ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي قف وتأمل!!! يوجد هنا قف وتأمل!!! منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

أم الكناري**

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 72673
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 48 
رصيد النقاط : 0

قف وتأمل!!!


قف وتأمل!!!

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين وبعد:
* أخي الحبيب تذكر أنك تعيش في دار هي ليست بدار قرار وإنما هي دار أكدار وأخطار ، وحسبك منها أنها سجن للمؤمنين وجنة للكفار.
* أخي اسأل نفسك كم بقى من عمرك ، وكم تأمل أن تعيش؟ عشرين سنة أم أربعين سنة ، وكيف تأمل ذلك وأنت ترى الفجائع تنزل بالناس أناء الليل وأطراف النهار .
* أخي تأمل هذا الحديث ، وكأن المعنى به أنت ( عش ما شئت فإنك ميت ، وأحبب من شئت فإنك مفارقه ، واعمل ما شئت فإنك ملاقيه ) فهل عرفت عظم المصيبة وفداحة الخطب؟
*أخي هب أن ملك الموت أتاك الآن في هذه اللحظة أتاك ليقبض روحك ، أكان يسرك حالك وما أنت عليه؟
*أخي هل تذكرت أول ليلة لك في القبر وأنت فيه وحيد وقد أحكم عليك إغلاقه وتحكم فيك هوامه وديدانه وأصبح التراب فراشك وقد ذهب حُسنك وجمالك ، وقد ذهبت اللذات وبقيت الحسرات والتبعات.
* أخي هل تريد الجنة وما فيها من النعيم وأنت على المعاصي مقيم؟ أو هل تريد السعادة في الدنيا والآخرة وأنت من أعوان الشيطان وحزبه؟
* أخي قد غر بعض الناس حلم الله وسعة رحمته ولكنهم نسوا أن الله شديد العقاب وأنه عزيز ذو انتقام وأن هؤلاء لم يتعرضوا لرحمته ، بل عملوا أعمالاً توجب غضبه وأليم عقوبته...
* أخي تذكر يوم تشهد عليك الشهود وتفضحك الجوارح والجلود... فأين يكون مهربك؟ والشهود منك والشهادة عليك...فتأمل يا مسكين تعصى الله بها ومن أجلها ثم تأتي يوم القيامة تشهد عليك.
* أخي احمد الله أن مد في عمرك ولم يقبض نفسك وأنت في غيك وإعراضك وغفلتك.
* أخي بادر بالتوبة وانفض عن نفسك غبار الغفلة واعلم أن باب التوبة مفتوح وأن عطاء ربك ممنوح وأن فضله يغدو ويروح ، وأعلم أن التائب من الذنب كمن لا ذنب له ، وأن الله يُبدل سيئاتك حسنات وأن الله يفرح بتوبتك ، وأخيراً هنيئاً للتائبين محبة الله لهم.قال تعالى( أن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين)
هذا والله اعلم
وصلى الله على نبينا محمد

منقول للفائدة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:05 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0