ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم تليفزيون ازياء يوجد هنا تليفزيون ازياء توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم   #126

نحولة قطر


رد: تليفزيون ازياء


تليفزيون ازياء

اعلان خاص لنحولة قطـــــــــر


هل تريدين ان تسكني مع خواتك الاعضاء في منزل واحد يضم الجميع ؟؟



هل تريدين ان تتشاجري مع احد منهم هههههه ؟؟


هل تريدين ان تنامي مع اي عضوة :4_8_4v[1]: ؟؟؟


هل تريدين المذاكرة مع اعز عضوة في المنتدى :0139:


هل تريدين افضـــل فطور من طبخ احد اعضاء المنتدى ....؟؟؟



كل هذا موجود في هذا الموضوع ........................


ادخلي وتعرفي ...

اضغط هنـــا






كانت معكم


نحــولة قطــــــــر

 
قديم   #127

الشيماء1


رد: تليفزيون ازياء


تليفزيون ازياء

بناااااااااااااااااااااااات الكافية علية ديوووووووووون نريد دفعها هنعمل اية نحولتى ومشتاقة انتوا فين ماااااااااااااااااااشى انا هدور عليكوا بطريقتى الخاصة فين تليفزيون ازياء هههههههههههههههههه

 
قديم   #128

☻彡مشتاقه حيل彡☻


رد: تليفزيون ازياء


تليفزيون ازياء

اعزائي المشاهدين
صباح الخير
من تلفزيون ازياء نقدم مجموعة من الاخبار المنوعة حول العالم
نبدأها من الصين
أخبار طريفة - الصين
الصين: مات الطفل والطبيب مشغول بتصفح النت
نشرت في 2009-11-15




توفي طفل في الخامسة من العمر في أحد المستشفيات الصينية فيما كان الطبيب يلهو على الإنترنت. وأفادت صحيفة "شاينا دايلي" أمس الجمعة أن الطفل نقل الى مستشفى نانجينغ للأطفال شرق الصين يوم الثلاثاء الماضي إثر إصابة خطيرة في العين يمكن أن تؤدي الى تورم في الجمجمة .
وتبين من التحقيق انه بالرغم من ان الأطباء أكدوا ان الطفل يتماثل للشفاء سرعان ما ساءت حالته وتوفي بعد ساعات من معاينته.

ونقلت عن مسؤولي الصحة أن التحقيقات التي طلبت من خبراء الكمبيوتر إجراءها أظهرت ان طبيب العيون ماو شياو جون كان منشغلا بتصفح مواقع الإنترنت.

وتقرر أن يصرف ماو من المستشفى وأن تسحب منه رخصة مزاولة مهنته، في حين سيعاقب كل فريق العمل الذي كان موجوداً يوم وقوع الحادث.

يشار إلى أن المستشفى ذكر في البداية ان الطبيب كان يعد رسالة دكتوراه في تلك الليلة لكن المسؤولين الصحيين أطلقوا تحقيقاً خاصاً كشف كذبه

 
قديم   #129

☻彡مشتاقه حيل彡☻


رد: تليفزيون ازياء


تليفزيون ازياء

اما الخبر الثاني فهو من بريطانيا
أخبار طريفة - بريطانيا
سمكة قرش تجري عملية قيصرية لأخرى وتنقذ صغارها
نشرت في 2009-11-12




في عملية جراحية غريبة من نوعها عضت سمكة قرش بأحد أحواض الأسماك في نيوزيلندا أخرى «حبلى» في معدتها بشكل دقيق، وكأنها أجرت لها عملية قيصرية ساعدتها من خلالها على إنقاذ صغارها الأربعة.
وذكرت وكالة «د.ب.أ» أن العاملين في متحف كيلي تارلتون «عالم تحت الماء» بمدينة أوكلاند، ساورهم الشك في بادئ الأمر عندما أسرع بعض زوار المتحف وأخبروهم أن أسماك قرش صغيرة تخرج من جرح في معدة إحدى أسماك القرش بعد أن عضتها سمكة قرش أخرى.

إلا أنه عندما تحقق العاملون في المتحف من الأمر، وجدوا سمكة القرش وبها جرح غائر في المعدة وحولها أربع من أسماك القرش الصغيرة.

وقالت فيونا ديفيس المسؤولة عن الحوض، إنه من الشائع أن تهاجم أسماك القرش بعضها بعضا، إلا أنها لم تسمع مطلقا عن أي شيء مثل تلك العملية القيصرية الناجحة التي تم خلالها إنقاذ حياة أسماك القرش الصغيرة.

وأضافت أن العاملين لم يكونوا على دراية بأن الأم كانت حبلى، وأضافت أنها إذا وضعت أطفالها الأربعة بشكل طبيعي، على الأرجح خلال الليل، فربما كانوا سيتعرضون للهجوم من قبل أسماك القرش الكبيرة وأسماك الراي اللساع قبل أن تتاح للعاملين الفرصة لإنقاذهم. وقالت ديفيس إن سمكة القرش التي ساعدت في عملية الولادة نجحت بغرابة في قضم السمكة الحبلى من جزء معين من معدتها لإخراج صغارها دون أن تقتلهم أو تقتل الأم. وتم نقل أسماك القرش الصغيرة إلى حوض حيث يمكن للزوار رؤيتهم قبل أن يتم إطلاقهم في البرية.

 
قديم   #130

☻彡مشتاقه حيل彡☻


رد: تليفزيون ازياء


تليفزيون ازياء

اما خبرناالثالث اعزائي المشاهدين فهو المانيا
توصل علماء ألمان إلى السر وراء انبعاث الروائح الكريهة عند الأشخاص الذين يتعرقون بشكل كبير. وخلص علماء مركز بايرسدورف البحثي في هامبورج إلى وجود جزيء بروتيني معين هو الذي ينقل جزيئات العرق المسببة للروائح الكريهة إلى السطح الخارجي للجلد.
وبعد وصول جزيئات العرق إلى السطح الخارجي للجلد تقوم البكتيريا بتحليلها مما يؤدي إلى خروج المادة المسؤولة عن رائحة العرق التقليدية ، وفقا للدراسة التي نشرت على الإنترنت امس الأربعاء. وقال هاينر ماكس من مركز بايرسدورف:"مكنتنا هذه الدراسة من سد فجوة كبيرة في فهم مراحل تكون رائحة الجسم". واكتشف الباحثون خلال دراستهم لمسألة التعرق فرقا جينيا كبيرا بين الآسيويين والأوروبيين.

وكشفت الدراسة عن أن من 30 إلى 100 بالمائة من الآسيويين (بحسب المنطقة التي ينحدرون منها) لا تصدر عنهم رائحة يمكن ملاحظتها. ويرجع هذا إلى أن البروتين الناقل (إيه بي سي سي 11 ) غير فعال لدى هؤلاء الأشخاص لأسباب جينية.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:52 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0