|
#47 | ||
|
رد: تعدد الزوجات
اقتباس:
زوجى معندهوش النية اصلا في التعدد عليا بس اصل الزواج التعدد و الله اعلم كلها اقدار مكتوبة بس ان تزوج زوجى لاي سبب مش شرط اكون مقصره عموما لاكن هناك حديث سيوضح لك ما اقصده عَنِ أَبي هُريرة رضيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ عَنِ النبيِّ صَلّى الله عَلَيْهِ وَسَلّم قال: " تُنْكحُ الْمَرْأَةُ لأرْبَعٍ: لمالها ولِحَسَبها ولِجَمَالها وَلدينها: فَاظْفَرْ بذاتِ الدِّينِ تَربَتْ يَدَاكَ " مُتّفَقٌ عَلَيْهِ وانا عارفة ان الامر صعب جدا و انى هغير و هتعب دة اكيد امهات المؤمنين كانوا بيغيروا من بعض ولكنى اخترت الجنة و الاجر فاعمل لدنياك كانك تعيش ابدا و اعمل لاخرتك كانك تمود غدا |
|
#48 | ||
|
رد: تعدد الزوجات
اقتباس:
مش شرط اكون زوجة معدد بيها عشان اوافق على التعدد دة اولا اما ثانيا فانا الحمد لله شهدت لى ام زوجى و اخته و زوجى نفسه و زوجات اصدقاء زوجي انى امتلك قدر وافر من الجمال و الطبيعة الجذابة لاي رجل اما ثالثا فالتعدد هو شرع الله عز وجل و ان اصل الزواج التعدد في عهد رسولنا الحبيب لا ولن اجد صحابي غير معدد الزوجات و ابحثي في السيرة و تاكدي من صحة كلامى فلماذا لا نقتضي بامهات المؤمنين و الرسول الكريم و الصحابة لماذا نحن العرب اهل الاسلام دائما نقتضي بالعصر الحالى و الاعلام و الفن و غيره و نقول لا للتعدد فان قولنا لا للتعدد فسنقول لا للسلام فما نحن الان فيه هو محدثات على دين محمد صلى الله عليه و سلم حبيبتي التعدد له اجر عظيم و ان تزوجك زوجى فانا من ساخطب له و اما ينوي ساستحضر النية لله عز وجل وانا لا ولن اندب حظي كباقى النساء فالاخرة خير و ابقى |
|
#50 | ||
|
رد: تعدد الزوجات
اقتباس:
حبيبتى انتى تقولى ان اصل الزواج التعدد ازاى يعنى معلش اذكرى مصدر كلامك من فضلك |
|