ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم فتاة حائليه تختفي يوجد هنا فتاة حائليه تختفي سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 10-07-2009, 08:41 AM   #1

اغلى حبيبة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12524
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 16,712 
رصيد النقاط : 0

فتاة حائليه تختفي


فتاة حائليه تختفي

تتجدد الأحداث والمواقف السيئة وكذا المشرفة التي يسمع بها العالم في شرق الأرض ومغربها فقد وصل " لصحيفة عـين حائل " هذه الحادثة لــتهز كل فؤاد يعيش داخل الإنسان يسمع بحادثة الفتاة الحائلية والتي تعيش مع عائلتها جنوب منطقة حائل والبالغة من العمر 22 عام في زهرة شبابها ففي الساعة الثالثة صباحاً سمع الأب صوتاً فخرج يتفقد المنزل وبحث في فناء وفي غرف المنزل فلم يجد مصدر الصوت . فتوجه إلى غرف أبناءه فوجدهم نإمين وتوجه لغرفة البنات فوجدهن نإمات إلا أحدهن ليست في فراشها . فلم يصدق فأيقض بناته وسألهن أين أختكن ( م ) وهو كالمجنون فردن لا نعلم يا أبي وقامت قائمة المنزل فالكل يبحث عنها في كل اتجاه داخل وخارج المنزل . وأثناء البحث عنها إذا بصياح الأم يعلوا من سطح المنزل فتوجه الجميع فإذا بالفتاة ميتة وهي على سجادتها والأم بجانبها منهارة من هذا الموقف . وعندما شاهد الأب هذا الموقف دمعت عيناه وسجد شكرا لله على هذه الخاتمة الحسنة لأبنته .

فتبين أن الفتاة في أخر الليل من كل ليلة تتجه إلى سطح المنزل وتؤدي الصلاة " قيام الليل " حتى أذان الفجر ومعها المصحف الشريف تتلوا منه ما تيسر . ماتت وهي ساجدة ... ماتت وهي تقرأ القران الكريم . ماتت وهي تناجي ربها ... ماتت تطلب ربها المغفرة .. ماتت في ظلمة الليل ... ماتت ووجهها يشع بالنور والابتسامة .. ماتت في خير خاتمة يتمناها الكثير ... ماتت ولم تعصي أمها ولا أبوها ... ماتت وهي تحفظ عشرون جزء من القران .. ماتت وتركت حطام الدنيا .. ماتت وأبوها وأمها راضين عنها ... كانت تنتظر رمضان لتكمل حفظ القران ماتت قبل حلول شهر الرحمة .



وأسرة " عــين حائل " تبارك وتعزي عائلة الفقيدة بالخاتمة الحسنة عظم الله أجركم ورحم ميتكم ..,,

 
قديم 10-07-2009, 08:50 AM   #2

صلوووحه


رد: فتاة حائليه تختفي


فتاة حائليه تختفي

الحمد لله على حسن الخاااتمه يااارب تكووون خاتمتنا مثل اتمتهااا

مشكووووره

 
قديم 10-07-2009, 09:03 AM   #3

فاقده حنان اخوها


رد: فتاة حائليه تختفي


فتاة حائليه تختفي


 
قديم 10-07-2009, 09:59 AM   #4

misha


رد: فتاة حائليه تختفي


فتاة حائليه تختفي

اللهم انا نسألك حسن الخاتمه يا رب

 
قديم 10-07-2009, 11:11 AM   #5

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ


صورة قلبين رد: فتاة حائليه تختفي


فتاة حائليه تختفي

لا حول ولا قوة الا بالله , مشكورة اختي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:38 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0