ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة اخــفـــي عيوبك عن زوجك يوجد هنا اخــفـــي عيوبك عن زوجك هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات اخــفـــي عيوبك عن زوجك


اخــفـــي عيوبك عن زوجك

 اخــفـــي عيوبك عن زوجك دون الاحتياج لذكاء .. هذه
اخــفـــي عيوبك عن زوجك دون الاحتياج لذكاء .. هذه هي فرصتك للتخلص من عيوبك بطريقة قد لا يستطيع ان يكشفك فيها اي كان ، بحيث ان هذه الأساليب المطروحة هي اساليب عملية ولاتحتاج الى ذكاء خارق ، استفيدي منها ولا حاجة للقلق بعد الان ان شاءالله وهي على النحو الآتي :

هي فرصتك للتخلص من عيوبك بطريقة قد لا يستطيع ان
1- إذا كنت مثلا لا تحسنين الطهي ، علمي نفسك ذلك عن طريق كتب الطبخ وبرامج التلفزيون المتاحة بالعشرات أمامك ، واحرصي ألا تذكري أمام زوجك مصادر وصفاتك.


يكشفك فيها اي كان ، بحيث ان هذه الأساليب المطروحة

2. إن كنت ممن يرتبكن في توضيب المنزل أو إعداد الطعام وترتيب السفرة قبل وصول زوجك ، لا تشعريه بذلك أبداً ، بل اجعلي حجتك انك كنت منهمكة طوال النهار في أمور أخرى ، وحاولي جهدك ان تقسمي وقتك ، كأن تخصصي صباحك للطهي أولا ثم ترتيب المنزل ، ويمكنك الاستفادة من خبرة والدتك أو إحدى صديقاتك ، ولا بأس أن تطلبي من إحداهن المساعدة قليلا لكي تعتادي على القيام بكل هذه الأعمال بمفردك لاحقا .

3. إن كنتي من المسرفات في التعامل مع المال ، فاطلبي من زوجك أن يهتم بمصاريف المنزل والتسوق ، وخذي منه فقط حاجتك اليومية من المصروف ، وركزي على احتياجات المنزل إن كان لا بد لك أن تهتمي بذلك .

4. إذا كنت امرأة عصبية وتعرضت لموقف معين أمام زوجك أثار غضبك ، سيطري على أعصابك قدر المستطاع وأفرغي طاقتك العصبية في مكان آخر بعيدا عنه من دون أن تشعريه بشيء حتى تهدأي وتزول أي آثار على وجهك تشير إلى عصبيتك.

هي اساليب عملية ولاتحتاج الى ذكاء خارق ، استفيدي منها
5. إذا كنت ممن يغرن على أزواجهن من أي إنسانة أخرى ، احرصي ألا تظهري هذه الغيرة أمام زوجك ، فلا تتحدثي كثيرا عن الموضوع الذي أثار غيرتك أو أن تذمي التي تشعرين بالغيرة تجاهها،بل تجاهلي الأمر واشعري زوجك أنك واثقة كثيرا بنفسك .

ولا حاجة للقلق بعد الان ان شاءالله وهي على النحو

6. إذا كنت امرأة كسولة فإياك أن تشعري زوجك بذلك ، بل على العكس أشعريه دائما أنك نشيطة تحب الحركة حتى لو كنت غير ذلك ، فاحرصي مثلا ألا يدخل المنزل وأنت نائمة في الفراش ، بل اجعليه يراك منهمكة في أعمال المنزل أو المطبخ.

الآتي : 1- إذا كنت مثلا لا تحسنين الطهي ،

7. تجنبي أن تكوني زوجة مهملة بنفسك ، خصوصاً أمام زوجك حتى لو كنت من النساء اللواتي لا يعتبرن أن هناك أي ضرورة للاهتمام بهذا الأمر بعد الزواج ، بل على العكس ، عليك أن تهتمي بنظافتك وأناقتك وإياك أن تستقبلي زوجك بعد عودته من العمل بثياب المطبخ

علمي نفسك ذلك عن طريق كتب الطبخ وبرامج التلفزيون المتاحة

8. إذا كان صوتك مرتفعا بطبيعته فاحرصي على ألا يكون كذلك أمام زوجك ، لأن الرجل لا يحب ذات الصوت المرتفع ، وبإمكانك السيطرة على ذلك عن طريق التأني أثناء الحديث والتفكير بما ستقولينه ، واشعري نفسك دائما ان هناك من يسمعك وأنت تتحدثين وينزعج من صوتك العالي.

بالعشرات أمامك ، واحرصي ألا تذكري أمام زوجك مصادر وصفاتك.

9. إذا كنت من النساء اللواتي يحببن الثرثرة ، فتجنبي ذلك أمام زوجك ، فمن المؤكد أنه لا يحب الثرثارة ، فلا تحاولي النقاش أو الجدال في مواضيع الآخرين وحاولي ان تختصري دائما في أحاديثك أمامه ، واتركي رغبتك تلك للوقت الذي تلتقين فيه بصديقاتك.

2. إن كنت ممن يرتبكن في توضيب المنزل أو إعداد

10 . إذا كنت امرأة تحب السيطرة فاعلمي أن الزوج أكثر إنسان يكره سيطرة ، لأن ذلك يشعره بعدم أنوثتها، لذا أشعري زوجك أنه صاحب الأمر والنهي وهو المسيطر الوحيد في البيت وأنك امرأة مسالمة تأخذ بآراء الآخرين ولا تتمسك فقط برأيه .

 
قديم   #2

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: اخــفـــي عيوبك عن زوجك


اخــفـــي عيوبك عن زوجك

بارك الله فيك ياغلا
احلى تقييم لعيونك

 
قديم   #3

حور العيوني


رد: اخــفـــي عيوبك عن زوجك


اخــفـــي عيوبك عن زوجك

مشكوووره غلاتي على الطرح

بجد روووووعه

تقبلي مروووري

حور العيوني

 
قديم   #4

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: اخــفـــي عيوبك عن زوجك


اخــفـــي عيوبك عن زوجك

و فيكي بركة ام عزوزي

الف شكر على المرور الطيب و التقييم الحلوو

دايمااا بتخجليني بردودك العسل

 
قديم   #5

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: اخــفـــي عيوبك عن زوجك


اخــفـــي عيوبك عن زوجك

حور العيوني

الف شكر لمرورك

سعدت بتواجدك غلاااتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:35 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0