وقالت المصادر ان رجال المباحث يفتشون عن صاحب التاكسي الذي أقل الزوجة الأولى من الرحاب إلى العيون، للتأكد من رواية الزوجة، كما تم استدعاء صاحب الخيمة وعاملة البوفيه وعامل الكهرباء للتحقيق معهم.

وقال مدير منطقة الجهراء الصحية الدكتورعبدالعزيز الفرهود ان مستشفى الجهراء استقبل 90 حالة، وتوقع أن يحتاج بعض المصابين الى علاج على المدى الطويل بعد شفائهم.


أسماء عدد من الضحايا اللي اعرفوهم بعد تحليل الـDNA من كثر ماهم متفحمين محد قدر يتعرف عليهم والباقي للحين ماعرفوا اسمائهم بس هذي بعض الاسماء والاعمار



نادر العجمي عمره سنه وحده

- عزة عامر سلطان

- صبحة عيد ثويني

- غدير سعد العنزي عمرها 15

- نوير محمد معيوف

- فاطمة صباح الشمري

- مزنة عيسى الدوسري

- زكية ضيف الخالدي

- شذرة ساكت الظفيري

- تركية عشوي الخالدي

- منيفة الحميدي الظفيري عمرها 33

- بدور عطشان الشمري

- دلال عطشان الشمري

- نجمة عيد علي

- فرجة محمد صخوي

- منيرة رحيل الظفيري

- تاظي عبيد الشمري




أدى إلى مقتل عشرات النساء والأطفال، بحسب ما نشرته وسائل




وحول عدد الجثث التي تم انتشالها من موقع الحريق اشار الفرهود الى ان الموقع من اختصاص وزارة الداخلية، مشيراً الى ان 41 حالة وفاة كانت جميعها مصابة بحروق تفوق درجتها 100 في المئة كما ان تحديد هويات المتوفين من اختصاص وزارة الداخلية.

وكشف عن وجود بين 5 إلى 7 حالات مجهولة الهوية حتى الآن، لافتاً الى انه سيتم التعرف عليهم في اقرب وقت.

ولفت إلى أن الحالات الصعبة هي التي نقلت الى المراكز التخصصية مثل مركز البابطين للحروق بسبب ان درجات الحروق كانت عالية وتحتاج الى اختصاصيين.


وأعلن مدير منطقة الصباح الطبية الدكتور عادل الخترش انه توجد حالياً 20 حالة في مركز البابطين للحروق و10 من هذه الحالات تعيش على التنفس الاصطناعي ونسبة الحروق تصل الى 85 في المائة والعشر حالات الباقية تصل نسبة الحروق فيها الى 40 %.




وهذه صورة الزوج المنكوو ب





إعلام كويتية الاثنين 17-8-2009. وقالت تلك امام المدير العام للمباحث





والله ما يستاهل تحرق الناس علشانه :15_6_26[1]:

 
قديم   #2

misha


رد: مطلقة "العريس" وراء كارثة مقتل عشرات الأطفال و


مطلقة "العريس" وراء كارثة مقتل عشرات الأطفال والنس

لاحول ولا قوة الا بالله>>>>>>>عاد يومنها تحبه كان حافظت عليه(مع اني اشك في ذلك) واذا بس مقهورة من فكرة زواجه تتزوج هي بعد>>>>>حرا م الحين كل هالناس برقبتها ليوم الدين

 
قديم   #3

ام الكتكوت


رد: مطلقة "العريس" وراء كارثة مقتل عشرات الأطفال والنس


مطلقة "العريس" وراء كارثة مقتل عشرات الأطفال والنس

مشكوره
ينقل الى المتشابه لحين تحميل الصور

 
قديم   #4

أتعبني جنوني


رد: مطلقة "العريس" وراء كارثة مقتل عشرات الأطفال والنس


مطلقة "العريس" وراء كارثة مقتل عشرات الأطفال والنس

لا حول ولا قوة الا بالله

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:15 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0