ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > ادب و خواطر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ادب و خواطر وشلون ماتت وهي البارحه كلمتني ,,, قصيده تعور القلب يوجد هنا وشلون ماتت وهي البارحه كلمتني ,,, قصيده تعور القلب القصص , الخواطر , الشعر قصائد حب و خواطر عشق و ما يبوح به قلمك

فساتين العيد


 
قديم 10-10-2009, 06:19 PM   #1

غلطتي ارخصت نفسي

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 76783
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 1,772 
رصيد النقاط : 0

وشلون ماتت وهي البارحه كلمتني ,,, قصيده تعور القلب


وشلون ماتت وهي البارحه كلمتني ,,, قصيده تعور القلب

وشلون ماتت وهي البـارحة كلمتني؟؟


راحت تعالج من مــــــــرضها ولاجت
مــــــــــــعقول ما ترجع وهي أوعدتني

ماني مصدق لو يقولــــــــــــون ماتت
شلون ماتت وهي البارحة كـــــــــــلمتني ؟؟

قالت أكيد أنـــــــــــك لصوتي تشوقت
قلـــــــــــــــــت آه كلك يا الغلا شايقتني

اشتقت لك ولنضرتك حيل أنــا اشتقت
ولهمستك ولبــــــــــــــسمةٍ ساحرتني

ولمعانقك يا بــــــــــــعد عمري تولهت
وكـــــــــلمة هلا حبي وربي وحشتني

قالـــــــــــــت أحبك قلت أنا فيك ميت
واللي يحـــــــــــــفظك بالغلا مالكتني

قالت وتنسى صورتي قلت لا كـــــنت
ينساني الله كــــــــــــــــــانها فارقتني

وهلت دموع الغــــــــــــــالية ثم قالت
قالت أحس أن المــــــــــــــــنية لفتني

قاطــــــــــــــعتها استغفري الله يا بنت
وعــــــــــجزت أكمل عبرتي أخنقتني

قالت أبي منك الــــــــوعد لو أنا غبت
تحفظ مشــــــــــاعر حب فيك جمعتني

قلت احفظه واحفظك دام أنـــــــا دمت
بس إرجـــــــعي فرقاك موت أرهقتني

قالت كـــــــذا يا نور عيني أنا ارتحت
والوعد بـــــــــــــــاكر بعدها ودعتني

شقران قلي صــــــــــــــدق انها توفت
وشلون ماتت وهي البــــــــــارحة كلمتني؟؟



مماراق لي

مواضيع ذات صلة
ماني مصدق لو يقولون ماتت!!وشلون واهيا البارحه كلمتني
مات .. وشلون والبارح كلمتني ..!!
فتاة ماتت وهى ترقص فماذا حدث لها عند غسلها
الله يباركـ فيكـ .. وشلون .. صديت
تتنهد أنفاسي هنا ../ وأنشغل فيك
أدركني قبل أنهياري
هيفا وهيفاء
أرتـاح لقلت . كيف الحال . وشلونك ؟



 
قديم 10-10-2009, 09:37 PM   #2

☻彡مشتاقه حيل彡☻


رد: وشلون ماتت وهي البارحه كلمتني ,,, قصيده تعور ا


وشلون ماتت وهي البارحه كلمتني ,,, قصيده تعور القلب

كلمات رووووووووووووووعة وتتدفق بالاحاسيس الحلوة
مشكوووووووورة حبيبتي

 
قديم 10-19-2009, 10:08 AM   #3

ملـ الأحـسـاس ـكة


رد: وشلون ماتت وهي البارحه كلمتني ,,, قصيده تعور ا


وشلون ماتت وهي البارحه كلمتني ,,, قصيده تعور القلب

كلمات في قمه الروووووووووووعه

 
قديم 12-09-2009, 12:17 PM   #4

بنت االاردن


رد: وشلون ماتت وهي البارحه كلمتني ,,, قصيده تعور ا


وشلون ماتت وهي البارحه كلمتني ,,, قصيده تعور القلب

يسلمو قصيده قي قمة الرووعه
تقبلي مروري
بنت الاردن

 
قديم 01-19-2010, 09:53 PM   #5

الاشواق


رد: وشلون ماتت وهي البارحه كلمتني ,,, قصيده تعور ا


وشلون ماتت وهي البارحه كلمتني ,,, قصيده تعور القلب

واااااااااااو مررررره مؤثره

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:08 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0