ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة محمد داغر يعلن الموف لوناً ل2008 يوجد هنا محمد داغر يعلن الموف لوناً ل2008 هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 05-23-2008, 01:38 AM   #1

الوهج

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 16842
تاريخ التسجيـل: May 2008
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 محمد داغر يعلن الموف لوناً ل2008


محمد داغر يعلن الموف لوناً ل2008

:icon_arrow:من فستان رزان إلى أزياء المحجبات سيمفونية إبداع اسمها داغر الفضي والرمادي والموف والبنفسجي تتصدر ألوان العام
يتخذ من الطبيعة شعارا لتصميماته، ومن البساطة طريقًا إلى التميز والجرأة، يعزف على الوتر السيكولوجي ليتفهم طبيعة ما يناسب زبائنه، لاسيما أن غالبيتهن من مشاهير المجتمع. مصمم الأزياء المصري «محمد داغر» جرى تكريمه أكثر من مرة، منها تكريم أكاديمية الموضة بباريس كأحسن مصمم أزياء مصري.
يرى أن الوصول إلى العالمية يحتاج إلى جهد كبير، ودعم متواصل من راع يقدر فنه، فالتركيز الأساسي على جهوده الخاصة، وأهم شيء أن تتوافر الموهبة، تليها الدراسة والتدريب العملي، فعلى الرغم من تخرجه في معهد الكونسرفتوار، ونشأته في عائلة فنية فإن تصميم الأزياء فن خطفه من تخصصه.
يختلف تماما مع القول بتراجع الاهتمام بالموضة في الأعوام الأخيرة، مؤكدا أن الاهتمام بهذا الفن أخذ في التزايد بل إنه ـ على الرغم من كل الصعوبات ـ يجهز لتكوين نقابة لمصممي الأزياء في مصر، دفعه إلى ذلك الحرص على تطوير المهنة، والارتقاء بأعضائها، منطلقا في ذلك من الخبرة والشهرة اللتين حققهما في الأعوام الأخيرة، واستحق أن يحصد إعجاب كل من شاهدوا النجمة رزان مغربي بفستانها المثير الذي ظهرت به أخيرا في مهرجان القاهرة السينمائي، لافتا إلى أن هذه النجمة لا يناسبها الأفكار التقليدية.
وعلى الرغم من تصميمه فستانا ساخنا لرزان، لا يقلقه تنامي أعداد المحجبات في المجتمعات العربية، موضحا أن من حق الفتاة المحجبة أن ترتدي ما يناسبها، وهو الأمر الذي ساعد على ظهور تصميمات جديدة خاصة بالمحجبات بل شارك شخصيا في تصميم أزياء وعرائس محجبات. يشير داغر إلى ضرورة التناسق بين الأقمشة والخيوط والألوان لإنجاز التصميم، وأن ذلك يوضح موهبة وعبقرية المصمم.
موضحا أن موضة الألوان في العام الجديد تتجه إلى الفضي ودرجات الرمادي والموف والبنفسجي والأكسديهات والبني والأصفر، ويتصدر الساتان والتُل قمة الأقمشة، بينما تصميم الخمسينات والستينات موضة في جميع الملابس.
أما عن الإكسسوارات التي يستخدمها في تصميماته، فيوضح أنها تختلف باختلاف الفستان، بين تركيز على التطريز، أو الإكسسوار لاسيما توكة كبيرة من الألماظ في وسط الفستان، مشيرا إلى أن لكل امرأة ما يناسبها من إكسسوارات حسب سنها أو طبيعة عملها، غير أن الملابس الهادئة تناسب الجميع، ويكون التمايز من خلال تنوع الإكسسوارات المستخدمة.



منقووووووووووووووووووووووووووو ووووووول

 
قديم 05-23-2008, 06:03 AM   #2

{}{عذب الكلام}{}


رد: محمد داغر يعلن الموف لوناً ل2008


محمد داغر يعلن الموف لوناً ل2008

ينقل الموضوع للرشيف لتكرارهـ

 
قديم 06-25-2008, 04:39 PM   #3

نتــــــــالي


رد: محمد داغر يعلن الموف لوناً ل2008


محمد داغر يعلن الموف لوناً ل2008

شكرا كتير

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:08 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0