ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي محتاجة لدعواتكم يوجد هنا محتاجة لدعواتكم منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

zenadonia

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 51498
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 903 
رصيد النقاط : 0

رسالة محتاجة لدعواتكم


محتاجة لدعواتكم

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله حمدا يوافي نعمه ويكافئء مزيده والصلاة والسلام على النبي الهادي المشفع محمد واله واصحابه اجمعين...........
ببساطه محتاجه وقفتكم معاي بالدعاء لانه مش طالع بايدي شي,الضار والنافع والشافي والكافي هو الله....زواجي باذن الله ومشيئته اخر الشهر بعطلة العيد وانا شوي قلقه وخايفه لانه من فترة سنه او اكثر اصبحت اعاني من المثانه العصبيه يعني كل ساعه تقريبا ازور دورة المياه(اجلكم الله) مع اني دائما احب ان اكون على طهارة وعلى وضوء وهذا اكثر شيء يؤلمني ولكن مع العلاج من الله علي بالشفاء واختفت هذه الظاهره واوقفت العلاج ولكن من ثلاثة ايام تقريبا رجعتلي الحاله وانا خايفه وما في حل سوى الفزع الى الله واللجوء اليه بالدعاء وانا اجتهد في الرقية والدعاء وقراءة القران والاستغفار بنية الشفاء ومحتاجه تساعدوني.............بدي اشوف دعواتكم ولو فيه اقتراحات ايضا لها كل الترحيب.........ادعوا معي ..
اسألك يا الله شفاء عاجلا تاما عاما لا يعاود سقما وان تسترني وتلبسني ثوب الصحة والعافية وتمددني بالصبر والقوة وتفرحني بزواجي يا الله.......امين امين يا ارحم الراحمين

 
قديم   #2

~ شروق ~


رد: محتاجة لدعواتكم


محتاجة لدعواتكم

اللهم رب الناس اذهب الباس واشف انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقها


ربنا يشفيكـِ وياعافيكـِ ويشفي جميع مرضي المسلمين


وانصحك حبيبتي بالاكثار من أكل العسل

ان شاء الله يكون خير

 
قديم   #3

~ شروق ~


رد: محتاجة لدعواتكم


محتاجة لدعواتكم

رقم الإستشارة : 256026عنوان الإستشارة :أعاني من كثرة التبول، ولم أهتد إلى تشخيص أو علاج لحالتي!تاريخ الإستشارة :2006-08-10 13:17:20 الموضوع :استشارات طبية السائل :سارة الســؤال أعاني من كثرة التبول وتكرره وذلك يسبب لي الإحراج في كثير من الأحوال! وأنا على هذه الحال منذ 6 سنوات، وقد أجريت الكثير من الفحوصات قبل 5 سنوات على وظائف الكلى والحصى وقد خرجت سليمة، ويرجع الأطباء ذلك إلى وجود أملاح أو التهاب في البول، وأحيانا لا يوجد التهاب فيقول لي الطبيب بأنه وهم والمشكلة لازالت مستمرة!

وفي آخر مرة للفحوصات - كانت منذ 7 أشهر - لم أجد أي أثر للعلاجات التي وصفت لي، فهل أنا مصابة بالمثانة العصبية؟ وهل أستطيع باستشارتكم أن اشتري الدواء الذي يريحني؟ فقد أثرت هذه المشكلة كثيرا على حياتي وقد كنت قبل أقل من سنتين حاملا وقالت لي طبيبة النساء أن العلاج - الموجودة نشرته في غرفتها - أنه سيريحني كثيرا ولكن بعد فترة الحمل والرضاعة؛ لأنه جديد ولم تجر عليه التجارب الكافية على الحوامل والمرضعات.

والآن أنا لست بحامل ولا مرضع، ولكن استشاري المسالك البولية لم يعرف الدواء وقال لي لا تصدقي هذه الإعلانات التجارية!! آمل أن أجد الحل على أيديكم، ولكم كل الشكر والتقدير.

الجـــواببسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ سارة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فالحالة التي تعانين منها هي في الغالب ما يسمى بالمثانة العصبية، والتي قد تكون أحيانا مجهولة السبب، كما يحصل لدى الكثير من النساء، وقد يعود ذلك إلى فقدان سيطرة الجهاز العصبي على المثانة وآلية التبول.

بالنسبة لعلاج هذه الحالة فهو ينقسم إلى شقين: علاج سلوكي وعلاج بالأدوية:

فالعلاج السلوكي يشتمل على التقليل من الإفراط في شرب السوائل، خصوصاً التي تدر البول، كالشاي والقهوة، مع تدوين اليوميات حول السوائل المشروبة يومياً، ونسبة التبول مع حدوث إلحاح أو سلسل بولي.

كما ينصح المريض بإفراغ مثانته بطريقة منتظمة، أي كل ساعة مثلاً في البداية، ومن ثم محاولة تمديد تلك الفترة الزمنية لخمس عشرة دقيقة كل اسبوع أو أسبوعين تقريباً، باستعمال عدة وسائل، منها تحويل انتباهه من الحاجة إلى التبول إلى مهام أخرى، كاستعمال الهاتف مثلاً، والجلوس على كرسي بعيداً عن الحمام، والقيام بأعمال روتينية، وإجراء عدة تقلصات للصمام الخارجي، حتى تزول الرغبة في التبول، فينتظر المريض أو المريضة خمس أو عشر دقائق قبل اللجوء إلى الحمام لتفريغ المثانة، والتدرب على تقلصات الصمام الخارجي، أو عضلات الحوض ثلاث مرات يومياً، والقيام بها بمعدل عشر مرات في الصباح والظهر والمساء لمدة 6إلى 10 ثوان لكل تقلص.

وبالنسبة للعلاج الدوائي فهو يساعد المريض على ضبط إلحاح وتكرار تبوله إذا ما استعمل لعدة أسابيع أو أشهر، وتقبله المريض وثابر عليه، ومنها وأهمها ديتروزتيول Detrusitol أو ديتروبان Ditropanl و تعطي نتائج جيدة مع نسبة متدنية من الأعراض الجانبية، وتؤخذ مرة في اليوم.

ونتمنى لك دوام الصحة والعافية، وبالله التوفيق.

 
قديم   #4

~ شروق ~


رد: محتاجة لدعواتكم


محتاجة لدعواتكم

ادعية الشفاء
(( ضع يدك على الذي يتالم من جسدك وقل .......,, بسم الله ثلاثاَ
وقل .......,, أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر سبعاَ))
رواه مسلم


((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )). متفق عليه


(( أعوذ بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه )). رواه البخاري


من عاد مريضاَ لم يحضر أجله فقال عنده سبع مرات (( أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أنيشفيك ، إلا عافاه الله)) . صححه الحاكم ووافقه الذهبي

 
قديم   #5

* حـــنيـــــن *


رد: محتاجة لدعواتكم


محتاجة لدعواتكم

[size=4"]السلااااااااااام عليكم يا اختي العزيزة ......................انا داااااااااااايما ادخل المنتدى واقرأ مواضيعه القيمة وكل مرة ارغب بالتسجيل ولكني والله شفت موضوعك وتأثرت وتعاطفت معك لاني نفسك مخطوبة وعندي مخاوفي فحاسة فيكي الله يشفيكي واستمري بالدعاء والاستغفار واكثري من قرأة البقرة وانشالله بالشفاء التام ولا تخافي احسني الظن بالله والله راح يكرمك .............. لا تنسيني وادعلي والله يستر على كل البنات بالازواج الصالحين[/size]
color="red"]اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
[/color]

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:43 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0